الفرق بين الدرما رول والدرما بن

الوخز بالإبر بالديرما بن هو الإصدار الحديث من الديرما رولر، وهذا يعني أن الديرما رولر قديمة، وسوف نكتشف الفروق بينهما، لكن من الواضح مبدئيا أن الديرما بن هو أحدث تعديل من الوخز بالإبر، وبالتالي فهي تتفوق على الديرما رولر في الإيجابيات .

ما هو الديرما رولر

الديرما رولر هي أحد أدوات جمال البشرة المثالية المتاحة في الوقت الحاضر، وهذا النوع من الأسطوانة يحتوي على مكونات قليلة فقط، الجزء الرئيسي من الديرما رولر هو عجلة دوارة مليئة 100-1000 من الإبر الصغيرة، يحدد حجم الإبرة عمق الاختراق حيث يتم إنتاج الكولاجين والإيلاستين، ويكون لديها مقبض متوسط الحجم لمسك الرولر بأمان .

كيفية اختيار الديرما رولر

بالنسبة للمنطقة الحساسة والبشرة الرقيقة مثل الوجه والشفتين، يمكنك استخدام طول 0.25 مم بينما يمكنك استخدام إبر 1.00 مم للبشرة الأكثر سمكا، ويمكن للرولر الأوسع التي تحتوي على العديد من الإبر أن تعالج مساحة أكبر بسهولة بينما الرولر الأقل في الإبر يمكن أن تعالج المساحة الأصغر، بالطبع يمكنك أن تجد الرولر من مختلف الأحجام وعدد الإبر المختلفة، ونظرا لوجود بكرات بأحجام مختلفة في السوق، يمكنك بسهولة اختيار واحدة تلائم قبضة يدك بشكل صحيح، وعندما يتم استخدامها بالطريقة الصحيحة في المكان الصحيح، يمكننا أن نرى نتائج إيجابية وفعالة للغاية، ويمكن حل مشاكل البشرة التالية بسهولة بمساعدة الديرما رولر :

1- يمكن أن تساعد على إزالة التجاعيد مع إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وتحتاج التجاعيد الأعمق والأكثر قسوة إلى وقت أطول مع علاجات متعددة .

2- يمكن القضاء على الندوب الجلدية كونها تحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين .

3- تخترق الديرما رولر الطبقة الخارجية من الجلد وينتج مسام بإصابة دقيقة مما يزيد من تدفق الدم مرة أخرى، وزيادة تدفق الدم تنتج المزيد من الهرمونات .

4- نظرا لأن الكولاجين ينتج عن طريق هذه الإبرة الدوارة الصغيرة، فإنه يجدد شباب البشرة بسهولة ويصلح البشرة المتضررة من الشمس، كما أنه يعزز قدرة الامتصاص لزيادة العناية بالبشرة .

5- الديرما رولر الدقيقة فعالة جدا في إزالة التصبغ المفرط حيث أن التصبغات هذه تكون قريبة جدا من سطح الجلد، عندما تقوم بتطبيع الخلايا الصبغية يمكن إصلاح فرط التصبغ .

6- عندما تصبح البشرة سميكة، يمكن تقليل الوردية أو احمرار الجلد عن طريق وضع الديرما رولر الدقيقة، لأنها تنتج الكولاجين والإيلاستين الذي يسمح للجلد بزيادة قدرته على امتصاص منتجات العناية بالبشرة .

7- يمكن تقليل علامات الإمتداد أو التخلص منها باستخدام الديرما رولر ذات الإبرة الدقيقة التي تنتج الكولاجين والإيلاستين، لإزالة علامات التمدد قد تحتاج إلى 4 أو 5 مرات .

 استخدمات الديرما رولر العلاجية

السيلوليت

معظم السيلوليت يحدث في أعماق طبقة الجلد ويمكن أن تصل الديرما رولر إلى هناك وعلاج السيلوليت مع تحسن طفيف لكن السيلوليت نفسه يبقى هناك .

المسام الكبيرة

لا يمكن للديرما رولر بالإبر الدقيقة أن تقضي على المسام الكبيرة، لكن المسام تتحسن قليلا .

الندبات

يتم إنتاج الندبات بواسطة الكولاجين المفرط، وبالتالي فإن الديرما رولر بالإبر الدقيقة ستزيد الأمر سوءا .

الديرما بن

الديرما بن يأتي مع إبرة معقمة يمكن التخلص منها للحفاظ على أعلى درجات السلامة، ويمكن استبدال خرطوشة الإبرة بعدة إبر ويمكنها بسهولة اختراق البشرة والأدمة الجلدية، وينتج عن ذلك إصابات متناهية الصغر، وبالتالي خلق ثقوب أو مسام دقيقة لإنتاج الكولاجين والإيلاستين، ويمكنك فقط تطبيق علاج الديرما بن والتخلص من الندوب وعلامات التمدد والتجاعيد والخطوط الدقيقة، إنها توفر لك تغيير سريع ومثير في جمالك.

بدأت ثورة الديرما بن في عام 1920، ومنذ ذلك الحين فهي واحدة من أفضل العلاجات للقضاء على مشاكل الجلد، ويعد الجيل الثالث من ديرما بن محسنا كثيرا من الإصدارين الآخرين، فهو أحدث قلم يستخدم أكسيد النيتروز N2O لتدمير علامات الجلد القبيحة، وهو يوفر ثلاث مزايا كبيرة مثل : التشغيل السهل للغاية والدقة العالية والنتيجة الواضحة.

كيف تعمل الديرما بن

الديرما بن هو جهاز طبي آلي يخترق الطبقات الداخلية والخارجية من الجلد، وبالتالي ينتج عنه عدد لا يحصى من المسام لإنتاج ألياف الكولاجين والإيلاستين الجديدة التي تؤدي إلى ارتفاع الدورة الدموية، وينزلق الجهاز فوق الجلد ذهابا وإيابا متغلغلا بعمق 2 مم مما يخلق العديد من الجروح الصغيرة، بالطبع هو نوع من العلاج الذي يستجيب به الجلد لتقليل سماكة التجاعيد والخطوط والندبات، كما أنه فعال في تقليل أو إزالة مشاكل الجلد التالية .

1- يعمل بشكل جيد في إزالة ندبات حب الشباب الخفيفة والمعتدلة .
2- يعمل أيضا في إزالة تندب الجراحات .
3- لإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة .
4- إزالة علامات التمدد .
5- تقليل حجم المسام .

قبل تطبيق هذا العلاج، يتم تنظيف البشرة وتطبيق كريم التخدير لتخفيف الألم، وبعد انتهاء العلاج يجب عليك استخدام مصل فيتامين C أو حمض الهيالورونيك، وعلاج وحماية الجلد، ويمكن أن يشعر المرضى بحروق خفيفة واحمرار وربما تورم .

أيهما أفضل الديرما رولر أو الديرما بن

الآن يمكن القول أن الديرما بن أكثر دقة، إن الديرما بن حديث ويمكن استخدامه عند معالجة الأماكن الحساسة حول العينين والأنف والشفة العليا حيث لا تستطيع الديرما رولر الوصول إليها بأمان، في حالة الوخز بالديرما بن يمكنك الوصول إلى عمق الأدمة عن طريق ضبط الإبر ولكن في حالة الديرما رولر لا يمكنك ذلك لأنها تخترق عمقا واحدا، كما أن الديرما بن رأسية ذات فرصة أقل للإصابة مما تسبب في آثار جانبية أقل ووقت علاج أقل .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *