طريقة استخدام الديرما رولر للوجه في المنزل

يعد Derma Roller  او الديرما رولر علاجًا ممتازًا للوجه مع الإبر الدقيقة، بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بأسطوانة ديرما أو الوخز بالإبر الدقيقة، فهي عملية استخدام بكرة صغيرة مع العديد من الإبر الصغيرة وتدحرجها على جلدك.

في هذه الدراسة يمكنك أن تقرأ كل شيء عن أنواع الوخز بالإبر الدقيقة والتأثيرات المختلفة، ولكن ليس لتعقيد الأمور فقد أظهرت الدراسة أن استخدام بكرات ديرما يمكن أن تساعد في وندبات الجلد عن طريق مطابقة سطح الجلد.

فائدة الديرما رولر للوجه

يتم استخدامه للتجاعيد وتنعيم الجلد، والمبدأ هو أن الإبر تخلق صدمات أو إصابات صغيرة تؤدي إلى إعادة تشكيل الكولاجين على سطح الجلد. فنحن نريد أن يحدث ذلك حتى يصبح الجلد أكثر نعومة، والندبات ستكون أقل وضوحًا مع توحيد لون البشرة.

تأتي البكرات بأحجام إبرة مختلفة سيكون لها نتائج مختلفة على بشرتك. في هذه الحالة ، سوف نتحدث عن أسطوانة بحجم 0.25 مم تكون أكثر أمانًا للاستخدام ، والتي تمنحك أداة ممتازة للإبر الدقيقة في المنزل.

يساعد Derma rolling أيضًا في إزالة التجاعيد وعلامات التمدد وحتى تساقط الشعر، مما يجعله منتجًا رائعًا مع العديد من الفوائد التي يمكن استخدامها في أجزاء أخرى من الجسم، بشرط أن تكون مستمراً ودقيقًا ، ستظهر لك Derma rolling نتائج رائعة تدوم لمدى طويل.

استخدام آخر كبير لبكرات ديرما المذكورة في الدراسة هو حقيقة أنه يساعد في امتصاص الأدوية إذا كنت تستخدم منتجات أخرى للندبات والمشاكل الأخرى فتدوير الجلد بالدرما رولر قبل قبل وضع الأدوية على البشرة يعني أن الثقوب الصغيرة على الجلد ستجعل هذه المصل أكثر سهولة في دخول بشرتك المساعدة في تحريض الكولاجين وإعادة تجديد الجلد.

وصف الديرما رولر

يكون مصنوع من التيتانيوم بحيث يكون أكثر نظافة وأسهل في التنظيف.

سيساعد حجم الإبرة البالغ 0.25 ملم في الندوب والتجاعيد. يعد استخدام الإبر الكبيرة أكثر فعالية، لكن من الأفضل تركها في أيدي المهنيين، حيث إن هناك حاجة إلى مزيد من الضغط وإذا تم القيام بها بشكل غير صحيح  فقد يتسبب ذلك في المزيد من الندوب. الإبرة 0.25 مم هي حجم فعال وآمن للاستخدام في المنزل.

مكونة من أسطوانة قوية للغاية وويجب ان تأتيك في عبوة معقمة محكمة الغلق، لذلك تعرف أنها خالية من البكتيريا قبل استخدامها لأول مرة.

نصائح وحيل لاستخدام الديرما رولر

كوني حذرة  جدًا عند استخدام ديرما المتداولة، وممارسة الكثير من الضغط على الجلد فقد يسبب لك النزيف، فقط القليل من الضغط يكفي حيث تشعر بعدم الارتياح، لكنه ليس مؤلمًا.

قومي بغسل وجهك قبل التدحرج وتأكد من أن لديك منشفة قطنية.

عندما يتعلق الأمر بعدد مرات استخدامه سوف تسمع آراء مختلفة حول هذا الموضوع، وتظهر الأبحاث والاختبارات أنه يمكنك القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع، ويوصي البعض بالقيام بذلك كل أسبوعين، وحتى أن بعض الأشخاص يقومون بذلك مرتين في الأسبوع، يعتمد الأمر حقًا على كيفية استجابة بشرتك لجلد ديرما، فقط قم بذلك مرة واحدة في الأسبوع حتى يحظى على وجهك الكثير من الوقت للشفاء قبل الجلسة التالية.

الترطيب بعد Derma Roller مهم للغاية، ستشعر بشرتك بالارتياح وستضطر إلى البدء في الشفاء على الفور.

فقط قم بذلك في الليل حيث ستتحول بشرتك إلى اللون الأحمر أو ستنزف قليلاً.

للنوم وعندما يكون لديك أقل من 7 ساعات من النوم بعد استخدام الديرما ، ستلاحظ أن بشرتك ستبقى حمراء ومنتفخة  ولكن عندما تنام لفترة أطول بعد الاستخدام ستبدو طبيعية كما لو لن يحدث شيء  لهذا السبب في كل مرة تستخدم فيها الإبرة الدقيقة حاول دائمًا الحصول على قسط كافٍ من النوم.

تنظيف أسطوانة للديرما مهم للغاية،  فأنت لا تريد أن تتعثر البكتيريا في الإبر ثم تقوم بتدوير إبرة قذرة في الوجه، قم دائمًا بتنظيف الأسطوانة بالكحول بعد الاستخدام، ثم اشطفها بالماء الساخن واتركها تجف، لا تشاركي Derma Roller مع أي شخص، فمن المهم أن تكون لديك نظافة جيدة وأنك تخترق جلدك ولا تريد المخاطرة بالعدوى.

الديرما رولر لعلاج التجاعيد والندبات

الوقت والصبر هذا النوع من العلاج يستغرق شهوراً لإظهار بعض النتائج الملحوظة لذلك يجب عليك الحفاظ على علاجك وعدم فقدان الأمل أو الإحباط لمجرد أنك لا ترى نتائج فورية  والصبر والمثابرة مهمان للغاية في علاج الندبات.

إنها أداة رائعة لعلاج الندبات والتجاعيد، إنها أيضًا أداة رائعة إذا كنت ترغب في جعل بعض أدوية البشرة الخاصة بك و المفضلة أكثر فاعلية ، لأن الديرما رولر تساعد على اختراق الجلد بشكل أفضل، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام ديرما رولر عندما يتعلق الأمر بالندبات أو الرغبة في الحصول على بشرة أكثر إشراقًا. إن تحريض الكولاجين هو سر تحسين البشرة، وهنا منتج سيفعل ذلك ببساطة.

ماذا تنتظر؟ هذا هو إجابة رائعة للبشرة أكثر صحة، ابحثِ عن علامة تجارية مميزة في صنع الديرما رولر واستخدميها فوراً.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *