ماهي عطورات الميني ؟

- -

إن العطر هو صديق المرأة والرجل ، واستخدام العطر له عدة فوائد منها أنه يحسن المزاج وخاصة في بداية اليوم مما يجعل الإنسان يستقبل يومه بسعادة ، كما أن استخدام العطور يعزز ثقة الإنسان بنفسه ، كما أن الرائحة الجيدة تجعل انطباع الآخرين عنك جيد وخاصة بالنسبة لأشخاص تقابلهم للمرة الأولى ، ولذلك يحرص النساء والرجال على اقتناء العطور وحتى منحها كهدايا ، فالعطور تعتبر من أجمل الهدايا التي يمكن أن تقدمها لشخص عزيز عليك لأنها تكون مشتقة من روائح الزهور التي تساعد في تقريب الأشخاص من بعضهم البعض وتنشر المودة بينهم .

ما هي عطورات ميني

تهدف العلامة التجارية ميني لإنتاج مجموعة من أفضل العطور التي تناسب مختلف الأذواق بأفضل جودة وأفضل سعر ، فالشركة تسعى بجد لجعل منتجاتها مميزة حقًا بحيث تمنح المستخدم احساس رائع ومميز في نفس الوقت عند استخدام عطورات ميني ، وقد نجحت الشركة بالفعل فإن إنتاج مجموعة من الروائح المشتقة من الزهور وعبير الطبيعة والتي تجعل من يستنشقها يشعر وكأنه قد انتقل إلى إحدى قصص الأميرات الخيالية ، بدون أن يكون المستخدم مضطر للاختيار بين الجودة أو السعرالمناسب ، فماركة ميني تعمل على تطوير منتجاتها بسرعة لتحصل على أفضل جودة للمنتجات بحيث تدوم لأطول فترة ممكنة وفي نفس الوقت يكون سعرها في المتناول .

عطور ميني كوليكشن للنساء

Mini Collection No.1005

هذا العطر يتكون من مجموعة رائعة من روائح البرتقال والماندرين وزهر البرتقال والبرغموت وأيضًا مجموعة وسطى من الروائح مثل الياسمين والورد التركي وحبوب التونكا والبتشولي والفانيليا والمسك الأبيض .

Mini Collection No.1041

يأتي هذا العطر المميز من مجموعة عطور ميني في زجاجة بيضاء أنيقة على هيئة تفاحة مطعمة باللون الذهبي المميز الذي يمنح الزجاجة شكل فخم وأنيق .

Mini Collection No .1130 

لقد طرحت ميني مجموعة العطور برائحة الفواكه المميزة ، وهذا العطر يتميز بلونه الوردي الذي يخص لون السائل نفسه وليس الزجاجة .

Mini Collection No . 1038 

يتكون هذا العطر من رائحة التفاح الرطبة وزهرة زنبق الوادي والياسمين والمسك واليلانج يلانج وهذا يجلعه من العطور الساحرة المميزة .

Mini Collection No.

هذا العطر بزجاجته السوداء الراقية يضم مجموعة من أفضل مستخلصات العطور ، فهو مزيج من رائحة الجريب فروت مع النرجس والياسمين وإبرة الراعي ، وقاعدته تتكون من حبوب التونكا وخشب الصندل والفانيليا والبتشولي والمسك الأبيض واللبان .

نيرو اسولتو من روبرتو كافالي للنساء

هذا العطر يتميز برائحة زهور الأورركيد الخلابة والتي تسحر الحواس ، كما أنه ممزوج بعطر الفانيليا مما يجعله واحد من أكثر العطور المنعشة والأنيقة التي تحتاج إليها كل سيدة وهو يتميز بالثبات لفترات طويلة وبرائحته القوية .

عطور ميني كوليكشن للرجال

Mini Collection No . 

هذا العطر في زجاجته السوداء الأنيقة يتكون من مجموعة من الفريزيا والريحان مع قاعدة من رائحة المسك والكاشميران ، مما يجعله عطر أنيق .

Mini Collection No . Red 

يتميز عطر ميني ريد برائحته القوية التي تدوم طويلًا ، وهو يتكون من مستخلص شاي رويبوس ذو الرائحة القوية ومستخلص المانجو والماندرين مع قاعدة من الفلفل الأسود وخشب السنط .

Mini Collection No.1091

هذا العطر الرجالي من ميني كوليكشن مصنوع من خلاصة الأناناس الأبيض والماندرين والبرغموت وقاعدة من الياسمين وزهرة البرتقال وخشب الصندل والفانيليا .

Mini Collection No . 1094

تتكون الروائح العليا في هذا العطر الأنيق من خلاصة الحمضيات والبرغموت والماندرين والليتشي وزنبق الوادي ، والمسك ، أما القاعدة فهي تحتوي على رائحة الكراميل والفانيليا وخشب الصندل .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ola1983h

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *