خطوات عمل قصة فكتوريا طبقات

هناك العديد من قصات الشعر التي يقدم عليها العديد من الأشخاص من الفتيات و السيدات ، تلك التي تضم العديد من الأفكار المختلفة ، و من أشهر هذه التصاميم الخاصة بقصات الشعر و من بينها قصة فيكتوريا.

خطوات عمل قصة فيكتوريا طبقات

قصات فيكتوريا تندرج تحت قصات الشعر القصير فهي متعددة و يرجع ذلك حسب طول الخصلات في الشعر، مما يجعل قصات الشعر فيكتوريا مناسبة لجميع الأعمار المختلفة ، حيث أنها يجعل اللوك جميل و أنيق ، كما أنها تعمل على تعزيز نعومة الملامح الخاصة بالوجه ، مع أيضا ظهور أطراف شعر قصيرة جذابة.

قصة فيكتوريا متساوية

قصة فيكتوريا المتساوية للشعر تجعلك تتميزين و تتمتعين بإطلالة رائعة و أنيقة، حيث أن تجعل الأطراف متساوية كما أن قصة فيكتوريا ذات الطول المتساوي تتيح فرصة لكي يتم إضافة غرة قصيرة و تمتد على طول الجبين إما بشكل مستقيم أو بطريقة جانبية، وهذه السريحة ينصح بها من خبراء الشعر وذلك بسبب سهولتها وسرعة عملها وأيضا تجعلك تحصلين على جمال وجاذبية كبيرة.

قصة فيكتوريا مدرجة

من خلال اعتمادك لقصة فيكتوريا للشعر يمكنك أن تقومي بإضافة طبقات وتدرجات سواء كانت قليلة أو كثيرة ، و من الشائع أن التدرجات في قصات الشعر تقوم بالزيادة من عباوة الخصلات لكي تظهر الشعر بفوليوم ظاهر في جميع الستايلات المختلفة، وينصح بهذه القصة لأصحاب الشعر الضعيف والخفيف لكي تقوم بتعزيز كثافة خصلات الشعر.

قصة فيكتوريا قصيرة

إذا كنت تريدين أن تكوني مميزة وتتألقي بقصة شعر قصيرة جدا يمكن أن تقومي باختيار قصة فيكتوريا قصيرة حيث أطرافها تنتهي بشكل حاد، وممكن لقصة الشعر فيكتوريا قصيرة أن تكون مدرجة أو حتى متساوية، كما بإمكانك أيضا أن تقومي بإضافة غرة على جانب الجبين.

قصة فيكتوريا طويلة

مع قصة الشعر فيكتوريا طويل الأطراف تنتهي بصورة أطول من المستوى الخاص بالذقن بشكل قليل، ويمكنك بالطبع أن تضيفي طبقات بصورة مدرجة مع هذه القصة من قصات فيكتوريا، وقومي باختيار الغرة الذي تناسب شكل وجهك، إن شكل قصة فيكتوريا تقوم بإظهار الشعر بإطلالة جميلة كلها نعومة.

طريقة عمل قصة شعر فيكتوريا بأسهل الخطوات

اغسلي شعرك بالطريقة العادية بالشامبو، بعد ذلك قومي برش إسبراي مخصص في قص الشعر لكي يجعله مستقيم ويسهل قصه، وقومي بتقسيم شعرك لأربعة أجزاء بشرط أن يكون الجزء العلوي نصفين وأيضا السفلي نصفين.

قومي بالبدء بالجزء السفلي حسب الطول الذي تريديه وقصي خصلة خصلة وهكذا حتى النصف الآخر، وأيضا الجزء العلوي بنفس الطريقة، ويفضل أن تكون الجوانب أطول من بقيه الشعر.

بعد ذلك اجمعي جميع الخصل في الأطراف الغير متساوية وقومي بقصها في جميع الأجناب، وبعد ذلك قصي الأطراف لكي تقومي بعمل تدريج للشعر.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *