مميزات و مواصفات فندق جوهرة الرشيد المدينة المنورة

هناك العديد من الفنادق المميزة التي تشتهر بها المدينة المنورة ، و هذه الفنادق تمتاز بتوفير العديد من الخدمات الرائعة التي يتم تقديمها للسائحين و المقيمين ، و من بين اشهر هذه الفنادق فندق جوهرة الرشيد.

فندق جوهرة الرشيد المدينة المنورة

يقوم فندق جوهرة الرشيد بتقديم تجربة رائعة لا يمكنك أن تنساها خلال زيارتك إلى المدينة المنورة و الأماكن التاريخية المقدسة المختلفة ، كما يقوم الفندق بتوفير كافة المتطلبات للزوار بشكل عام ، بالإضافة إلى الزوار في مواسم العمرة و الحج، و يمكنه موقعه الفريد من سهولة الوصول إلى الروضة الشريفة ، لذلك يمكنك الاستمتاع بإقامة فاخرة بالقرب من المسجد النبوي الشريف ، مما يؤهلك للتمتع بإقامة و تجربة فريدة لا يمكنك أن تنساها.

مطعم فندق جوهرة الرشيد

يمكنك الاستمتاع بتجربة مميزة عند زيارة مطعم فندق جوهرة الرشيد ، حيث سحر الشرق من خلال قائمة الطعام و عدد من الأطباق المتنوعة عالية الجودة التي ترضي كافة الأذواق ، حيث أنها تتسم بالتنوع و تتميز برائحة التوابل الشرقية ، كما يمكن للمطعم أن يستوعب ما يقرب من 800 شخص في ذات الوقت.

مقهى فندق جوهرة الرشيد

يقوم فندق جوهرة الرشيد بتقديم خدمة المقهى على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المتواجد في المناطق العامة.

مواصفات فندق جوهرة الرشيد

يشمل الفندق على 540 غرفة بشكل كلي، والتي من الممكن تصنيفها كما يلي:

– 380 غرفة سوبيريور.
– 32 وحدة عائلية.
– أجنحة استوديو 4O.
– 8 أجنحة تنفيذية.
– تلفزيون LCD مع 12 قناة.
– مرافق صنع القهوة/ الشاي.
– ميني بار.
– إنترنت عالي السرعة في جميع الغرف.
– الاتصال الدولي عن بعد.

الخدمات في فندق جوهرة الرشيد

– خدمة غسيل الملابس.
– خدمة الغرف المتاحة.
– خدمة صف السيارات.
– تناول الطعام طوال اليوم مع مساحة خاصة لتناول الطعام .
– صالات عربية.
– 26 ممر للتسوق.
– خدمة الكونسيرج.
– 12 مصعد للضيوف مع واحد للخدمة.
– خدمات زيارات للأماكن المقدسة والأسواق.

موقع فندق جوهرة الرشيد

يقع الفندق في الجزء الغربي من الحرم في المدينة المنورة، ويحيطه مسجد أبو بكر الصديق، ومسجد الغامة (عوان)، ومسجد علي بن أبي طالب، ويبعد الفندق حوالي 4 دقائق سيرا على الأقدام من المسجد النبوي الشريف، و30 دقيقة من المطار ، ويبعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الروضة الشريفة ومقام رسول الله صلى الله عليه وسلم، و10 دقائق سيرا على الأقدام من بوابة زيارة المرأة.

أشهر الفنادق في المدينة المنورة

فندق دار التقوى

وهو واحد من الفنادق من فئة الخمس نجوم، ويقع في الشارع المتفرع من شارع الستين ويشمل هذا الفندق على 194 غرفة، تم بناء هذا الفندق على 13 طابقً، ويبعد عن الحرم دقيقتان سيرا على الأقدام، ويبعد عن المسجد النبوي الشريف 14 دقيقة سيرا على الأقدام وعن أسواق بن داود ثمان دقائق سيرا على الأقدام، وعن البقيع 11 دقيقة سيرا على الأقدام.

فندق هيلتون المدينة

وهو أحد الفنادق من فئة الخمس نجوم، تم بناءه في مقابل المسجد النبوي، شارع الملك فهد، مبني رقم 41419، ويحتوي هذا الفندق على 357 غرفة، تم بناءه على 11 طابقً، حيث يقع في قلب المدينة المنورة، ويبعد عن الحرم دقيقتان سيرا على الأقدام، وعن المسجد النبوي 15 دقيقة سيرا على الأقدام، وعن أسواق بن داود 7 دقائق سيرا على الأقدام، وعن البقيع 13 دقيقة سيرا على الأقدام.

فندق شذى المدينة

هو أحد الفنادق من فئة الأربع نجوم، يقع في طريق الملك فهد، ويحتوي هذا الفندق على 469 غرفة، وتم بناءه على 14 طابقً، يبعد الفندق عن الحرم 2 دقيقة سيرا على الأقدام، وعن المسجد النبوي 15 دقيقة سيرا على الأقدام، وعن أسواق بن داود 7 دقائق سيرا على الأقدام، وعن البقيع 13 دقيقة سيرا على الأقدام.

فندق ميلينيوم العقيق

هو واحد من الفنادق من فئة الثلاث نجوم، يقع في شارع مصعب بن عمير، ويحتوي هذا الفندق على 505 غرفة، تم بناءه على 14 طابقً، يبعد عن الحرم 12 دقيقة سيرا على الأقدام، وعن المسجد النبوي الشريف 23 دقيقة سيرا على الأقدام، وعن أسواق بن داود 16 دقيقة سيرا على الأقدام، وعن البقيع 20 دقيقة سيرا على الأقدام.

فندق بولمان زمزم

هو واحد من الفنادق من فئة الأربع نجوم، يقع في شارع عمرو بن الجموه، يحتوي هذا الفندق على 835 غرفة، تم بناءه على 10 طوابق، في قلب المدينة المنورة، ويبعد عن الحرم 3 دقائق سيرا على الأقدام، وعن المسجد النبوي 4 دقائق سيرا على الأقدام، وعن أسواق بن داود 15 دقيقة سيرا على الأقدام، وعن البقيع 7 دقائق سيرا على الأقدام.

فندق كراون بلازا

هو أحد الفنادق من فئة الثلاث نجوم، يقع في شارع الملك فيصل بين الطريق الدائري الأول، يحتوي هذا الفندق على 506 غرفة، تم بناءه على 15 طابق، في قلب المدينة المنورة، ويبعد عن الحرم 3 دقائق سيرا على الأقدام، وعن المسجد النبوي 5 دقائق سيرا على الأقدام، وعن أسواق بن داود 15 دقيقة سيرا على الأقدام، وعن البقيع 9 دقائق سيرا على الأقدام.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *