عادات وتقاليد السعودية بالانجليزي

يتأثر الوضع الثقافي للمملكة بشكل كبير بالثقافة العربية والإسلامية، فالمجتمع بشكل عام ديني عميق ومحافظ وتقليدي وموجه للأسرة، إن العديد من المواقف والتقاليد تعود إلى قرون ، وهي مستمدة من الحضارة العربية والتراث الإسلامي، ومع ذلك ، فقد تأثرت ثقافتها أيضًا بالتغير السريع ، حيث تحولت البلاد من مجتمع بدوي فقير إلى منتج غني للسلع في بضع سنوات فقط في السبعينيات، كما تأثر هذا التغيير بعدد من العوامل بما في ذلك ثورة الاتصالات والمنح الدراسية الخارجية، وملك المملكة الحالي هو الملك سلمان حفظه الله .

ما هي تقاليد المملكة العربية السعودية وثقافتها

Traditional Food and Drink

Dine in Riyadh, the royal capital, and discover food choices on menus that mimic foods eaten centuries ago. Traditional fare includes spicy dishes made with pita bread, rice, lentils, grains, lamb and chicken. Islamic law dictates food choices and preparation just as it did 5,000 years ago. Pork is considered unclean and is prohibited. Lunch is traditionally the day’s main meal. Alcohol consumption is forbidden in accordance with religious practices, and there is no nightlife to speak of.

Major Holidays

Dawn-to-dusk fasting marks Ramadan, the holiest season of the year. The dates of Ramadan are based on the lunar calendar, so it varies each year. Saudis are prohibited from eating, drinking and smoking from sunrise to sundown, and no more than six hours of work may be conducted daily. Families break their fasts together at sunset. Souks (markets) operate on reduced schedules, so tourists must keep this in mind when seeking incense, bronze, brass, daggers, swords and other souvenirs. Additionally, the centuries-old Hajj takes place every January in Mecca, welcoming millions of pilgrims in town to observe this solemn Islamic ritual.

Rules for Women

Saudi Arabian women are required, according to Islamic law, to cover their bodies in abaya (black robes and face coverings) as a sign of respect for Muslim modesty laws. It is against the law to disregard fundamentalist dress codes from city to city, though the most stringent prohibitions are found in Mecca, Medinah and other holy sites. For tourists, modest dress is a requirement that, if ignored, can trigger a warning from the Mutawwain (religious police). Women may not converse with men or show affection in public.

Family Values and Customs

The sanctity of family in Saudi Arabia follows Islamic dictates. Social structure is organized into clans and tribes. Large, extended families live together, and nepotism is encouraged. Gift giving follows Saudi rules of etiquette: Small thank-you gifts are acceptable but are not opened when given. Men never bring flowers to women, and alcohol is a bad gift choice for religious reasons. Care for your teeth in public while visiting Saudi Arabia: the Prophet Mohammed encourages oral hygiene, so it’s customary to clean teeth in public using a miswak.

الترجمة

الطعام والشراب التقليدي

تناول العشاء في الرياض ، العاصمة الملكية ، واكتشف خيارات الطعام على القوائم التي تحاكي الأطعمة التي تم تناولها منذ قرون، تشمل الأطباق التقليدية الأطباق الحارة المصنوعة من خبز البيتا والأرز والعدس والحبوب والضأن والدجاج، الشريعة الإسلامية تملي خيارات الطعام والتحضير مثلما فعلت قبل 5000 عام، لحم الخنزير يعتبر نجس ويحظر، والغداء هو عادة وجبة اليوم الرئيسية، وممنوع استهلاك الكحول وفقا للممارسات الدينية ، وليس هناك حياة ليلية للحديث عنها .

الأعياد الكبرى

الصوم من الفجر حتى الغسق في شهر رمضان ، وهو أقدس موسم في السنة، وتعتمد تواريخ رمضان على التقويم القمري ، لذلك يختلف كل عام، يحظر على السعوديين تناول الطعام والشراب والتدخين من شروق الشمس حتى غروبها ، الأسر تفطر معًا عند غروب الشمس، وتعمل الأسواق وفقًا لجداول زمنية مخفضة ، لذلك يجب على السياح وضع ذلك في الاعتبار عند البحث عن البخور والبرونز والنحاس والخناجر والسيوف وغيرها من الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى ذلك ، يتم الحج في مكة في موسم الحج، حيث يستقبل ملايين الحجاج في المدينة للاحتفال بهذه الطقوس الإسلامية الرسمية.

عادات المرأة في المملكة

يطلب من المرأة السعودية ، وفقاً للشريعة الإسلامية ، تغطية أجسادها في العباءة كعلامة على احترام القوانين الإسلامية، ومن المخالف للقانون تجاهل قواعد الزي الأصولي من مدينة إلى أخرى ، على الرغم من وجود أكثر المحظورات صرامة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمواقع المقدسة الأخرى، وبالنسبة للسائحين ، يعد اللباس المتواضع مطلبًا ، إذا تم تجاهله ، يمكن أن يؤدي إلى تحذير من الشرطة، ولا يجوز للنساء التحدث مع الرجال أو إظهار المودة في الأماكن العامة .

القيم العائلية في المملكة

قدسية الأسرة في المملكة العربية السعودية تتبع الإملاءات الإسلامية، يتم تنظيم الهيكل الاجتماعي في العشائر والقبائل، وتعيش الأسر الكبيرة والممتدة معًا ، وتقديم الهدايا يتبع القواعد السعودية للآداب: هدايا الشكر الصغيرة مقبولة ولكن لا يتم فتحها عند تقديمها، لا يحضر الرجال الزهور أبداً إلى النساء ، والكحول ممنوع في المملكة، يجب أن تهتم بأسنانك وتحافظ على نظافة الفم ، لذلك من المعتاد تنظيف الأسنان في الأماكن العامة باستخدام السواك .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *