اشهر 10 كافيهات الرياض

كافيهات الرياض من أكثر الأماكن التي يتجمع فيها الأصدقاء أن كانوا شباب أو نساء ، حيث يمكن للنساء التجمع مع صديقاتهم في النهار أو الليل لتناول القهوة والتحدث وقضاء وقت ممتع مع بعضهم البعض دون الشعور بأي ضيق ، ويستمتعون بقضاء وقت بعيدا عن ضغوط الحياة.

يتم تقديم في كافيهات الرياض كافة أنواع القهوة لكى يجذبون عشاق القهوة فهناك الكثير من أنواع القهوة في الوطن العربي والعالمي ، فهناك قهوة عربية وقهوة أمريكية وقهوة أوروبية ، فيمكن أن تتناول ما تريد حتى تكون مستمتع بالجلوس في هذه الكافيهات لقضاء وقت مثالي.

اشهر 10 كافيهات الرياض

ارتواء كافيه

إرتواء كافيه من أشهر الكافيهات في الرياض فهو يقع في حي العليا ويقوم هذا الكافية بفتح خدماتهم للعملاء من السادسة صباحا للاستمتاع بتناول القهوة صباحا مع تناول فطور رائع وذلك حتى وقت الظهر ، وبعد ذلك يكمل يومه بتقديم كافة الأطعمة والمشروبات حسب رغبة كل شخص.

مونيز كافيه

مونيز كافيه من الكافيهات المشهورة في الرياض والموجود في شارع التخصصي ، ويتم تقديم افضل أنواع القهوة العربية بوجه التحديد مع تناول بعض الحلوى المميزة ويوجد كافة المأكولات التي تريد تناولها فهناك خدمة على أعلى مستوى.

تمرا كافيه

تمرا كافيه مهم جدا في مدينة الرياض حيث أنه يوجد في أكثر من مكان لأنه ليس فرع واحد فهو له أفرع عديدة ، فهو يقع على طريق الملك عبدالعزيز وأيضا موجود في مجمع البوليفارد ، فهو متميز جدا في تقديم أشهى أنواع القهوة العربي والغربي مع تقديم حلوى لذيذة وشهية.

 دريب كوفي

دريب كوفي لها معنى رائع تعبر عن عشاق القهوة فمعناها القهة المقطرة ، وللكافيه فرعان مهمان في الرياض منهم يوجد الأول في منطقة لبن والثاني يقع على طريق الإمام بعد تقاطع خالد بن الوليد ، ويتميز هذا الكافية عن غيره في تقديم القهوة السوداء اللون فهي لها عشاق مخصصون ويتم تقديمها بخبرة كبيرة وتقنية معينة تميزهم عن غيرهم.

مولتن كافيه

في هذا الكافية يتم تقديم مولتن كيك مع القهوة الممتعة ، ويتم تقديم بصورة مميزة وبجودة عالية ويوجد هذا الكافية في مول الفيصلية وأيضا متواجد في مجمع أركاديا ، وبسبب تميزه في صناعة كافة أنواع المولتن كيك يذهب إليه كل محبين الحلوى مع تناول قهوتهم المفضلة.

فوشون كافيه

كافيه فوشون متواجد في منطقة شمال شارع التحلية ، ويقدم كافة أنواع المعجنات وأنواع المكرونات أيضا أشهى الحلويات كل ذلك بالطبع غير المشروبات المختلفة أن كانت باردة أو ساخنة ، فهو يقدم كافة أنواع الشاي والقهوة أن كانت عربية أو غربية ، ويتميز هذا الكافية بموقعه المميز وديكوراته عالية الجودة والتي تجعلك تستمتع بوقتك وأنت جالس هناك كما يعتبر هذا الكافية من أنواع الكافيهات العائلية.

بتيل كافيه

كافيه بتيل يقع في شارع الثلاثين بالسلمانية وقد تميز هذا الكافية بتقديم أشهى أنواع الشوكولاتة اللذيذة وكافة أنواع التمور التي يتم اختيارها بكل عناية من مزارعهم الخاصة والتابعة للكافية ، كل هذا غير تقديم كافة أنواع المأكولات المميزة والشهية التي تميز بها بتيل حتى في طريقة تقديمها لكي يجذب العملاء أكثر إليه.

كفالي كافي

كفالي كافي توجد في منطقة مجمع المملكة التجاري لكن بالرغم من موقعه ألا أنك عندما تجلس بداخله لا تشعر بأي ضوضاء أو أي نوع من أنواع الإزعاج ، ونظرا للخدمة المميزة في كفالي كافيه يجب قبل التوجه إليه عليك الحجز مسبقا لأنه يحظى بإقبال كبير كل يوم بسبب خدمته الرائعة والاستمتاع فيه بكافة سبل الراحة والمتعة بتناول المشروبات الشهية والأطعمة الرائعة.

لونوتر باريس كافيه

لونوتر كافيه يتميز بموقعه المتميز وإطلالته الرائعة عم غيره من الأماكن وتستمتع أكثر بهذا المكان أن ذهبت إليه ليلا ، فتقوم بالاستمتاع بهواء مدينة الرياض الجميل خصوصا في فصل الصيف والتمتع بالهواء النقي ، وكل هذا مع تقديم أطعمة مميزة وخدمة على أعلى مستوى من الكفاءة وأيضا يتم تقديم حلويات شرقية وغربية لها مذاق فريد.

 بول كافيه

عند دخولك هذا الكافية نستنشق رائحة جميلة من أشهى وأجمل أنواع المعجنات الطازجة ،  التي تأخذ إلى عالم أخر بسبب جمالها وهذا ما يميز هذا المكان عن غيره ، وعند تناول المخبوزات مع مشروبك المفضل من القهوة أو العصائر سوف تستمتع أكثر بالمذاق الفريد وهذا ما سيجعلك تتردد على هذا المكان وتختاره عن غيره.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *