اسماء محلات جميلة بالانجليزي

في الوقت الحالي ، ومع التنافسية الكبيرة التي أصبحت موجودة في السوق تغيرت مقاييس كثيرة ولم يبقى نجاح أي تجارة يعتمد فقط على نوعية المنتجات ، بل كذلك ، موقع المحل التجاري و الاسم التجاري للمحل. ولهذا أصبح من المهم جدا اختيار اسم المحل بعناية ودقة وعن دراسة. ولمساعدتك اخترنا لك في هذا المقال بعض أسماء محلات جميلة بالانجليزي.

اختيار أسماء محلات جميلة بالانجليزي

اختيار اسم محلات جميلة بالانجليزي ، ليس بالخيار الصعب. ولكنه ، في نفس الوقت ليس سهلا ويجب أن يتم وفقا لبعض المعايير التي تضمن أن يكون اختيارا مناسبا وموفقا. والتي تتمثل فيما يلي :

تأكد من أن يكون الاسم فريد من نوعه

يجب أن يكون اسم المحل غير متداول ولم يتم استعماله من قبل ، أن أنه حصري لم يسبق لأحد غيرك اعتماده على الأقل في المكان الذي يقع فيه المحل أو على نطاق أوسع. ولهذا ، من المهم جدا القيام بالبحث والتدقيق واستغلال الوقت الكافي للإتيان باسم أصلي.

تأكد من أن يكون الاسم غير طويل أو معقد

حاول جعل الاسم غير معقد أو طويل وان يكون مكونا من حوالي خمسة إلى عشرة حروف على الأكثر. من المهم جدا أن يكون سهل وسلس النطق ، وتهجئته بسيطة ، يمكن كذلك استعمال المختصرات أي استخدام الحروف الأولى من كل كلمة اخترتها في عبارة أو أجزاء من الكلمة أو الاسم المختار. وأيضا ، تستطيع المزج بين كلمتين مثلا لتشكيل اسم محل جميل بالانجليزي.

تأكد من أن يكون للاسم معنى جميل ومعبر

يمكن استلهام أسماء محلات جميلة بالانجليزي من الأدب الإنجليزي مثلا أو القصص والتاريخ ، وستجد عدة أفكار ومقترحات رائعة. ويبقى هنا أن يكون الاسم معبرا عن نشاط المحل أو فكرته ، أو أن يرمز لمعنى معين يحمل رسالة تخدم المحل بشكل أو أخر. ومن الشائع جدا استخدام أسماء الأشخاص ، خصوصا في المحلات المختصة بتصفيف الشعر أو أدوات ومعدات التجميل ومحلات الاكسسوارات أيضا.

اقتراحات أسماء محلات بالانجليزي

أسماء محلات ملابس أطفال بالانجليزي

يمكن أن يكون للاسم علاقة بالأزياء والموضة مثلا Babies ، Cute Me، Kidou، Chic Angel:  On fashion kids، Fit my baby ، choose for me mamy، kids on Fit . كما يمكن أن يحمل أسماء أطفال ك ، Nelly ، sofia ، Maya ، Dany ، Sam وغيرها .

أسماء محلات مكياج بالانجليزي

يمكن استحياء شكل اسم المحل من الماركات العالمية دون تقليد ظاهر ، كما يمكن أن يكون ذو معنى دال على التجميل والمكياج. ومما نقترح عليك ، Naturaly ، Look beauty ، Makeup Me. إضافة إلى ذلك يمكن أن يكون اسم المحل نيمنا بأحد الممثلاث أو الشخصيات الشهيرة التي تضع ميكياج جذاب وأنيق وكمثال Jennifer look ، GaGa Make up ، ويمكن استعمال الاختصارات مثلما ذكرنا سابقا في هذا المقال لتكوين رموز ذات دلالات معينة ، MKUP، LKb وغيرها.

أسماء محلات اكسسوارات بالانجليزي

وقد يعتمد اختيار الاسم هنا على نوع الاكسسورات هل هي اكسسورات من الفضة ، الذهب أو اكسسورات من معادن بسيطة ، وهل هي نسائية أو رجالية. ويمكن أن نقترح عليك بعض أسماء محلات جميلة بالانجليزي تختص بالاكسسورات مثل ، PROI  وهي اختصار لجملة  put ring on it والذي يمكن أن يكون اسم مميز جدا لمحل خواتم ودبل زواج. Elegant ، للتعبير عن الأناقة التي تضيفها الاكسسورات. وكذلك extrachic ، Royal ، Queen

أسماء محلات الأكل بالانجليزي

وتختلف التسمية هنا باختلاف نوع الطعام المقدم ، نوع المحل وحتى حجمه أحيانا ، ويمكن تقديم بعض الاقتراحات لأسماء جميلة بالانجليزية ، Tasty ، Stop & Eat ، Good Food ، Savory ، Sweet & Salty ، Yummy ، Cooky ، Eat here . كما يمكن أن يكون المحل مختص بنوع واحد من الأكل ويسمى بما يدل على هذا التخصص مثل Best Pizza ، Pasta Me ، chikchik ، Tortilla chef ، Muse Mouth.

يوجد طبعا قائمة غير محدودة من أسماء محلات جميلة بالانجليزي ، والتي يمكن أن تجعل الزبائن تتداول الاسم من مجرد قراءته أو سماعه للوهلة الأولى ، وهو ما سيزيد من شهرة المحل خصوصا إذا كانت الخدمة ممتازة والأسعار مناسبة.

وفي الواقع ، فإن اختيار اسم محل مناسب وجميل ذو أهمية بالغة في شد الزبون وجعل المحل أول ما يخطر على باله إذا أراد اقتناء شيء يجده عندك ، غير أنه يضفي على المحل وجها من التميز والتفرد عن غيره. ولذلك ، يجب الاختيار بعناية ودون تسرع .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *