معلومات عن شركة جاتكو

تعد تكنولوجيا المعلومات والتدريب وخدمات القوى العاملة المتخصصة جزءًا لا يتجزأ من أعمال الشركة. تنشط شركة الجهات في جميع أنحاء الشرق الأوسط حيث توظف أكثر من 600 موظف محترف وفني. تم تسجيل شركة الجهات (JATCO) في الدمام في سبتمبر عام 1975. تشكلت شركة الجهات على مدار العقود الثلاثة الماضية لتصبح مؤسسة متخصصة في المسح ورسم الخرائط ، لتشمل مختلف التخصصات مع التركيز على المنتجات والخدمات عالية التقنية.

شركة الجهات هي واحدة من أكبر وأكثر المنظمات تقدما المسح التكنولوجي ورسم الخرائط في الشرق الأوسط . تتمتع JATCO بخبرة 40 عامًا في مجال المسح ، وتقدم حلولًا لجميع جوانب مسح الأراضي والهندسة والهيدروغرافيا.

 أقسام شركة جاتكو

قسم المسح والمعاينة

يستخدم قسم المسح أحدث البرامج والأجهزة وتقنيات رسم الخرائط الآلية في إعداد وعرض البيانات المكانية. تتوفر تقنيات GPS و GIS للعملاء ولديها القدرة على نقل البيانات وتوصيلها في العديد من التنسيقات الرقمية.

موظفو جاتكو مؤهلون للمعايير الدولية المعترف بها. الرئيس التنفيذي لشركة جاتكو هو زميل في المعهد الملكي للمساحين القانونيين (المملكة المتحدة) مع أكثر من 25 عاماً من الخبرة في المسح.

الدعم اللوجستي متاح في جميع أنحاء المنطقة. وتمتلك الشركة أسطولاً من المركبات ، بالإضافة إلى مكاتب متنقلة وأماكن إقامة وتدير مرافق كراج مع الميكانيكيين والفنيين المتاحين لدعم مشاريع المناطق النائية.

مكتب طارق العامودي للمساحة (TASO) هو شركة مسح سعودي مرخصة لها نفس ملكية شركة الجهات. TASO متاح لمشاريع المسح التي تتطلب شهادة رسمية أو شهادة.

مجموعة خدمات المسح

– الخرائط الطبوغرافية.

– مسح جوي

– المسح الهندسي.

– مسح الطريق .

– موبايل رسم الخرائط.

– مسح GPS .

المسح الضوئي ليزر.

– مسح الأعماق .

– نظم المعلومات الجغرافية.

– إدارة المرافق .

قسم التكنولوجيا بجاتكو

قسم التكنولوجيا متخصص في تكنولوجيا المعلومات وأنظمة الاتصالات ومنتجات الجيوماتكس ،  شركة الجهات ممثلون في المملكة العربية السعودية عن معدات مسح Trimble .

تم تعيين شركة الجهات وكلاء جيوترونيكس في عام 1985 واكتسبت 17 عامًا من الخبرة في مجال المبيعات ودعم معدات المسح الجغرافي ، Spectra Precision و Zeiss عندما استحوذت تريمبل على هذه الشركات في عام 2002 ، أصبحت شركة الجهات تجار موزعي تريمبل.

الدعم الفني الشامل متاح في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. المتخصصين المدربين تريمبل على دعوة لتقديم المظاهرات والندوات والتدريب.

المشاركة في IT. منذ أوائل الثمانينيات ، اكتسبت شركة الجهات خبرة واسعة ، وتقدم اليوم خدمات الاستشارات وتصميم النظم وخدمات تسليم المفتاح

تمتد إمكانات الشركة من توريد الاستشاريين في مجال الكمبيوتر إلى أداء مشاريع تقنية المعلومات الجاهزة.

تشمل مجالات الخبرة المحددة

– تطوير نظم جديدة.

– صيانة التطبيقات.

– تحويل النظم القديمة.

– الاستشارات.

– دعم الإنتاج.

– ضمان الجودة.

– تحسينات التطبيقات.

– حلول تخطيط موارد المؤسسات.

– التدريب.

– نظم المعلومات الجغرافية.

تمتلك الشركة مخزونًا كبيرًا من الأدوات وقطع الغيار وتقدم أسعارًا تنافسية لجميع استقصاءات Trimble و GIS ومنتجات تكنولوجيا المعلومات ، للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه المنتجات وتفاصيل موظفي الدعم ، يرجى الرجوع إلى www.jatco-tech.com

قسم المشاريع المشتركة

تم تشكيل هذا القسم لتنويع مهارات الشركة ومساعدة الشركات الأجنبية في تأسيس وجود لها في المملكة العربية السعودية.

قامت شركة الجهات بتطوير هيكل الموارد والإدارة للدخول في أشكال مختلفة من الشراكة التجارية مع الشركاء الأجانب.

قسم الموارد البشرية بجاتكو

يوفر قسم الموارد البشرية الموظفين الفنيين والمهنيين المؤهلين لعملاء الشرق الأوسط.تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال المقاولات والاستشارات في مجال النفط والغاز والبتروكيماويات ، وكذلك في القطاعات التجارية والمالية. يوجد أكثر من 400 موظف حاليًا في مهمة للعملاء في مواقع مشاريع مختلفة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

لدى الشركة عقود مع المؤسسات الحكومية لتوفير المهندسين والمدرسين والمدربين وخبراء الكمبيوتر وخبراء الاتصالات. قدمت جاتكو خدمات القوى العاملة المتخصصة لصناعة النفط بشكل عام وشركة أرامكو السعودية بشكل خاص لمدة 30 عامًا.

تشمل المصادر الرئيسية الأخرى للموارد البشرية في شركة الجحات: Sadara ، و Yasref ، و Satorp ، و Khafji ، و Joint Operations ، و Saudi Electricity Co.. لخدمة العملاء والمتطلبات الداخلية ، تحتفظ الشركة بشبكة عالمية من الفروع والوكلاء في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا والفلبين والهند وباكستان وسريلانكا ، مما يتيح الوصول إلى قاعدة بيانات كبيرة من الاستشاريين والفنيين المؤهلين وذوي الخبرة.

لدى شركة الجهات برنامج سعودة متطور. من خلال العمل مع معهد الجهات ، طور قسم الموارد البشرية دورات تدريبية وخطط عمل لتشجيع ومساعدة المواطنين السعوديين على دخول مكان العمل. توظف الشركة حاليا أكثر من 250 مواطن سعودي.شركة الجهات رائدة في تدريب وتدريب الموظفات. يوجد حاليا أكثر من 200 موظف سيدة معارين لعملائنا الرئيسيين.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

انجي بلال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *