جمل عن المملكة العربية السعودية بالانجليزي

المملكة هي أكبر ولاية في غرب آسيا من حيث مساحة الأرض (معظم شبه الجزيرة العربية) وثاني أكبر دولة في العالم العربي، ويبلغ عدد سكانها 27 مليون نسمة، ومنهم 8.8 مليون من الأجانب المسجلين ومسجل 1.5 مليون من المهاجرين غير الشرعيين، والمواطنون السعوديون يشكلون 16 مليون شخص، وتمتلك المملكة أكبر احتياطيات نفطية في العالم وهي أكبر مصدر للنفط في العالم، ويمثل النفط أكثر من 90 ٪ من الصادرات وما يقرب من 75 ٪ من عائدات الحكومة .

معلومات عن المملكة

1- Language Saudi Arabia’s official language is Arabic, although English is also spoken in the Kingdom, most commonly in the business community .

2- The Kingdom of Saudi Arabia, occupying most of the Arabian Peninsula, is located in the southwestern corner of Asia, It covers an area about one-fourth the size of the United States .

3- The capital of Saudi is Riyadh, which is located in the central region of the country .

4- The government is made up of the King, the Crown Prince, and, similar to the U.S. cabinet, the King’s Council of Ministers, The Kingdom is divided into thirteen regions, Each is headed by an Emir (governor) who is appointed by the King, Emirs generally handle local affairs .

5- the Modern kingdom of Saudi Arabia was founded on September 23, 1932 by King Abdul Aziz Al-Saud, Shortly thereafter, oil was discovered and to this day, remains the basis of its economic development.

6- Saudi Arabia accounts for more than a quarter of the world’s total oil revenues, Saudi’s largest non-petroleum sector is agriculture, It provides around ten percent of the country’s revenue, Crops consist of wheat, rice, corn, and dates. Gains are also being made in poultry, dairy and livestock (sheep and camels) .

7- Saudi Arabia Economic statistical indicators convey the fact Saudi Arabia is a developed nation .

8- Saudi Arabia is an absolute monarchy, However, according to the Basic Law of Saudi Arabia adopted by royal decree in 1992, the king must comply with Sharia (Islamic law) and the Quran .

9- Saudi Arabia is home to the largest mass of sand on earth, known as the Rub-al Khali desert (Rub-al Khali means “empty quarter”). The temperature is very hot, There are almost no rivers or lakes in the country There are many wadis .

الترجمة

1- اللغة اللغة الرسمية للمملكة هي اللغة العربية على الرغم من أن اللغة الإنجليزية يتم التحدث بها في المملكة والأكثر شيوعا في مجتمع الأعمال .

2- تقع المملكة التي تحتل معظم شبه الجزيرة العربية، في الركن الجنوبي الغربي من آسيا، وهي تغطي مساحة تقارب ربع مساحة الولايات المتحدة .

3- عاصمة المملكة هي الرياض والتي تقع في المنطقة الوسطى من البلاد .

4- تتألف الحكومة من الملك وولي العهد، ومثل مجلس الوزراء في المملكة ، ويتم تقسيم المملكة إلى ثلاث عشرة منطقة يرأس كل منها أمير (حاكم) يعينه الملك، وعادة ما يتعامل الأمراء مع الشؤون المحلية .

5- تأسست المملكة الحديثة في 23 سبتمبر 1932 من قبل الملك عبد العزيز آل سعود، وبعد ذلك بوقت قصير تم اكتشاف النفط، وحتى يومنا هذا لا يزال أساس تنميتها الاقتصادية .

6- تمثل المملكة أكثر من ربع إجمالي إيرادات النفط في العالم، وأكبر قطاع سعودي غير بترولي هو الزراعة، حيث توفر حوالي عشرة في المائة من إيرادات البلاد، وتتألف المحاصيل من القمح والأرز والذرة والتمر، كما يتم تحقيق مكاسب في الدواجن والألبان والماشية، والأغنام والإبل .

7- المملكة تنقل المؤشرات الإحصائية الاقتصادية حقيقة أن المملكة دولة متقدمة .

8- المملكة نظامها ملكي مطلق ومع ذلك وفقا للقانون الأساسي للمملكة الذي تم تبنيه بموجب مرسوم ملكي في عام 1992، يجب على الملك الامتثال لأحكام الشريعة الإسلامية والقرآن الكريم .

9- المملكة هي موطن لأكبر كتلة من الرمال على الأرض، والمعروفة باسم صحراء الربع الخالي، ودرجة الحرارة شديدة الحرارة، ولا توجد أي أنهار أو بحيرات تقريبا في البلاد، وهناك العديد من الوديان .

تاريخ المملكة

تأسست المملكة على يد عبد العزيز آل سعود في عام 1932، وبدأت الفتوحات التي أدت في النهاية إلى إنشاء المملكة في عام 1902 عندما ضم الرياض للمملكة، موطن الأجداد ل عائلته آل سعود، وتشير الحكومة السعودية وهي ملكية مطلقة إلى نظام حكمها باعتباره نظاما إسلاميا، وتسمى المملكة في بعض الأحيان “أرض الحرمين الشريفين” في إشارة إلى المسجد الحرام (في مكة المكرمة)، والمسجد النبوي (في المدينة المنورة)، وهم أقدس الأماكن في الإسلام، وتعتبر المملكة فريدة من نوعها بين الدول الإسلامية الحديثة من حيث أن الشريعة الإسلامية غير مقننة ولا يوجد نظام لسابقة قضائية، مما يمنح القضاة سلطة استخدام المنطق القانوني المستقل لاتخاذ قرار .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *