افضل العاب 2 player

الترفيه عن النفس له الكثير من الطرق فهناك من يميل إلى الخروج ورؤية الطبيعة أو البقاء في جلسة مع الأصدقاء أو العائلة، وهناك من يميل إلى ممارسة بعض الأنواع من الألعاب مثل لعبة كرة القدم أو الكرة الطائرة، ولكن هناك أيضًا العاب لا تطلب منك الخروج من المنزل أو تحتاج فقط للاجتماع بالأصدقاء و هي ألعاب الكمبيوتر، والتي يوجد منها عدد واسع ومتنوع من الألعاب حيث توجد الألعاب التي تتطلب لاعب واحد وهناك ما يتطلب لاعبين أو أكثر.

العاب 2 player

يوجد العديد والعديد من الألعاب التي تحتاج لعبها إلى لاعبين إلا أنه من أفضل تلك الألعاب الموجودة في المجال الخاص بـ 2 player نجد:

Virtua tennis

تعتبر واحدة من الألعاب العالية الجودة حيث تمتلك جرافيكس جيد، وتوفر طريقة لعب جيدة، كما توفر اللعبة مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين من مختلف أنحاء العالم ويقبلون الدخول معك في تحدي وعلى رأس هؤلاء اللاعبين نجد فيدرز، نادال، سيرينا، وليامز، ماريا شارابوفا والعديد من اللاعبين.

Trackmania turbo

واحدة من الألعاب التي تركز بشكل أساسي على المتعة حيث تعتبر من الألعاب ذات الأفكار القديمة إلا أنها ممتعة جدًا، وتعتمد على فكرة الوصول إلى خط النهاية في أسرع وقت، فهي من العاب السباقات ورغم أنها تعتمد على فكرة قديمة لألعاب الفيديو إلا أنها عالية الدقة والجودة والحرفية، حيث تقوم بوضعك في سباق أو تحدي ضد مجموعة من المحترفين ومطلوب منك التغلب عليهم خلال وقت معين.

Kane & lynch: dead men

واحدة من الألعاب عالية المتعة والأكشن ويتم لعب تلك اللعبة على نظام القصة التي تمر بمجموعة من المراحل، وفيها يقوم اللاعب بالاختباء خلف أي شيء متاح في تصميم اللعبة، ويحصل اللاعب على مجموعة من الأسلحة تتدرج حسب المستوى، والبداية تأتي مع مسدس عادي أما في المهمات الصعبة ستبدأ في الحصول على أسلحة أكثر قوة وثقلا مثل الرشاشات، والقنابل اليدوية، والبنادق مع المنظار، وقاذفات الصواريخ.

BLUR

تعتبر من ألعاب السباقات إلا أنها تتمتع بالحماس العالي وهي ليست كباقي ألعاب السباقات الأخرى، إذ أن اللعبة تتيح لك إمكانية استخدام الصواريخ للتخلص من منافسيك وتدميرهم بشكل نهائي، وتمتلك اللعبة خاصية مهمة إذ أنها يمكن لعبها بلاعبين أو أربع لاعبين، كما أن اللعبة ذات جرافيكس عالي وتتمتع بالألوان الزاهية والمبهرة.

Naruto ultimate ninja storm revolution

تعرف اللعبة باسم ناروتو وهي عبارة عن سلسلة من الألعاب التي تعتمد على فكرة الصراع أو القتال، وهي مناسبة لمحبي هذا النوع من الألعاب وتعتبر قائمة على شخصيات الأنميشن المعروفة لمسلسل ناروتو.

Call of duty black ops 2 zombies

هي واحدة من الألعاب ذات المستوى الراقي وتخص فئة ألعاب الأكشن والتصويب أو القنص، حيث تقوم أنت ورفيقك في اللعب بمهمة اقتناص الزومبي وتتدرج فيها مستويات الصعوبة كلما تدرجت أو ارتفعت في المستوى داخل اللعبة.

Rocket league

تندرج لعبة روكيت ليج ضمن ألعاب المنافسات إلا أنها أتت بفكرة جديدة ومبتكرة، إذ يتنافس خلالها فريقين على لعب كرة القدم بالسيارات لذا فهي من الألعاب التي تقدم متعة عالية أثناء تحكمك بالسيارة حتى تستطيع اللعب بالكرة وتوجيهها أو صدها، وتتيح لك اللعبة حرية التحكم والتعديل في شكل السيارة التي تلعب بها.

Dragon ball xenoverse

تعتمد اللعبة على شخصيات أنمي دراغون بول ولمحبي هذا الأنمي فإن اللعبة ستكون ممتعة بدرجة عالية، وحتى لمن لا يحبون هذا الأنمي فاللعبة تقدم مجموعة من التحديات والمواجهات الخيالية الممتعة، كما تتيح لك تلك اللعبة أمكانية اللعب أونلاين بحيث تدخل في تحديات مع أشخاص آخرين حقيقيين وليس اللعب فقط أمام البرامج مما يتيح لك إمكانية اختبار قوتك الحقيقية، حيث يقوم خلال اللعبة بتقمص واحدة من شخصيات دراجون بول وهي بنظام رسومات 3D وتتم المنافسات سواء على الأرض أو في الماء أو الهواء.

Micromachines2

يتم لعب تلك اللعبة عن طريق لاعب أو أثنين أو ثلاث أو أربع لاعبين وهي ذات فكرة قديمة نوعًا ما، وحتى شكل اللعبة قريب إلى شكل ألعاب الفيديو القديمة.

Mashed

هي لعبة سباق للسيارات القتالية والتي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر في الفترة الحديثة في أوروبا وأمريكا ويمكن لعبها بلاعبين أو أربع لاعبين.

Nidhogg

هي لعبة أمريكية الإنتاج وظهرت في عام 2014 وطورت على مدار السنوات، وتعتمد على بطل اللعبة الذي يرتدي اللون الأصفر ويدخل في منافسة مع أحد الخصوم، والمطلوب منه التغلب على هذا الخصم للوصول إلى خط النهاية دون أن يلتهمه التنين المسمى نيدهوج.

Samurai gunn

هي واحدة من ألعاب الفيديو ثنائية الأبعاد وهي  من نوعية الألعاب القتالية، حيث يتقاتل لاعبين باستخدام الأسلحة منها السيف والبندقية وهو ما يدل عليه أسم اللعبة الساموراي مع البندقية، والمطلوب أن يهزم كل لاعب الآخر بضربة واحدة.

Sonic heroes

تعتمد اللعبة على شخصيات مسلسل سونيك القنفذ السريع وفي اللعبة يوجد أربع فرق فريق تشاوتيكس، فريق روز، وفريق الظلام , وفريق سونيك وتستمر اللعبة على مدار 14 مرحلة لكل مرحلة مهامها وتحدياتها التي تختلف وتتدرج في الصعوبة.

Starwhal

تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي يتم لعبها بلاعبين متعددين وهي لعبة تنافسية عالية الحماسة.

Never alone

تم إنتاج تلك اللعبة في عام 2014 وهي لعبة تعتمد على حل الألغاز وقد أتت اللعبة في إطار قصة متداولة لأجيال بين سكان ألاسكا.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *