الفرق بين ” جل انستازيا ” الاصلي والتقليد

أطلقت أنستازيا سواري ، صاحبة مشروع الجمال الروماني المولد ، علامتها التجارية التي تحمل الاسم نفسه مع صالون بيفرلي هيلز الرائد في عام 1997 و خط الإنتاج الأول للشركة في عام 2000 ، و تم إنشاء ABH في الهندسة الروحية للنسبية الذهبية ، و تنتج خطوط ABH مستحضرات تجميل راقية لجمهور مميز.

ماركة انستازيا سواري

– كانت Soare أول من طرح منتجات الحواجب المستندة إلى براءة اختراع طريقة تشكيل الحواجب الذهبية الحاصلة على براءة اختراع ، و هي مشهورة على نطاق واسع بتزويدها بملايين الدولارات التي تحيط بالمنتج ، و أصبحت “ثورة الحاجب” التي أشعلتها من خلال علاقات العملاء مع بعض الوجوه الأكثر شهرة في العالم ، مساهمة بارزة في تاريخ الجمال.

– في عام 2014 ، أطلقت ABH خطها الجديد للماكياج الملون على Instagram ، حيث أقامت علاقة مع العملاء تركز على تعليم المنتج ، و الفن ، و الاستجابة في تقديم “المظهر المصقول النهائي” الذي تشتهر به العلامة التجارية ، و قد حصلت ABH على تقدير على مستوى الصناعة للابتكار الرقمي و العديد من الجوائز لمنتجات كلاسيكية مثل Brow Wiz و Contour Kit و Liquid Lipstick.

– تتوفر منتجات ABH في anastasiabeverlyhills.com ، و Dillard ، و Macy ، و Nordstrom ، و Sephora ، و ULTA ، و هي الاختيار الأمثل لتجار التجزئة في أكثر من 25 دولة ، و تلتزم ABH بصياغة المنتجات الخالية من القسوة و الكيماويات الضارة و اختبارها و تطويرها.

الرؤية الخاصة بشركة انستازيا ANASTASIA SOARE

– رئيسة مجلس ادارة الشركة هي صاحبة الرؤية الإبداعية و سيدة الأعمال الرائدة Anastasia Soare هي المؤسسة و الرئيسة التنفيذية و القوة الدافعة وراء Anastasia Beverly Hills – و واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في صناعة التجميل العالمية ، هاجرت إلى الولايات المتحدة من رومانيا دون مهارات لغوية أو وسائل مالية ؛ و بدلاً من ذلك ، عززت عزيمتها القوية و التعليم في الفن و الهندسة المعمارية لتغذية رؤيتها الريادية و نهجها الفريد في الجمال.

– في عام 1990 ، قدمت خدمة جديدة “لتشكيل الحواجب” للعملاء – حصلت على براءة اختراع فيما بعد كطريقة “النسبة الذهبية” – والتي أصبحت خدمة أساسية وتحمل فئة جديدة في الجمال الحديث ، تستمر Soare في تجاوز الحدود اليوم ، حيث تتوسع إلى ما وراء فئة الحاجبين مع خط مستحضرات التجميل الرائد في الشركة ، لقد أصبحت قدرتها على قيادة النمو من خلال الابتكار و التركيز التنظيمي على العملاء علامة مميزة لقيادتها والعلامة التجارية ABH.

– تستكمل هدية Soare كفنانة و رائدة بسهولة و نعمة مع العملاء الذين تتصل بهم يوميًا في دروس الفيديو و المظاهر الشخصية في جميع أنحاء العالم ، و يمتد جمهورها حول العالم و يضم العديد من وجوهها الأكثر شهرة ، و التي تعتمد على رؤيتها الفريدة للجمال الفردي لتضخيم وجوههم.

– حققت ماركة سواري مكانة بارزة في رحلتها التي استمرت خمسة و عشرين عامًا من خلال رجل أعمال عصامي و قصة نجاح أمريكية ، و قد ظهرت الماركة في “نيويورك تايمز” و “الجارديان” و “الناس” و “فانيتي فير” و “فوغ” و “إيلور” و “ألور” ، من بين العديد من المنشورات الأخرى ، وظهرت في برامج تلفزيونية مثل The Doctor Oz Show و The Oprah Winfrey Show و America’s

جل حواجب انستازيا

– أحد أهم المقولات التي اطلقتها سواري انستازيا عند اطلاق هذا المنتج “عيوننا مدربة بشكل جوهري على اكتشاف النسبة الإلهية وربطها على الفور بالجمال والانسجام.”

– فكرة الجل مستوحاة من هذه النسبة القديمة ، حيث ابتكرت أنستازيا طريقة فريدة و متقدمة لتشكيل الحواجب ، باتباع هذه المبادئ ، يمكن أن تخلق مجموعة من الأقواس التي تتوافق مع الحواجب تماما و تناسب أي شكل الوجه ، كما أن هذا الجل قد حصل على براءة اختراع.

الفرق بين جل حواجب انستازيا الاصلي و التقليد

– اولا للتعرف على العلبة الاصلية من الخارج ، سوف تجد أن العلبة مكتوب عليها point في حين أن العلبة المقلدة لن تجد هذه الكلمة مدونة عليها.

– ما عن شكل العبوة الداخلي ، فسوف تجد أن العلبة الأصلية و المقلدة متشابهين بشكل كبير ، و لكن دقة لصق الملصق الخلفي أفضل في التقليد بشكل واضح ، كذلك العبوة الأصلية تحتوي على نشرة داخلية في حين ان المقلدة لا تحتوي عل هذه النشرة.

– بالنسبة للشكل الداخلي للجل فسوف تجد أن العبوة من الداخل ممتلئة بشكل كامل في حين ان العبوة المقلدة جزء كبير منها يكون من البلاستيك و ليس طبقة صغيرة كالأصلية.

– الجل الأصلي يدوم لفترة طويلة دون ان يتأثر بالماء مع اعطاء شكل اكثر طبيعية للوجه ، على عكس المقلد الذي يجعل الحاجبين اكثر قتامة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *