شاهد فيلا ايمي سمير غانم وحسن الرداد بالصور

 نشر بعد زفاف الفنانان صور ، قيل عنها أنها لمنزل الزوجية الذي انتقلا إليه حسن الرداد وإيمي سمير غانم ، بعد قضاء شهر العسل في عدد من الدول الأجنبية ، والمنزل هو عبارة عن فيلا صغيرة مكونة من طابقين الى جانبها حمام سباحة ، وجمعت بين روح الشباب العصرية والأناقة الكلاسيكية والراقية .

معلومات عن ايمي سمير غانم

إيمي سمير غانم ، ممثلة كوميدية مصرية ، والدها هو الفنان القدير سمير غانم ، والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز ، و لديها أخت واحدة فقط و هي الفنانة و المغنية دنيا سمير غانم ،  تحب إيمي الحيوانات بشدة و خاصةً الكلاب .

معلومات عن حسن الرداد

حسن الرداد ممثل مصري وابن الفنان نبيل الرداد . ولد في دمياط ، وهو خريج كلية التجارة ، جامعة القاهرة وخريج معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل . شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني وأهمها مسلسل الجماعة ، الدالي .

نبذة عن زواج حسن الرداد وايمي سمير غانم

يذكر أن الفنان حسن الرداد ، احتفل بزفافه على إيمي سمير غانم ، في حفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني ، وأقيم الحفل بعيدًا عن القاهرة في إحدى القرى السياحية وعلى شاطئ البحر ، وعلى خلاف العادة نظم حسن الرداد وإيمي حفل للصباحية حضره عدد كبير من النجوم ، وبعدها سافر للخارج لقضاء شهر العسل . وقد احتفل حسن الرداد وإيمي سمير غانم ، بحفل زفافهما بقرية الجونة في الغردقة ، والذي يحضره كوكبة من نجوم الفن والمجتمع . وفضل العروسان إقامة الحفل في الجونة بعيدًا عن صخب القاهرة ، ولإضافة طابع من الخصوصية عليه ، وأحي الحفل عدد كبير من المطربين الشعبيين ، ومنهم محمود الليثي ، بوسي ، سعد الصغير ، بالإضافة إلى النجم محمد حماقي .

أعمال حسن الرداد وايمي سمير غانم

واستطاع حسن الرداد وإيمى سمير غانم تكوين ثنائي فني متفاهم ، وقدما سوياً العديد من الأعمال التى وصلت إلى حوالي  6 ، ما بين سينما وتليفزيون وإذاعة وإعلانات ، خلال فترة زمنية وجيزة لا تتعدى العامين فقط ، وذلك جعل الشائعات تطاردهما قبل زواجهما عن وجود قصة حب وارتباط قريبا ، وهو ما نفاه الثنائى فى أكثر من مناسبة وتأكيدهما وجود علاقة صداقة قوية تربطهما وتفاهم فنى جعلهما يشاركان بعضهما في العديد من الأعمال الفنية .

ولكن اتضحت الحقيقة فيما بعد عقد قرانهما من حوالي ثلاث سنوات . وبدأت الاعمال بفيلم “زنقة ستات” مع المنتج أحمد السبكي وتأليف كريم فهمي وإخراج خالد الحلفاوي ، وبعد تحقيق النجاح سويا قرر الرداد الاستعانة بإيمى مرة أخرى فى مسلسله الرمضانى الذى قدمه بعد الفيلم مباشرة وهو “حق ميت” تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي ، وبعدها مباشرة شارك الثانى في أحد الإعلانات التي تم تقديمها فى شهر رمضان الماضى وظهر الثنائى يحتفلان بحفل زفافهما داخل الإعلان .

فيلا ايمي سمير غانم وحسن الرداد بالصور

الشكل الخارجي للفيلا وحمام السباحة

المدخل الرئيسي للفيلا وساحة واسعة في الوسط

غرفة المعيشة والصورة توضح بعض من تفاصيلها

المطبخ و يظهر بشكل واضح بعض الشئ

صورة داخل الفيلا توضح السلم الذي يوصل للدورالعلوي

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *