كيف اتتبع شحنتي من فوغا كلوسيت

فوغا كلوسيت هو متجر للأزياء على الإنترنت مقره في المملكة المتحدة، يقدم أحدث اتجاهات النساء والرجال والأطفال من مدارج الطائرات مباشرة إلى خزائن عشاق الموضة في الشرق الأوسط، لضمان اختيار مستمر وملهم ، تقدم فوغا كلوسيت أكثر من 30000 عنصر من أكثر من 400 علامة تجارية ، مع وصول أزياء جديدة كل يوم، سواء كنت متجهًا إلى المكتب أو تدخل إلى صالة الألعاب الرياضية أو تحضر حفل زفاف أو تذهب إلى المدرسة ، يمكنك العثور على ما تريده بالضبط على VogaCloset.com.

كيف يمكنني تتبع حالة طلبي

يمكنك عرض وتتبع طلباتك على فوغا كلوسيت VogaCloset بإحدى الطرق التالية:

إذا كان لديك حساب فوغا كلوسيت VogaCloset ، فيرجى تسجيل الدخول واتبع الخطوات التالية:

1- انقر على حسابي في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية
2- من صفحة “حسابي” ، انقر فوق “طلبي”
3- سيتم إدراج طلباتك التي سبق وضعها ، إلى جانب وضعها الحالي
4- لعرض الطلب بالتفصيل ، انقر فوق “عرض الطلب”
5- لتتبع الطلب ، انقر على رابط التتبع ضمن “الحالة”

يمكنك أيضًا تتبع حالة طلبك بالنقر فوق ارتباط التتبع الذي أرسله لك فوغا كلوسيت VogaCloset في رسالة تأكيد البريد الإلكتروني.

هل يمكنني إرجاع العناصر التي اشتريتها من فوغا كلوسيت

نعم يمكنك والعوائد مجانية، إذا كان لديك حساب على الموقع، فيمكنك تسجيل الدخول وتحقيق عائد مباشر من هناك أو يمكنك التواصل على customercare@vogacloset.com وسيساعدك القائمين على الموقع في هذه العملية، لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على قسم المرتجعات والمبالغ المستردة.

هل سأسترد القيمة الكاملة لطلبي

بمجرد أن تتلقى فوغا كلوسيت عائدك ويتوافق مع سياسة المرتجعات الخاصة بها ، ستقوم برد المال المسترد كائتمان مخزن لحساب فوغا كلوسيت الخاص بك ، أو ترسل لك رمز قسيمة لاستخدامه في عملية الشراء التالية على الموقع الإلكتروني، إذا دفعت بواسطة بطاقة ائتمان ، فسيتم رد الأموال إلى حسابك المصرفي ، وقد يستغرق هذا ما يصل إلى 14 يومًا لتظهر في كشف حسابك بناءً على المصرف الذي تتعامل معه أو مزود الدفع الخاص بك، وسيتم استرداد القيمة الكاملة لعملية الشراء مخصومًا منها تكاليف الشحن بالإضافة إلى الرسوم الجمركية والضرائب ورسوم التخليص والمناولة غير القابلة للاسترداد نظرًا لأنها تدفع إلى أطراف ثالثة.

هل يجب علي إعداد حساب على فوغا كلوسيت للطلب

لا ، لكي تتسوق على فوغا كلوسيت ، لا يلزمك إنشاء حساب ، ولكن إذا قمت بذلك ، فستتمكن من الاستمتاع بالمزايا التالية:

تحقق بسرعة عند وضع أمر
تحقق من حالة طلبك
عرض الطلبات السابقة
جعل العودة مباشرة من حسابك
إنشاء قوائم رغبة مخصصة
ضبط معلومات حسابك
تغيير كلمة المرور الخاصة بك.

كيف يمكنني تقديم طلب عبر الإنترنت لفوغا كلوسيت

للتسوق من الموقع ، تفضل بزيارة www.vogacloset.com واستعرض الفئات المختلفة، بمجرد العثور على عنصر تريده ، يمكنك إضافته إلى حقيبتك عن طريق تحديد الحجم واللون والكمية المفضلين لديك ، ثم النقر فوق الزر “إضافة إلى حقيبة التسوق”، يمكنك أن ترى أن العنصر قد تمت إضافته بنجاح إلى “حقيبة التسوق” الخاصة بك عندما يسقط من الزاوية اليمنى العليا من الموقع.

يمكنك الآن متابعة التسوق أو النقر فوق “عرض الحقيبة والخروج” في حقيبة التسوق المنسدلة، بعد مراجعة العناصر الخاصة بك على صفحة “حقيبة تسوق” وإضافة هدية إلكترونية نشطة أو قسائم ترويجية قد تكون لديك ، انقر فوق “متابعة إلى الخروج”، بمجرد وصولك إلى صفحة الخروج ، يمكنك إما تسجيل الدخول إلى حسابك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل أو الخروج كضيف، في جميع الحالات ، سيطلب منك إدخال اسمك وعنوانك ورقم هاتفك.

يمكنك بعد ذلك المتابعة لاختيار طريقة الدفع المفضلة لديك (الدفع نقدًا عند التسليم أو فيزا أو ماستر كارد أو  أمريكان اكسبريس أو بايبال) وإدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك، عند الخروج ، سوف تكون قادرًا أيضًا على دفع الرسوم الجمركية والضرائب إن وجدت، بعد الانتهاء من جميع الأقسام ، ما عليك سوى النقر فوق “تقديم الطلب”، سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني تؤكد طلبك مع فوغا كلوسيت لك.

ماذا أفعل إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بي في فوغا كلوسيت

اتبع التعليمات الموجودة على صفحة تسجيل الدخول لاسترداد بيانات اعتمادك الشخصية بسهولة، لأسباب تتعلق بالخصوصية والأمان ، لا يتم ارسال هذه المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني.

كيف يمكنني استخدام رمز الترويج

بمجرد النقر فوق “عرض حقيبة التسوق والخروج” ، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة “عرض حقيبة التسوق”، ستجد هنا حقلًا لإدخال رمز الخصم الخاص بك، وسيتم تعديل إجمالي طلبك وفقًا لذلك.

كيف يمكنني تحديد رسوم الشحن على طلبي

تتقاضى فوغا كلوسيت معدل شحن ثابت قدره 11 دولارًا أمريكيًا لجميع الطلبات .

متى سوف أتلقى طلبي

تستغرق أوامر فوغا كلوسيت عادةً ما بين 6-9 أيام عمل من وقت تقديم الطلب (قد يستغرق ذلك وقتًا أطول قليلاً خلال فترات البيع) ما لم ينص على خلاف ذلك في الموقع، أوقات التسليم المقدرة تستخدم كدليل فقط، والموقع غير مسئول عن أي تأخير ناجم عن عمليات التخليص الجمركي المحلية.

ما هي الدول التي يشحن إليها فوغا كلوسيت

تشحن فوغا كلوسيت إلى البلدان التالية: البحرين ، الأردن ، الكويت ، عمان ، قطر ، المملكة، والإمارات العربية المتحدة، إذا لم يكن بلدك مدرجًا في القائمة أعلاه ، فيرجى متابعة التحقق من الموقع على الويب حيث سيضيف المزيد من البلدان إلى القائمة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *