اسماء 10 عطور رجالية فخمة

تعتبر العطور عنصر أساسي لا ينبغي لأي رجل أن يغادر المنزل بدونه، كما أن اختيار عطرك المثالي ليس بالأمر السهل، ولا تعتقد ذلك فمع كل العطور المذهلة في السوق من المؤكد أنه قرار صعب يتعين عليك اتخاذه، وعندما يتعلق الأمر بشراء العطر المثالي فهناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها ومراعاة ذلك، إلى جانب تفضيلك للرائحة .

أفضل العطور للرجال

1- جو مالون عود Jo Malone Oud & Bergamot Cologne Intense

هي مجموعة متنوعة من الروائح، بدءا من مسك الروم المسكر بالأزهار إلى الدخان، وهذه الكولونيا المتميزة تجعلك رائحتك ذكية،  وتصطف هذه الكولونيا الفريدة من نوعها الحواس إلى عالم جديد كما ينبعث منها الدافئ .

2- أفينتوس Aventus for Men by Creed

بإثارة القوة والعاطفة التي ترافق عوالم الحرب والسلام والرومانسية، يعتبر عطر Aventus by Creed عطرا جريئا لا ينسى للرجال، ويكون داخل الزجاجة الأنيقة التي تشبه القارورة، وهي مزينة بشعار الإمبراطور نابليون، يوجد مزيج تم اختياره باليد من بعض من أفضل المكونات في العالم، وتمتاز هذه الرائحة الغنية برائحة رائعة وأكثر شعبية، وتجمع بين الروائح الفاكهه العليا بما في ذلك البرغموت الإيطالي والأناناس الملكي مع الروائح الوسطى من الياسمين المغربي والورود الجافة، أخيرا لإعطاء Aventus موقعها المميز وحوافها الذكورية يأخذ مصنعو العطر الأساسي رائحتها من إلى طحلب البلوط، والعنبر والفانيليا .

3- فالنتينو Valentino V by Valentino

في عالم الموضة اسم فالنتينو مبدع في عالم عطور للرجال، ويتمتع عطر Valentino V بمكانة مرموقة على قدم المساواة بين أفضل الأفضل، وتم إنشاؤه في عام 2006، وسحره يرجع إلى مزيج من مزيج من البرغموت والماندرين والفلفل الوردي والياسمين، وبالإضافة إلى هذه الروائح يغري Valentino V بخشب الأرز الترابي وخشب الصندل والمسك، وأخيرا يكمل دفء العنبر الجاف ورائحة الفانيليا الرائعة هذا العطر الفاخم .

4- توم فورد Tom Ford Private Blend Soleil Blanc

في جميع أنحاء العالم اسم “توم فورد” مرادف للفخامة العصرية والأناقة والإغراء، وبالتالي يقدم Private Blend Soleil Blanc كل هذه الصفات وأكثر من ذلك، ويحتوي هذا العطر على زجاجة نظيفة ونقية، وهو مستوحى من الجزر الخاص حيث تشرق الشمس برائحة الرمال، ويمسك عطر Soleil Blanc بجوهر هذه الأماكن التي تحلم بها حيث يغوي بالنكهات الزهرية، وهذه الروائح الساحرة تتوافق بخبرة مع خشب الصندل العنبر الشمسي، مما يجعل هذا العطر المدمن مفضلا لأي رجل يستخدمة .

5- أمواج براكن Amouage Bracken

في عالم الموضة اسم فالنتينو مبدع في عالم كولونيا للرجال، ويتمتع عطر Valentino V بمكانة مرموقة على قدم المساواة بين أفضل الأفضل، وتم إنشاؤه في عام 2006، وسحره يرجع إلى مزيج من مزيج من البرغموت والماندرين والفلفل الوردي والياسمين، وبالإضافة إلى هذه الروائح يغري Valentino V بخشب الأرز الترابي وخشب الصندل والمسك، وأخيرا يكمل دفء العنبر الجاف ورائحة الفانيليا الرائعة هذا العطر الفخم .

6- كلايف كريستيان إكس Clive Christian ‘X’

يحظى الأمر “X” الذي يبهر كلايف كريستيان بمزيج من الاهتمام، حيث يجمع بين الاناقة والجاذبية، وتعتبر زجاجة العطر الأسود الأنيقة وسدادة التاج الذهبي اللامع رمزا لجاذبية العطر الفاخرة، وتلمح هذه الميزات المرئية إلى مزيج من التوابل النادرة مع الروائح الغنية بالزهور والروائح الطبيعية النقية، وفي البداية تستكمل رائحة الهال النادرة بالفلفل الوردي الغامق والزنجبيل والبرغموت، وتجعلك مجذب لكل من تقابلهم، ومع تقدم اليوم بالعطر ستقدم رائحة الأوريس الملساء نفسها، وتمهد أخيرا للجوهر الوعرة المتمثل في نجيل الهند، طحلب الأشجار والقرفة .

7- ماجون فرانسيز كوركديجان عود Maison Francis Kurkdjian Oud

إن هذا العطر تجربة حسية حقيقية مستوحاة من الغموض والجاذبية الغريبة لألف ليلة وليلة في شبه الجزيرة العربية، ويمكنك الانغماس في النكهات الحارة والشرقية في المشرق مع هذا العطر الخشبي المسبب للإدمان، حيث يمزج هذا العطر بمكوناته الغنية من جميع أنحاء العالم ويمزج بخبرة الزعفران النابض بالحياة مع خشب الأرز المغربي، والبتشول السنغافوري، والصمغ الفلبيني إليمي والعود الطبيعي .

8- كيليان عود Kilian Incense Oud

يمنح زيت العود الغني والنادر والمظلم بوضوح هذه الرائحة الصوفية سحرها الشرق أوسطي الدافئ، واشتق اسمها من البخور الدخاني السحري الذي يعتقد أنه يربط بين البشر وبعضهم، وهذا العطر يسعى لمنح الجاذبية لمستخدميه، وبالتالي فهو يجعل الرجل الذي يستخدمه بهالة من الثقة والغموض، ويجمع عطر Kilian’s Incense Oud بين أجمل أنواع ورق البردي ورائحة الهيل الحار وجاذبية الحنين من الورود الطازجة، وهو بلا شك أحد أكثر روائح الرجال سحرا في العالم .

9- بوند 9 Bond No. 9 Silver Bond

في عام 2003 أطلقت “Laurice Rahmé” شركة العطور المتخصصة الأولى في نيويورك بوند نمبر. 9، والتي تباع عبر “المدينة التي لا تنام أبدا” “نيويورك”، وسينتقل بك هذا العطر الدخاني الجذاب من فجر النهار إلى غروب الشمس بأناقة كنتيجة لإغراء الخبير بالعناصر الزهرية والخشبية، بما في ذلك خشب البخور والعنبر والياسمين والقزحية والبنفسجي، فإن هذه الرائحة متعددة الاستخدامات ناعمة وأنيقة، وتجعل الرجال ذو رائحة جذابة .

10- روجا دوف فيتفير Roja Dove Vetiver

يقدم هذا العطر روائح الغابة الوعرة للرجل العصري، وهو مزيج رائع من التوابل والحمضيات والعطور الخشبية، والمكونات الطازجة الرائعة من الليمون وأرز الورد تجد نظرائها الناري ونخيل البلوط والفلفل المتبل، وكل هذه الروائح تنعكس في زجاجة بسيطة وسدادة ذهبية من الجوانب المزدوجة للبراعة والانحطاط التي تخلق هذه الرائحة الجذابة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    أحمد الكثيري
    2019-04-20 at 21:02

    سلام

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *