طريقة عمل تسريحة الويفي

الشعر المتموج هو أسلوب عصري ومريح وغير مجهد حتى الأشخاص الذين لديهم شعر مستقيم أو الاشخاص الذين يمكنهم تمويجه بسهولة . حاولي الحصول على شعر مجعد مع الضفائر والكعك الملفوف . استخدم مجفف الشعر لتكوين الموجة المثقبة أو الحديد المجعد التي كانتى تستخدم في القديم . عندما يحتاج شعرك إلى دفعة إضافية ، اختر من بين مجموعة متنوعة من منتجات الشعر المستعار .

طرق مختلفة  لعمل تسريحة الويفي

 تمويج الشعر من خلال عمل الضفائر أو لف الشعر

طريقة اللف 

جهز شعرك قبل أن الخروج مباشرةً باستخدام الشامبو والبلسم . إزالة الماء الزائد عن طريق الضغط على اطراف الشعر الخاصة بك باستخدام المنشفة . قم بتنظيف الفرشاة من خلال لإزالة أي زوائد داخلها ، ثم قسمي الشعر إلى أقسام بناءً على طول الشعر . إذا انتقل شعرك إلى منتصف ظهرك أو أطول ، فاقسمه إلى قسمين عن طريق إنشاء جزء مركزي من أعلى جبهتك إلى مؤخر العنق .إذا كان شعرك أقصر ، تم تقسيمه إلى أكثر من قسمين للحصول على موجات أصغر ومحددة .

طريقة الضفائر 

تمويج الشعر من خلال الضفائر الفرنسية وتقسيم الشعر لثلاثة اقسام . عندما تترك الضفائر في شعر مبلل بين عشية وضحاها ، تخلق الشعيرات الأساسية موجات طبيعية حيوية . قسّم القسم الأيسر إلى ثلاثة أقسام فرعية متساوية وضفر الشعر . جديلة فرنسية (أو جديلة هولندية) شعرك من أعلى أذنك اليسرى إلى مؤخر العنق ، وجمع الشعر أثناء تنقلك . بمجرد وصولك إلى مؤخر العنق ، قم بتجديل الشعر المتبقي في ضفيرة قياسية من ثلاثة أقسام . ربط النهايات بشريط مطاطي . إذا كنت تريد موجات فضفاضة ، قم بتسوية الضفائر عن طريق سحب الأقسام الفرعية الفردية .

تمويج الشعر عن طريق لف جميع الشعر بشكل كعكة دائرية

قمِ بلف شعرك إلى كعكة إذا كان لديك شعر طويل مستقيم . لتحقيق أمواج طبيعية كبيرة فضفاضة بدون مكواة ، قم بلف شعرك وتثبيته في كعكة واحدة . سحب شعرك الرطب أو الجاف في ذيل حصان عالي . رفع ذيل الحصان مباشرة فوق رأسك . لف ذيل حصان بإحكام من أعلى إلى أسفل . سوف تطور أكثر إحكاما إنتاج موجات أكثر وضوحا . جلب تويالشعر إلى الأمام على رأسك . لفه لتشكيل كعكة وربط الكعكة مع ربطة الشعر .

اتركي شعرك في الكعكة لمدة ساعة على الأقل . يمكنك النوم معها في كعكة بين عشية وضحاها . إزالة حامل ذيل حصان وفك الكعكة . قم بتمرير أصابعك خلال شعرك لفصل الأمواج ورذاذ شعرك برذاذ الشعر .

تمويج الشعر عن طريق لف جميع الشعر بشكل كعكة دائرية مزدوجة

لف وسحب شعرك إلى جزئين وتكون كعكتين . لإنشاء موجات خلال النصف السفلي من الشعر ، ضع شعرك في كعكتين جانبيتين ملتوية . رش شعرك الجاف برذاذ الماء . جزء شعرك أسفل المركز من الجزء العلوي من جبينك إلى مؤخر العنق . امسك القسم الأيسر بالقرب من أعلى أذنك اليسرى  من النقطة ، ابدأ في التواء شعرك بإحكام حتى تصل إلى النهاية . لف حول نفسه لتشكيل كعكة بالقرب من الجزء العلوي من أذنك اليسرى .

كرر هذه العملية في القسم الأيمن من الشعر . اتركي شعرك في هذين الكعكين الجانبيين لمدة ساعة على الأقل . تمرير أصابعك من خلال شعرك وقم بتدليك الأقفال في قبضتك .

تمويج الشعر عن طريق لف جميع الشعر على بكر اسطواني

تحقيق الشعر المجعد مع بكرات الاسطوانية . تتيح لك بكرات  الشعر متوسطة الحجم تحقيق الموجة المثالية دون تعريض شعرك إلى حرارة مكواة الشعر .ضعي كمية من مرطب على شعرك الرطب . اسمح لشعرك ان يجف بالهواء الجاف حتى يصبح رطبًا قليلاً .قسّم شعرك إلى ثلاث طبقات – أسفل ، وسط ، وأعلى  وثبتها بمشبك . قم بفك الطبقة السفلية وقسمها إلى عدة أقسام من بوصة إلى بوصتين . ابدأ بالقسم الأمامي الأيسر.

ضع أسطوانة أعلى النهايات وطرحها في اتجاه جذور الشعر . ربط الأسطوانة مع دبوس شعر . كرر هذه العملية حتى يتم لف كل الشعر في الطبقات السفلية والمتوسطة والأعلى .استخدام مجفف لتطبيق الحرارة . يمكنك أيضًا إبقاء الأسطوانات في مكانها ليلاً حتى تجف ، أو الجلوس تحت مجفف .قم بإزالة البكرات واحدة تلو الأخرى .

ابدأ بالطبقة السفلية واتجه لأعلى . افصل الأسطوانة وأمسكها بالقرب من الجذور . لإزالة الأسطوانة ، لا تقم بفك الشعر ولكن اسحب الأسطوانة من جذورك لأسفل . كرر حتى تتم إزالة جميع بكرات . قم بتمشيط بإصبعك بين الشعر وفك التمويج .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *