احلى قصات شعر قصير مدرج فرنسي

إن تحديد موعد و كيفية قص شعرك يمكن أن يكون عملية معقدة ، و عليك أن تسأل نفسك الكثير عن كم تريد أن تقطع؟ مجرد تقليم ، أو شيء أكثر دراماتيكية؟ هل يستحق تحديد موعد الآن ، أو يجب أن تنتظر حتى تكون مستعدًا لتغيير كبير؟

وبعد ذلك ، بمجرد تحديد طول الهدف الخاص بك ، يجب عليك معرفة المبلغ الذي تريد إنفاقه ، والعثور على مصفف الشعر المثالي لذوقك وميزانيتك.

قص شعرك بنفسك

لقد قام الكثيرين من النساء بقص الشعر بأنفسهن ، إنها ليست دائماً عملية سهلة ، و يعتقد معظم الناس أنني سخيفة أو رخيصة ، لكن يمكنك تعلم بعض النصائح لجعلها أسهل قليلاً.

– سواء كنت تبحث فقط عن توفير المال عن طريق القيام بذلك بنفسك ، أو ترغب في إجراء إضافة بسيطة (أو طرح بسيط) لمظهرك ، أو ترغب فقط في اكتساب مهارة جديدة ، إليك بعض النصائح لقص شعرك بنفسك.

الاسلوب الافضل لقص الشعر حسب نوعيته

– من الأفضل قص الشعر المجعد عندما يكون رطبًا.
– من بين أهم الأشياء التي يجب عليك اكتشافها ما إذا كنت ستقوم بقص شعرك هو نوع شعرك و تقنية القطع التي تجعلها أكثر منطقية.
– على سبيل المثال ، الشعر المجعد لذلك لا تجففه مطلقًا ، عندما يجف شعري ، نمط تجعيد الشعر الخاص بك ليس متطابقًا أبدًا يومًا بعد يوم ، لذا فإن قطعه مبلل بشكل أكثر ذكاءً – يمكنك التمشيط خلاله والتأكد من أنه قريب من طوله الكامل قدر الإمكان.

– بناءً على نوع شعرك الطبيعي ، سترغب في معرفة الطريقة الأكثر منطقية بالنسبة لك ، تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك ، و ربما استشر أخصائيًا للتخلص من التخمين قبل التقاط المقص.

– في المرة الأولى التي تقطع فيها شعرك ، قد تقرر بتهور أن تفعل ذلك بزوج من المقصات ، و تقوم ببعض القصاصات السريعة و التي قد يكون لها تأثير سلبي.

قلب الشعر للأمام لقصه

– تقليب شعرك رأسًا على عقب سيجعل قطع الظهر أسهل كثيرًا.
– من الصعب للغاية في الواقع يكاد يكون من المستحيل قص الشعر على الجزء الخلفي من رأسك بالتساوي عند قص شعرك إذا لم تضعه في شكل ذيل حصان ، أو قم بسحب شعرك على كتفك ، أو قلب رأسك رأسًا على عقب.

– أوصي بقلب رأسك رأسًا على عقب من أجل الحصول على وصول أسهل إلى تلك الشعرات التي يصعب الوصول إليها ، بالإضافة إلى رؤية أكثر وضوحًا لأي طبقات موجودة لديك أيضًا.

– اذا كنت ترغب في تسوية شعرك بشكل مدرج من الجوانب يمكنك سحبه إلى اليمين و إلى اليسار و قصه من كل جانب و اطلب من أحد المتواجدين في المنزل التحقق من قصة الشعر و ما إذا كان بعض الشعر يحتاج للقص بشكل اكبر.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *