افضل انمي اكشن

من بين جميع التصنيفات المتعددة في عالم الأنمي، يوجد تصنيف واحد في عالم الأنمي وهو الأكثر شهرة والأكثر متابعة عن غيره من التصنيفات وهو الاكشن والإثارة، حيث يجمع هذا التصنيف إلى جانب الأكشن الفانتازيا والدراما بالإضافة إلى المشاهد عالية الدقة من الحركة والقتال البارع، والآن نزف بشرى سارة لعشاق الأنمي، فلقد جمعنا لكم قائمة بأفضل الأنمي في الأكشن والإثارة.  

أهم أفلام الأكشن الأنمي 

فيلم Fairy Tail  

يعد من أهم وأجمل الأنمي الذي يتناول فكرة السحر والسحرة والأفعال الخارقة التي تحدث بسبب هذه القوي الغريبة، ولكن هذا الأنمي يتميز عن غيره من الأنمي من نفس النوع حيث يتناول فكرة قوي السحر والسحرة في منظور متعاون وعائلي نوعاً ما.  

تبدأ القصة مع لوسي التي تسعى لكي تلتقي بالساحر السلامان دار ساحر النار الأشهر لكي تنضم إلى سحرة الفيري تيل وهي رابطة من السحرة هو عضو فيها.  

فيلم One Piece  

إن كنت من محبين المغامرة و الأكشن و حياة البحارة والقراصنة فهذا الأنمي سكون رائع لك، تتحدث القصة عن فتى يدعى لوفي قام بالأكل من فاكهة الشيطان والتي حولت جسمه إلى جسم ذو قوة خارقة غريبة، حيث أصبح جسمه مطاطي يستطيع أن يفعل به ما يشاء، وتبدأ المغامرات مع لوفي عندما سمع عن القطعة المفقودة الون بيس التي يسعى إليها كل القراصنة وهي قطعة مفقودة ونادرة لقرصان أسطوري قديم، ويخوض مع لوفي العديد من القراصنة غريبي الأطوار ذو القوي المميزة، والذين صاروا كالعائلة رغم اختلافهم واختلاف ماضيهم و خصالهم.

فهل سيتمكن لوفي وطاقمه من العثور على الون بيس هذا ما ستعلمه بعد متابعتكم له.  

فيلم One Punch Man  

تخيل أن البشر قد اكتسبوا العديد من القوى الخارقة، حينها يتحول البعض إلى أشرار والباقي أصبحوا أبطال يحاربون لأجل الشرف والدفاع عن عامة البشر الضعفاء وهذه طباع البشر عموماُ وهذا ما يدور حوله الأنمي، ويظهر البطل سايتاما البطل الأقوى على وجه الأرض. 

في البداية لم يهتم بالقوى الخارقة التي لديه وكونه بطل يجب أن يحمي باقي الناس المغلوبة على أمرهم، ويبدأ الأنمي بعرض قصة البطل سايتما ورحلته في محاربة الأشرار ولكن لا أحد يعيره أي اعتبار ولا للبطولات التي يقوم بها فيحاول أن يثبت نفسه للمجتمع. 

يتميز هذا الأنمي بالرسومات الرائعة والأحداث المتصارعة، والأهم من هذا هو القتالات الحماسية التي لا تنتهي مما يخلق المزيد من الاستمرارية التي لا مثيل لها، أما القتال الأخير فيعد من أقوي القتالات وأكثرها تشويقاً.  

فيلم Naruto  

يدور الأنمي حول الطفل العنيد ناروتو الذي يريد أن يتعلم أساليب عالم النينجا حتى يصبح الشينوبي الأقوى في القرية ويصير الشهاب، ومن هنا يبدأ ناروتو الصغير الذي فقد والديه في حادثة غريبة تتعلق بوحش ما رحلته المثيرة لتحقيق أحلامه. 

يقوم ناروتو بالالتحاق بمدرسة النينجا في قرية ورقة الشجر التي سيتخرج منها ليصبح نينجا قوي ويحقق أهدافه ولكن هذه الأهداف تحتاج الكثير من العزيمة والإرادة والكثير من المهارة والقوة المهولة التي تؤهله أن يواجه كل النينجا الأقوياء الآخرين. 

لدي ناروتو القوة التي تمكنه من ذلك وهي قوة الثعلب ذو الذيول السبعة فهل يستطيع ناروتو أن يسيطر على هذه القوة ويجعلها طوع أمره ليحارب بها الأشرار ويحقق أمله هذا ما سنعرفه في الأحداث.  

فيلم Hunter x Hunter  

بينما كان كيوشيموتو مؤلف مسلسل ناروتو يقوم بصناعة العالم الخاص بالنينجا والتشاكرا، كان توجاشي علي الجانب الأخر يخترع عالم الصيادين وقوي النين الغريبة في هانتر× هانتر، و الذي يتحدث عن الفتي غون الذي نشأ على جزيرة نائية هي عبارة عن محطة للتجار وصيادي الأسماك. 

 قام بتربية جون عمته بعد أن تركه أبيه لها ورحل، ولكن عندما كبر جون بدأ رحلته في البحث عن أبيه بعد أن علم أنه من أشهر الصيادين وأقواهم حول العالم مما جعله ينضم إلي مسابقة الصيادين والتي فاز فيها ونال إعجاب كل المنسقين والحكام، ثم ينطلق جون من بعدها مع أصدقائه الذين تعرف عليهم في المسابقة ليخوضوا معاً الكثير من التجارب المغامرات التي تجعلهم أقوي يوم بعد يوم ويظهروا براعتهم.

يظل غون في رحلته في البحث علي أبيه، فإذا كنت تريد أن تعرف ما هي المواجهات التي واجهها جون وهل سيجد أبيه بعد كل هذه المعاناة ام لا عليك بمتابعة جون في أنمي هانتر×هانتر 

فيلم Berserk  

تدور القصة حول جاتس السياف الأسود ذو الذراع الواحدة والعين الواحد، الذي يتجول بين القرى ويترحل في الأرض في ثيابه السوداء وسيفه القوي باحثاً عن وسيلته.  

كان جاتس في يوم من الأيام اليد اليمنى للزعيم جريفيث زعيم مجموعة من المحاربين الأقوياء، والذي يسعى ليكون حاكماً على مملكته الخاصة، ويقوم جاتس والمحاربين بمساعدته على هذا ولكن فجأة يجد جاتس نفسه بين مجموعة من القتلة والشياطين في قطعة من الجحيم على الأرض، فيقوم جاتس بالهرب بشق الأنفس ولكنه يصاب بلعنة، فما هي القصة التي وراء جريفيث والجحيم الذي أنشأه، هذا ما ستعرفه إذا تابعت الأحداث.  

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *