الفرق بين البسامي الاخضر والازرق

نشأت شركة البسامي الدولية في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من اربعة عقود، وهي عبارة عن  شركة تكون متخصصة في نقل السيارات بجميع  أنواعها داخل وخارج المملكة، وهذه الشركة تعتبر الشركة الأكبر في الشرق الوسط في مجالها، ان الشركة تقوم بتقديم خدمات كثيرة  إلى جميع قطاعات السيارات سواء كانت الخاصة  أو الحكومية أو الافراد و الشركة اتسعت لتعمل في  عدة مجالات مثل الأنظمة الأمنية وشركات الحلول اللوجستية والتأمين وغير ذلك.

نبذه عن شركة البسامي

شركة البسامي قد  تم تأسيسها عام 1968، وهذه الشركة تعد من الشركات صاحبة الريادة وخاصة بمجال نقل المركبات وذلك على مستوى منطقة الشرق الأوسط، و بدايات شركة البسامي في تخصيصها للنقل يعود ببداية  الثمانينات، فكانت البداية عن طريق استخدام الشركة لبعض الناقلات التي تقوم بنقل السيارات بين مناطق المملكة العربية السعودية، و بين المدن.

وبعد ذلك  الشركة عملت على تطوير وتوسعة نشاطها، مؤسس شركة البسامي قام بالتركيز على أن يتم زيادة أسطول النقل الخاص بالشركة، ومن ذلك الوقت فقد أصبحت شركة البسامي هي الشركة الأولى و الشركة الرائدة بسوق النقل للسيارات.

ولحرص الشركة علي بالريادة في هذا القطاع،  فقد قامت بتجهيز أقوى أسطول من الناقلات يتميز بالقوية سواء الناحية الفنية أومن الناحية التشغيلية ، لهذا السبب تم انشاء مركز يكون  تخصصه في  أعمال صيانة الشاحنات، وهو مزود بأحسن وأفضل التقنيات وذلك لكيث يضمن مستوى الكفاءة من الخدمة.

وشركة سعيد محمد البسامي للنقليات كما ذكرنا من الشركات الرائدة في المملكة ولها السبق في  امتلاك كل ما يميزها كي تكون في الطليعة والمقدمة، وقد بدأ نشاط  هذه الشركة منذ أكثر من ثلاثون عاما، وهذه الشركة  قد توسعت وذلك بزيادة عدد فروعها لخدمة عملائها ب33 فرعاً وهي موزعة في جميع انحاء المملكة .

الفرق بين البسامي الاخضر والازرق

البسامي بها شركتين وهما الاخضر والازرق، التعامل مع الازرق يكون سهل وتكون الشاحنة مؤمنه،  وفي كلتا الشركتين تصل السيارة في خلال ثلاثة الى اربعة ايام بالكثير، و في  البسامي الاخضر يلزم ان تقوم بدفع الفلوس مقدما , لكن في البسامي الازرق , يكون باستطاعتك  تأجيل الدفع ويكون الدفع عن طريق الشبكة أو اليا وذلك على عكس الاخضر، ولهم فروع في كل مكان بالمملكة

خدمات شركة البسامي الدولية في السعودية

 ـ شركة البسامي الدولية، تقوم بكل خدمات النقل التي تكون خاصة بالشخصيات المشهورة والمهمة وأكبر وأهم  رجال المملكة العربية والدول الأخرى التي يكون بها فروعها، و التعامل معهم يكون سهل للشركة، وذلك لأنها ذات خبرة في ذلك لا تقل عن 50 عامًا،  فهي صاحبة خبرة في  نقل كافة انواع  السيارات مثل سيارات النقل الكبيرة والصغيرة ، والسيارات الخاصة أيضًا.

ـ  لا تتعلق خدماتها بنقل المركبات فقط،  بل أيضًا الطرود البريدية والبضائع، وانها كذلك أنها تقوم بالتوصيل  لباب المنزل، اما اذا كان المكان  خارج المملكة العربية السعودية فإنها تقوم بمتابعة أي  خطوة كي تصل إلى العميل بسلام، والشركة تقوم بالاتصال بالعميل كي تطمئن على الاستلام، وذلك لاهتمامها بإرضاء عملائها.

ـ شركة البسامي الدولية كذلك تقوم بتوفير كل أنواع الخدمات المختلفة سواء كانت خاصة بالنقل، أو خاصة بجميع الاسواق وذلك مقابل اسعار افضل من غيرها من الشركات.

 ـ  كما انها تقوم  بعرض ضمانات الحماية للمركبات المنقولة، وكذلك لكل ما تقوم بنقله، وذلك لأنها تمتلك لكثير من الشاحنات المؤمنة والمحصنة والمجهزة حتى تكون ضامنه وصول المنقولات بأمان وسلام للعملاء.

فروع شركة البسامي

حيث انها تتواجد في أغلب المناطق في المملكة، حيث تم افتتاح 50 فرع ، وهذا يعد إجمالي عدد فروع شركة البسامي، حيث يكون موجود منهم بداخل السعودية ثلاثون فرع، وذلك لكي يتم تعزيز قطاع النقل بداخل المملكة وكذلك لكي يتم تغطية كافة المناطق الأقليمية وهي:

ـ لها فروع بالمنطقة الشمالية.

ـ ويوجد فروع بالمنطقة الشرقية

ـ وكذلك فروع بالمنطقة الوسطى.

ـ وايضا فروع بالمنطقة الغربية.

ـ وموجود فروع بالمنطقة الجنوبية.

المميزات التي تضمنها شركة البسامي لنقل البضائع

 ـ شركة البسامي تتميز بأن لها خبرة طويلة تصل إلى خمسين عاماً، فان الشركة قامت  بنقل الملايين من السيارات المختلفة، سواء المعدات الثقيلة بكل أنواعها المختلفة، أو سيارات أفراد .

ـ كما ان  الشركة تقوم بتقديم  جميع خدماتها من الباب الى الباب، حتى ولوكان النقل خارج المملكة.

 ـ كما انها تحرص على ارضاء العملاء، وذلك عن طريق اعلى درجات الاهتمام والعناية.

ـ   انها تقوم بإتمام العملية على اتم وجه مع الالتزام بالمواعيد، وذلك لان الشركة  تمتلك أسطول عظيم من الناقلات.

 ـ   أسعار الشركة تعد هي الأفضل وذلك بالمقارنة بأسعار الشركات الاخرى، فهي تقوم بتقديم الأسعار التنافسية.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    Ali
    2019-09-22 at 11:23

    تقرير غير دقيق ولا يوجد مصدر

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *