دليل لـ شاليهات جدة بمسبح خاص

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 20 أبريل 2019 , 13:32

تقع مدينة جدة على ساحل البحر الاحمر مما يجعلها واحدة من اشهر المدن السياحية في المملكة كما انها تجمع في طياتها العديد من المعالم التراثية و الاسواق الشعبية و تحتوي على ميناء خاص بها ، يوجد في هذه المدينة عشرات المنتجعات السياحية و الشاليهات الراقية و الفاخرة ، في القائمة التالية سنقوم باضافة دليل يشمل عدد من الشاليهات في هذه المدينة و التي تتمتع بمبسح خاص .

دليل لـ شاليهات جدة بمسبح خاص

شاليهات الفيروز

تقع شاليهات الفيروز في مكان اكثر من رائع حيث يحيط بها البحيرات المائية من كل جانب و تحتوي هذه الشاليهات على مسبح خاص يعطي احساس بالحرية كما يمكنك الاستمتع بيومك على الشاطيء ، يوجد ايضا داخل هذه المنطقة عدد من المحلات التجارية ، الشاليه يحتوي على عدد مكون من اربع غرف بالاضافة الى مطبخ خاص و شاشة تلفاز مسطحة متصلة بالقنوات الفضائية .

يوجد في شاليهات الفيروز مكان مخصص لركن السيارات و امكانية استئجار السيارات كذلك ، عند قيامك بحجز الشالية يمكنك الحصول اما على احد الاطلالات التالية ” الاطلالة على المسبح ، الاطلال على الحديقة ، الاطلال على البحر ” .

شاليهات العبير

شاليهات العبير ليست بعيدة عن شاليهات الفيروز فهي في نفس المنطقة التي تحتوي على عدد من البحيرات المحيطة بها ، يمكنك الحصول على غرفة في شاليهات العبير و التي تحتوي على غرفة نوم واحدة فقط و تأتي مكيفة بشكل كامل و معها سرير مجاني للاطفال و مكان مخصص للشواء بالاضافة الى مسبح خاص و منطقة اخرى للجلوس في الحدائق ، يتميز هذا المكان بامكانية توفير شاليهات ذات غرف عائلية .

يتوفر ايضا غرفة مخصص للاشخاص غير المدخنين كما يوجد موقف سيارات مجانية و اخر مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة كما ان جميع الغرف بالدور الارضي و هذا مناسب لكبار السن و تدعم خدمة العملاء التعامل مع النزلاء بالغة العربية و اللغة الانجليزية ولكن لا يسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

شاليهات المرجان

تطل شاليهات المرجات مباشرة على شاطيء البحر الاحمر و على الحيد المرجاني الذي يحتوي على الشعاب المرجانية و الاسماك الملونة ، يتوفر في هذه الشاليهات عدد من  انواع المسابح” المسبح الداخلي ، المسبح الخارجي ، المسبح الخاص ” كما يتوفر ايضا خدمة الانترنت الواي فاي المجانية كما يوجد مطعم في هذا المنتج يوفر المأكولات العالمية .

يتوفر ايضا في الفندق على غرف نوم فردية و اخرى عائلية تصل الى ثلاث اسرة بحجم كبير ، في حالة اذا كنت ستصل الى مدينة جدة من خلال مطار الملك عبد العزيز فان المسافة بينه و بين شاليهات المرجان تبلغ 36 كم .

شاليهات فينيسيا

هذه الشاليهات لا تطل على البحر الاحمر و لكن هناك مسافة تصل الى 10 دقائق و لذلك فانها تحتوي على مسبح خاص كما يتوفر ايضا امكانية ايجار فلل ذات حجم كبير ، يوجد ايضا اماكن خضراء كبيرة و امكان لالعاب الاطفال ، يوفر لك الفندق امكانية ايجار الدبابات باسعار جيدة و ايضا القيام بعمل رحلات و جولات في المنطقة المحيطة ، كما يوفر الفندق موقف للسيارات بشكل مجاني و ايضا خدمة الانترنت من خلال الواي فاي مجانا ايضا .

شاليهات موفنبيك النورس

يمكن تصنيف هذا المنتج السياحي على انه يقدم خدمة ذات خمسة نجوم ، هذا المنتج يجتوي في داخله على بركة مياه كبيرة الحجم ” بحيرة ” بالاضافة الى شاطيء البحر ، اما اذا كنت ترغب في الحصول على المسبح الخاص فانك لابد ان تحصل على فيلا كبيرة الحجم في هذا المنتجع ، يقدم المطعم العديد من المأكولات البحرية كما يوجد عدد من المناطق المفتوحة التي يمكن ان تتناول فيها طعامك اليومي .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق