تقرير بالصور عن ” فندق شانغريلا دبي “

يعتبر فندق شانغريلا دبي من أفضل الخيارات للاستمتاع في دبي، حيث أنه يُصنف من فنادق ال 5 نجوم، ويتميز الفندق بتصميمه على الطراز الآسيوي ووجوده في موقع مركزي مميز على طول طريق الشيخ زايد، حيث يبعد فندق شانغريلا دبي 10 دقائق فقد من دبي مول وبرج خليفة، ويشعر كافة المتواجدين بداخله بأنهم نجوم نظرًا لحسن المعاملة والخدمات الراقية التي تقدم بداخل الفندق.

مزايا فندق شانغريلا دبي

يتمتع الزوار داخل فندق شانغريلا دي بحرية الاختيار في تناول الطعام، حيث يُوفر الفندق مجموعة واسعة من الاختيارات لتناول الأطعمة الراقية التي تتوافر في 8 مطاعم وبارات متواجدة بداخله، لتتناسب مع كافة الأذواق، هذا بالإضافة إلى المطعم العالمي المميز Shang Palace الذي يتميز بتقديم الأطعمة والمأكولات الكانتونية التقليدية .

ويمكن للمتواجدين بداخل الفندق قضاء ليلة مميزة في صالة ikandy ultralounge الخارجية الرائعة التي تُعطي احساس كبير بالراحة والاسترخاء، وسط إطلالات مميزة على برج خليفة، لكي يجمع المتواجدين ما بين النعيم والعيش في جو رائع من الكوكتيلات المميزة والشيشة بالنكهات المختلفة، إلى جانب الوجبات الخفيفة اللذيذة.

يتميز الفندق بوجود نادي صحي مميز مزود بأحدث الأجهزة، مع توافر أنظمة تدريب الأوزان واللياقة البدنية، بالإضافة إلى ملاعب الاسكواش والتنس والسبا الشاملة التي تضم مجموعة من العلاجات مستوحاة من فن الطب الصيني التقليدي، ويشمل هذا الفن مبادئ الحيوية واللياقة البدنية والجمال باعتبارهم أهم الطرق اللازمة لتحقيق التوازن الداخلي والرفاهية.

تتميز غرف الفندق بالتصميم الهندسي الرائع، كما يضم مسبحين وصالة كبيرة للياقة البدنية والعديد من قاعات المؤتمرات والمناسبات، ويحتوي الفندق على العديد من المقاهي التي تقدم العديد من المشروبات في أجواء رائعة وإطلالات مميزة.

يُوفر الفندق 302 وحدة من الغرف المُصممة خصيصا للضيوف والأجنحة المفروشة بأناقة عالية، لتجمع بداخلها ما بين التصاميم الهندسية المبتكرة والأصالة الغير متناهية، وتحتوي كافة الغرف على خدمة الواي فاي مجانًا، وأجهزة تليفزيون بشاشات مسطحة، وأيضًا مكاتب للعمل وميني بار مجهز بالكامل، كما أن حمامات الغرف تتميز بالفخامة ووجود أحواض استحمام عميقة ومقصورات دش رائعة.

موقع فندق شانغريلا دبي

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو المركز المالي، وعلى بُعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من حديقة جميرا بيتش، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة، يوجد في المنطقة المركز التجاري، والذي يُعد خيار رائع للمسافرين المهتمين بالترفيه وتسوق لشراء الماركات الفاخرة والملابس المميزة.

صنف كافة الزائرين لفندق شانغريلا دبي الفندق بأنه من أفضل الفنادق للإقامة في دبي، حيث يحصل كافة الضيوف به على مزايا أكثر بكثير مما يدفعونه بالمقارنة مع العديد من أماكن الإقامة الأخرى في المدينة.

خيارات تناول الطعام في الفندق

يقدم الفندق خيارات متعددة ومميزة من أجل تناول الطعام ومن بينها :

الرومانسية وتناول الطعام على شرفة الطابق 42، ويُعد هذا الخيار من الخيارات المميزة والمناسبة لمفاجأة من تحب، بعشاء في قمة الرومانسية للاستمتاع بهدوء وقائمة عشاء مميزة تضم 5 أطباق شهية، بالإضافة إلى تأمل أفق دبي المتلألئة بأجمل الإطلالات على برج خليفة والاستماع إلى ألحان عازف القيثار الساحرة.

مطعم هوي آن، وهو مكان مميز لعشاء رومانسي يتخلله الحب، لاتباع درب من دروب الورود، ففي هذا المطعم يستمتع الضيوف بمشروب ترحيبي وقائمة عشاء مكونة من خمسة أطباق فيتنامية للمشاركة، مع وحدات الفراولة المغموسة بالشوكولاتة، بالإضافة إلى ذلك يُكمل العشاق سهرتهم مع مشروبات بعد العشاء في بالكوني بار المجاور، وتحصل السيدات على باقة من الورود الحمراء الرائعة، والرجال على سيجار رائع وفاخر.

عشاء فاخر في ديونز كافيه، يمكن لكافة الضيوف سواء للأحباب والأزواج أو العائلات والأحباء الاحتفال بقضاء يوم رومانسي راقي مع بوفيه واسع على العشاء في ديونز كافيه، للمشاركة في أجمل فرحة وعاطفة الحب التي تملئ المكان، مع خيارات مميزة من أطباق العشاء التي تحضر خصيصا لمختلف المناسبات.

رواق الحب، من أروع المناطق والخيارات الخاصة بالعشاء وتناول الطعاما في الفندق، حيث يمكن للجميع تناول العشاء في أجواء رومانسية هادئة والاستمتاع بأروع الورود من متجر الورود في المطعم أو كعك على شكل القلب أو مشروبات خاصة بالحب لتدليل النصف الآخر.

عشاء تحت النجوم في آي كاندي ألترا لاونج، وهو مكان صُمم خصيصًا لعاشقي تناول الطعام على ضوء الشموع، لكي تتحرك مشاعر الحب في الهواء الطلق مع قائمة مميزة من أفضل الأطعمة، وأيضًا الاستمتاع بجانب بركة السباحة مع ضمان المنظر الخلاب لبرج خليفة.

سهرة العازبين، من الأماكن الرائعة للعزاب، والراغبين في الاحتفال بيوم لا ينسى وسط أجواء مميزة من الرقص طوال الليل على موسيقى الدي جي وأفضل أنواع الأطعمة والمشروبات.

أسعار فندق شانغريلا دبي

تبدأ أسعار الفندق من 114 درهم وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة بعدد الأشخاص وتختلف أيضًا خلال فترات الموسم، حيث أن الأسعار قد تزيد أو تنقص في مختلف أوقات العام.

يتميز الفندق بالأسعار المناسبة وتعدد الخيارات، حيث حصل على تقييم رائع من حيث السعر من كافة الزوار وخاصة من حيث الموقع والنظافة وطاقم العمل والخدمات المقدمة، وتنوع الغرف وأحجامها.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *