معلومات عن مستشفى بقشان

تعتبر مستشفى بقشان في جدة من أكبر وأحدث المستشفيات الموجودة حاليا في المملكة العربية السعودية ، فيها كافة الخدمات الصحية وتحت إشراف عالي الجودة من اكبر الاستشاريين من الأطباء بها فريق طبى وتمريض عالي الدقة ومدرب على أعلى مستوى.

ماذا عن مستشفى بقشان

الخدمات المتوفرة في المستشفى

يوجد بمستشفى بقشان خدمات صحية كثيرة ومختلفة وأيضا بها خدمات عالمية وتنقنيات صحية حديثة ، فهى من أفضل المستشفيات الموجودة في جدة وهذا بشهادة من تعالجوا فيها ومن هذه الخدمات:

– يوجد بالمستشفى كافة التخصصات والخدمات الصحية والعلاجية على أعلى مستوى.

– يوجد داخل غرف المستشفى بالكامل وسائل لتهوية الغرف غير المكيفات وذلك للتمتع براحة أفضل للمريض.

– يوجد رعاية صحية بدقة عالية وذلك من خلال فريق طبي مجهز ومتعاون لكي يقدم لك كل ما تحتاجه من رعاية بصحتك.

– قامت المستشفى بتوفير مساحات كبيرة خضراء حول المستشفى حتى يشعر المريض بالراحة وأيضا لكي يستعيد صحته بطريقة صحية وسليمة.

– كما أن إدارة المستشفى قامت بتقديم خصومات كثيرة على خدمات صحية مقدمة للمرضى وفى تخصصات مختلفة كالعلاج الطبيعي والأسنان وتحاليل الدم وغيرها من التخصصات.

– كما أن المستشفى قد قامت باستقبال حالات صعبة وخطيرة من داخل المملكة ومن خارجها أيضا وهذا يرجع على جودة فريقها الطبي.

– يوجد بداخل المستشفى معمل تحاليل مجهز لإجراء كافة الفحوصات التي يمكن للمريض أن يحتاجها حسب حالته الصحية.

– كما أيضا المستشفى وفرت مكان مخصص لعمل الأشعة بكافة أنواعها وهي مجهزة على أعلى جودة وتقنية عالمية لكي توفر كافة الخدمات للمرضى دون عناء.

الجودة الطبية بمستشفى بقشان

– أصبحت مستشفى بقشان من أكبر المستشفيات الموجودة في جدة وذلك بسبب جودتها وفريقها الطبي المدرب على أعلى مستوى ، حيث تم انشاء أول مبنى بالمستشفى ذلك عام 1980 وتم توسيعها في عام2002 حتى استطاعت أن تستوعب أكثر من 100 سرير.

– كما أن المستشفى لا تقتصر على تخصصات معينة فهي تعالج كافة الأمراض بكافة التخصصات والأعمار من طفل حديث الولادة حتى الشخص المسن ، ويتم التعامل مع المريض بمنتهى اللين والهدوء حتى يشفى تماما من مرضه ويتم التعامل أيضا مع كافة الجنسيات ليست مقتصرة على المملكة فقط ، ويوجد بها مكان لاستقبال حالات الطوارئ مهما كانت صعوبتها فهى لديها المقدرة للتعامل مع كافة الحالات.

نبذة عن مؤسس مستشفى بقشان

مؤسس مستشفى بقشان هو عبدالله احمد سعيد سليمان بقشان ويطلق عليه الشيخ بقشان ، ولد في مدينة جدة وذلك عام 1955م ، ويرجع أصله إلى اليمن في مدينة حضر موت ، تعلم وأكمل دراسته في جدة وبعدها سجل في الجامعة التابعة للملك فهد في البترول والمعادن في الدمام وقد تخصص في كلية الهندسة.

أعمال الشيخ بقشان الخيرية

قد الشيخ أحمد بقشان أعمال خيرية كثيرة في عدة مدن كثيرة ومنها حضر موت وقام بالتركيز على دعم الشباب خصوصا في المراحل الخاصة بالثانوية والجامعية ، فقد قام الشيخ أحمد بالتكفل بكافة مصاريف الطلاب اليمنين الذين يدرسون في الجامعات الموجدة في عدن وحضر موت ، كما أنه يرحب بالطلاب المتفوقين ويرسلهم بعثات إلى الخارج للدول الأوروبية والاسيوية للتعلم واكتساب مهارة وخبرة في العلم ، كما أنه يوفر مساكن للشباب المغتربين لطلب العلم ويوفر لهم سبل الراحة ، وغير ذلك فقد قام بدعم الشباب لتوفير لهم حياة كريمة ومهد عدد كبير من الطرق والكباري كما قام ببناء عدد كبير من المدارس المجهزة وأيضا قام ببناء مستشفيات لعلاج المرضى بالمجان وبتقنية عالية.

المرافق التابعة لمستشفى بقشان

يوجد بالمستشفى أثنان من الأبراج المكونة من عدة طوابق فالطابق الأول يوجد الخدمات الخاصة بالدعم وغرف للمرضى مجهزة على أعلى مستوى ، كما ان هناك منطقة خاصة بغرف العمليات والرعاية المركزة  ، ويوجد أيضا أماكن مخصصة لعلاج الأسنان والعلاج الطبيعي والاشعة بكافة أنواعها ، كما يوجد مكان مخصص لغسيل الكلى.

إدارة المستشفى والموظفين

يعمل بالمستشفى أطباء من جميع الجنسيات وكافة التخصصات ولديهم خبرات واسعة في مجالهم كما أنهم متفوقون في حياتهم المهنية ، وقد تم أيضا اختيار فريق التمريض على أعلى مستوى حتى يتناسب مع خبرة الأطباء والتقنية العالية المتوفرة بالمستشفى لكى نقدم سبل الراحة والاطمئنان للمريض حتى يتم شفائه ، كما أن تم اختيار أدارة للعمل بالمستشفى على أعلى مستوى لراحة المريض واسرته والغرض الأساسي لهذه المستشفى هو المريض وتحقيق ما يتمناه ويتم الشفاء.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *