انواع ” قناع الفحم ” المتوفرة بالصيدلية

أقنعة الوجه من الفحم تعطي البشرة نظيفة عميقة بينما تغذيها أيضا مع جميع أنواع البشرة الرائعة . في حين أننا نشك في الادعاء بأن الفحم يزيل السموم بطريقة سحرية ، إلا أننا لا نزال نعرف أنه أحد أفضل المكونات لتنقية البشرة . يستخدم مسحوق الفحم ، وخاصة الفحم الذي تم علاجه لزيادة امتصاصه ، في المجال الطبي لسنوات كعلاج للتسمم . يرتبط السم بالفحم قبل أن يتم هضمه ، مما يساعد على منع الآثار السامة لأي سموم . لهذا السبب ، يعتقد الكثير من الناس أن الفحم يمكنه أيضًا إزالة السموم من الجسم خلال أوقات أخرى .

انواع قناع الفحم 

Glamglow Supermud Activated Charcoal Treatment

يمكنك دائمًا الوثوق في Glamglow لتقديم أفضل أقنعة الفحم . يتم صنع أقنعة الفحم والطين لاستيعاب كامل الزيوت والشوائب الزائدة من الجلد . ويشمل هذا أيضًا أحماض ماندليك الذي يعمل على ترطيب البشرة وتقشيرها ، بحيث تتضاعف كمقشر ، هذا هو واحد من أفضل أقنعة الوجه الفحم للبشرة الدهنية ، وكذلك لعلاج بهتان وفرط تصبغ .

Origins Clear Improvement Active Charcoal Mask

هو لطيف وبسيط وهو من أقنعة الوجه المصنعه من الفحم مع الطين . يحتوي على مزيج من مكونات رائعة لتوضيح البشرة ، ولا يحتوي على زيوت عطرية أو عطور . سوف يعمل على ترطيب البشرة بلطف وإزالة المسام ، لذلك فهو ممتاز لمن لديهم بشرة دهنية أو دهنية ، حتى إذا كان يمكن أن يكون حساسًا في بعض الأحيان .

Boscia Luminizing Black Charcoal Mask

هذا القناع يتعلق بالرعاية الذاتية ، والترطيب الذي تحصل عليه من استخدام القناع يجب أن يكون بالتأكيد جزءًا من المعادلة . يجف هذا القناع بصبح قاسي جداً ، لذا تزيله بعد أن تقوم بتطبيقه . هذا أحد أقنعة وجه الفحم القليلة التي أوصي بها حتى بالنسبة للجلد ذو البشرة العادية والمختلطة ، بدلاً من ذلك ، يرطب الجلد ويساعد على إزالة الخيوط الدهنية على البشرة .

Dermalogica Charcoal Rescue Masque

هذا هو واحد من أفضل أقنعة الوجه الفحم إذا  كنت تتعاملي مع الكثير من النشاطات . بالإضافة إلى المكونات الماصة للدهون ، فإنه يحتوي أيضًا على النياكيناميد والكبريت والبندق الساحر للتحكم في الزيوت وشد المسام ومنع حب الشباب . هذا القناع غير مناسب للبشرة الحساسة ، لكنه سيكون مناسبًا لمن لديهم البشرة الدهنية ، حتى لو كان عرضة لحب الشباب .

 Feeling Beautiful Charcoal & Black Sugar Facial Polishing Mask

هذا قناع الوجه من الفحم اثنين في واحد للحصول على بشرتك نقية تماما ، غير دهنية ويعمل على تقشير البشرة أيضاً . تحتوي هذه الصيغة على مستخلصات نباتية غنية بالفيتامينات ، لكنها تعتمد على الماء تمامًا ، مما قد يجعل بشرتك تشعر مشدودة قليلاً .  إنه مناسب وممتع لمن لديهم بشرة دهنية ليست حساسة للغاية .

Clinique Pore Refining Solutions Charcoal Mask

يمكنك دائمًا الوثوق في Clinique لتقديم خيارات رائعة وخالية من العطور . هذا هو واحد من أفضل أقنعة الفحم لأولئك ذوي البشرة الدهنية التي تتعامل مع البشرة الحساسه . حيث أنه شديد اللمعان ويعطي تطهيرًا عميقًا وشاملاً .

One Love Organics Love + Charcoal Masque

هذا هو قناع الوجه للترطيب من الفحم التي يمكن أن تعمل حتى بالنسبة لأولئك الذين لهم بشرة مختلطة التي تميل نحو الجافة . إنه يحمّل البشرة بالرطوبة من الألوة فيرا وزيت عباد الشمس ، ولكنه يسحب أيضًا الشوائب بالفحم والطين ، ويسكن البشرة من التشتت والالتهاب بخلاصة لحاء الصفصاف الأبيض .

Arcona Magic Black Ice Exfoliating Mask

هذا هو واحد من أفضل أقنعة الفحم التي تقشر الجلد أيضًا ، يحتوي على مزيج من الطين والفحم لتنقية البشرة ، إلى جانب المستخلصات الطبيعية المنعشة والزيوت الأساسية ، وفقط تلميحًا من زيت بذور العنب لترطيب الجلد . من الأفضل لمن لديهم بشرة دهنية ليست حساسة أو يعانون من حب الشباب الشديد .

Yes To Tomatoes Detoxifying Charcoal Mud Mask

ليست كل أقنعة الوجه بالفحم غالية الثمن ، كما يتضح من هذا المنتج الرائع . يحتوي على حمض الساليسيليك المكون من عنصر مضاد لحب الشباب بالإضافة إلى الفحم المطهر العميق والطين الكاولين . لا يترك الجلد يشعر جافًا للغاية ، لأنه يحتوي أيضًا على بعض المستخلصات النباتية المكيفة . إنه قناع مناسب لذوي البشرة الدهنية والمختلطة .

MAC Mineralize Reset & Revive Charcoal Mask

أنه يحتوي على الفحم الخيزران وكذلك الطين الكاولين لسحب الشوائب من الجلد والقضاء على الرؤوس السوداء . إنه يأتي في أنبوب ضغط مناسب ، وهو الأفضل لأولئك الذين تميل بشرتهم نحو الدهنية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *