رمزيات انستقرام كتابيه قويه

يعتاد محبي تطبيق انستقرام أن يقوموا بتنزيل الصور بشكل دائم و خاصة الصور التي عليها كلام و نقوش كتابية ، و في أغلب الأوقات تتنوع هذه الصور ما بين رمزيات عن الحياة و رمزيات إسلامية و رمزيات عن الحزن و الفرح ، و حالات أخرى لكافة الأوقات .

نبذة عن تطبيق انستجرام

– يعد Instagram أحد أكثر التطبيقات تفاعلًا و أكثرها شعبية على الويب اليوم ، إنه يجمع بين مشاركة الصور و الوسائط الاجتماعية و سهولة الاستخدام للجوال معًا ، و هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يحبونه .

– الاستخدام الأساسي لـ Instagram هو مشاركة صور سريعة و في الوقت الحقيقي مع الأصدقاء أثناء التنقل ، لا تتردد في التحقق من المقدمة إلى Instagram piece إذا كنت ترغب في وصف شامل للتطبيق .

كيفية استخدام Instagram

– أول شيء عليك القيام به هو شراء جهازك المحمول الذي يعمل بنظام iOS أو Android ، و يعمل Instagram حاليًا فقط على نظامي التشغيل المحمولين ، مع إصدار قريب لـ Windows Phone قريبًا أيضًا ، و إذا لم يكن لديك جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS أو Android (أو Windows Phone) ، لسوء الحظ لا يمكنك استخدام Instagram في هذا الوقت. يتوفر الوصول المحدود إلى Instagram فقط على الويب العادي وتحتاج إلى جهاز محمول متوافق لاستخدامه فعليًا .

– ثم قم بتنزيل تطبيق Instagram الرسمي من iTunes App Store لأجهزة iOS أو من متجر Google Play لأجهزة Android ، و للقيام بذلك ، ما عليك سوى فتح Google Play أو App Store على جهازك المحمول وابحث عن “Instagram”، يجب أن تكون نتيجة البحث الأولى هي التطبيق الرسمي Instagram .

– و الآن يمكنك البدء في إنشاء حساب مستخدم Instagram المجاني الخاص بك ، انقر فوق تسجيل للقيام بذلك ، و سيقودك Instagram عبر خطوات إنشاء حسابك ، و ستحتاج إلى اختيار اسم مستخدم و كلمة مرور أولاً ، و يمكنك تحميل صورة ملف شخصي والاتصال بأصدقائك على Facebook سواء الآن أو لاحقًا ، يتطلب منك Instagram أيضًا ملء بريدك الإلكتروني و اسمك ورقم هاتفك الاختياري .

– ثم انقر فوق تم في الزاوية اليمنى العليا لتأكيد معلومات حسابك ، بعد ذلك ، سيسألك Instagram عما إذا كنت ترغب في الاتصال بأصدقاء Facebook إذا لم تقم بذلك من قبل ، أو أصدقاء من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، و يمكنك الضغط على التالي أو تخطي إذا كنت تريد المرور ، و أخيرًا ، سيعرض Instagram عددًا قليلاً من المستخدمين المشهورين وصورة مصغرة للصور كوسيلة لاقتراح البعض لمتابعة. يمكنك الضغط على “متابعة” على أي منها إذا أردت ، ثم اضغط على “تم” .

عبارات قصيرة للانستقرام 

– كن شامخاً في التّواضع، ومتواضعاً في الشّموخ، فتلك واحدة من صفات العظماء .
– ابتسم فإنّ الابتسامة هي طريق الشّخص إلى النّجاح ، الشّوق هو شعور الإنسان بالوحدة .
– أنا مثل الشّجر، أموت وأنا واقف، لا تهزّني الرّياح، ولا تؤثّر العواصف بي، ولا يهزّني إلا الغدر .
– هناك لحظات تمرّ على الشخص ، تسوى العمر كله. أكبر قهر هو تضييع عمرك وراء شخص تريد غلاه، وهو لا يريدك، بل يريد إنسان ثانٍ .

– لا دواء يفيد ولا شكوى تفيد ، ما دامت أعماق القلب عنه بعيدة. كم لنا أحباب شاركونا الدّمع ليلةً من لياليهم، وكم لنا أصحاب نجهل كلّ شيء فيهم .

– لا تفصح عن حبّك أبداً حتّى لا تضعف ، تقبّل تحديد المصير، فلو كنت مجبراً فهذه الحياة ليست سوى محطّة، والفوز فيها هو لقاء الله .

– لا تبكِ وابتسم، فأنت لست ظالماً، فكثير من النّاس من يودّ أن يكون مظلوماً ، و لا تكره أحداً، فكلّ من آذاك قد قام بإعطائك درساً على طبق من ذهب وهو لا يعلم، لا تصدّق إلّا قلبك لكن لا تقم بإطاعته .

– غلفت قلبي وجعلته هديةً، وأهديته إلى أعزّ وأغلى النّاس ليحتفظوا به. لا تحزن على دنيا آخرها الرّحيل .
– راقِبْ أفكارَكَ لأنّها سوف تُصبِحُ أفعَالاً، وراقِبْ أفعالَكَ لأنّها سوف تُصبِحُ عادات، وراقِبْ عاداتَكَ لأنّها سوف تُصبِحُ طِباعاً، وراقِبْ طِباعَكَ لأنّها سوف تُحدِّدُ مصِيرَك .

– الحياة منفىً قصير. ليس المهم أن تعيش، بل أن تعيش جيّداً. أنا أعشق المصعد، لا أستعمله بدافع الكسل، وإنّما من أجل التّأمل، تضع إصبعك على الزّر دون أيّ جهد، تصعد إلى الأعلى أو تنزل إلى الأسفل، قد يتعطل وأنت قابع فيه، إنّه كالحياة تماماً لا يخلو من العطب، تارةً أنت في الأعلى وتارةً أنت في الأسفل! إنّ الحياة تبدو لي أقصر من أن تُنفق في تنمية البغضاء، وتسجيل الأخطاء.

– الحياة ليست شيئاً آخر غير شعور الإنسان بالحياة. جَرِّدْ أي إنسان من الشّعور بحياته تجرّده من الحياة ذاتها في معناها الحقيقيّ. إنّ الأمة التي يعرف رجالها كيف يموتون هي الأمّة الجديرة بالحياة.

– عندما نعيش لذواتنا فحسب تبدو لنا الحياة قصيرةً وضئيلةً، تبدأ من حيث بدأنا نعي، وتنتهي بانتهاء عمرنا المحدود، أمّا عندما نعيش لغيرنا، أي عندما نعيش لفكرة، فإنّ الحياة تبدو طويلةً وعميقةً، تبدأ من حيث بدأت الإنسانية، وتمتدّ بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض .

– ستتعلم الكثير من دروس الحياة، إذا لاحظت أنّ رجال الإطفاء لا يكافحون النّار بالنّار. لا يغرنّك إرتقاء السّهل، إذا كان المنحدر وعراً .

– إنّنا نعيش لأنفسنا حياةً مضاعفةً حينما نعيش للآخرين، وبقدر ما نضاعف إحساسنا بالآخرين نضاعف إحساسنا بحياتنا، ونضاعف هذه الحياة ذاتها في النّهاية. إذا أردت أن تصمد في وجه الحياة، فلا تأخذها على أنّها مأساة ، ليس للحياة قيمة إلا إذا وجدنا فيها شيئاً نناضل من أجله .

– بورك من ملأ حياته بعمل الخير، لأنّه أدرك أنّها أقصر من أن يضيعها بعمل الشّر ، الحياة قصيرة، لكنّ المصائب تجعلها طويلةً .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *