معاهد دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

معرفة اللغة الإنجليزية هي شيء يمكن أن يضمن قدرتك على التعبير عن أفكارك أينما ذهبت . يتعدى الحديث بالطبع ، حيث يحتاج المرء أيضًا إلى فهم تعقيدات الكتابة والقراءة ليكون له تجربة شاملة كمتحدث . إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية ، يمكنك تجربة أي من أفضل مراكز لتعليم اللغة الإنجليزية في كوالالمبور وسيلنجرون النتائج التي تراها هنا هي نتيجة لاستطلاعنا الأخير .

أفضل أماكن  دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

 The Language House

دار اللغة موجودة منذ عام 1990 في بيتالينج جايا ، وتقدم دورات اللغة الإنجليزية لأولئك الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم . تختلف الأسعار وفقًا لنوع الفصل الدراسي ، وكذلك إذا كنت طالبًا محليًا أو دوليًا . تم اعتماد المنظمة من قبل الحكومة الماليزية لتدريس الطلاب الأجانب ، لذلك يتم ضمان الأصالة . بالإضافة إلى دورات اللغة الإنجليزية المكثفة ، لديهم أيضًا دورات اختبار اللغة الإنجليزية الدولي IELTS وكامبريدج الإنجليزية واللغة الإنجليزية للأعمال والأعمال عبر الإنترنت . يتم تدريس لغات أخرى أيضا .

Awesome English Language Centre

تم تسجيل مركز Awesome للغة الإنجليزية في وزارة التعليم وهو متخصص في 4 وحدات لتدريس اللغة الإنجليزية ، وهي التحدث والاستماع والقراءة والكتابة . يمكن إجراء التسجيل عبر الإنترنت ، ويمكنك حتى رؤية رسوم الدورة المعروضة على موقعه على الإنترنت. الدورات المتاحة هي IELTS الإعدادية والمهنية والإنجليزية المهنية. يقع مركزهم في وانجسا ماجو .

British Council Malaysia

لن تكتمل القائمة دون ذكر المجلس الثقافي البريطاني في ماليزيا. يعود ارتباط المنظمة بماليزيا إلى عقود ، حتى قبل استقلالنا ، بدءاً من تشكيل مكتب كوالا لامبور في عام 1947. واليوم ، امتد نطاق وصولهم إلى خارج العاصمة ليشمل ولايات أخرى . كما يقومون بإجراء دورات عبر الإنترنت ولديهم مدارس لتعليم اللغة الإنجليزية في كوالالمبور وموتيارا دامانسارا وبينانغ . لا تتوفر الدورات للبالغين فقط بل للأطفال والشباب أيضًا .

ELS Malaysia

فاز ELS بالعديد من الجوائز المحلية في ذكرى تفوقهم التعليمي . مع وجود العديد من المراكز الموجودة في جميع أنحاء البلاد ، قاموا بالفعل ببناء وجود في البلاد ، حيث يتعلق الأمر بعلامتهم التجارية . البرامج متوفرة ليس فقط للطلاب ولكن للمعلمين والهيئات المؤسسية أيضًا . لديهم أيضا شراكات مع العديد من الجامعات في ماليزيا .

Stratford International Language Centre

يقع حرم مركز ستراتفورد الدولي للغات في جالان بينجاي ، في قلب مدينة كوالا لمبور . إنه مركز معتمد بالكامل تم إنشاؤه في البداية لإنجاز جزء من العملية للطلاب في ماليزيا لدخول المملكة المتحدة . الآن ، يقدمون مجموعة متنوعة من دورات اللغة ، بالإضافة إلى دورات اللغة الإنجليزية ودورات IELTS الإعدادية وغيرها من الدورات التدريبية المتعلقة باللغة والتواصل . الموقع حكيم ، إنه قريب تمامًا من محطة Ampang Park LRT ، مما يجعله سهل الوصول. يمكن للطلاب الأجانب الاستمتاع بامتيازات خدمات الطلاب ، لتسهيل انتقالهم إلى الحياة الماليزية .

English Language Company Malaysia

أكثر من مجرد مركز للغات ، تسعى شركة اللغة الإنجليزية جاهدة لتسهيل تعلم اللغة الإنجليزية وتشجيع طلابها على أن يكونوا جزءًا من الأندية وفصول الاهتمام الخاصة . الفصول الدراسية هنا صغيرة الحجم مع حد أقصى لعدد الطلاب يصل إلى 20 طالبًا ، مما يعني أن المدرسين قادرون على التركيز على احتياجات الطلاب وتحدياتهم . هذا المركز مخصص للطلاب الأجانب القادمين إلى ماليزيا ، ويمكن إجراء التسجيل عبر الإنترنت .

Standard Language Centre

يقوم مركز اللغة بتدريس دورات اللغة الإنجليزية للبالغين ، الموجودين في قطاع الشركات وطلاب المدارس الابتدائية والثانوية. منذ عام 1993 ، قاموا بتوفير التدريب للعديد من هيئات الشركات في ماليزيا أيضًا . لديهم فروع في بندر بارو أمبانج ، بوشونغ ، جالان إيبوه ، تامان بوترا أمبانج ، روانج ، جوهور باهرو ، من بين آخرين. هناك حتى خطط للتوسع أكثر في المستقبل . الدورات متوفرة للطلاب المحليين والدوليين .

Wall Street English

لدى وول ستريت إنجليش 450 مركزًا عالميًا ، ولديها أكثر من 40 عامًا من الخبرة في هذا المجال . حتى بدون الاشتراك في أحد الفصول ، ستتمكن من إجراء اختبارات مجانية عبر الإنترنت لتقييم مهاراتك في اللغة الإنجليزية . أوقات الفصول الدراسية هنا مرنة ، حيث يختار الطلاب موعد الحضور وفقًا لجداولهم الخاصة . تتوفر أيضًا تجارب مجانية حاليًا إذا قمت بالتسجيل في الموقع .

Erican Language Centre

تنقسم منشآت إيريكان إلى أربع فئات ، كلياتهم ، ومركز اللغات ، وتدريب الشركات ومدرسة الأطفال. إنهم يعتقدون أن التوتر لا يجب أن يكون جزءًا من التعلم ، خاصة عندما يتعلق الأمر باللغات. يتم تشجيع التعلم التشاركي بدلاً من ذلك . تشمل البرامج المتاحة البرنامج الدولي للغة الإنجليزية ، ومتعلم إريكان يونغ ، وكامبريدج الإنجليزية ، واللغة الإنجليزية للأعمال. إريكان له العديد من الفروع في جميع أنحاء شبه جزيرة ماليزيا .

 IMEC

IMEC لتقف على المركز الماليزي الدولي للتعليم. توفر مجموعة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية ، مثل برامج العطلات والإعداد لاختبار IELTS. دورات TOFEL متاحة أيضًا للمعلمين الطموحين. يتم توفير السكن للطلاب الدوليين ، ويتم التخطيط للرحلات لإثارة شعور الصداقة الحميمة بين الطلاب. يمكن إجراء التسجيلات عبر الإنترنت .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *