فوائد عصير الملفوف

كتابة سهام أحمد آخر تحديث: 29 أغسطس 2018 , 17:00

هل تم يتساءل لفترة طويلة كيفية الحصول على صحة سليمة ونظرة جذابة بشكل طبيعي؟ اجعل عصير الملفوف في نظامك الغذائي اليومي وأنت بالتأكيد سوف تعيد اكتشاف نفسك في غضون بضعة أيام .

عصير الملفوف كونه غني بالألياف غير القابلة للذوبان ، بيتا كاروتين ، والفيتامينات (مثل B1، B6، K، E، C وغيرها) وعدد من المعادن (مثل الكالسيوم واليود و المغنيسيوم والحديد والكبريت وهلم جرا) ، ويعتبر الملفوف باعتبارها لخضار مفيد للغاية لصحتك ، والجلد والشعر .

الفوائد الصحية لعصير الملفوف :
إذا كنت تريد أن تأخذ أقصى قدر من الرعاية الصحية الخاصة بك ، لا شيء يمكن أن يكون أفضل من عصير الملفوف . ويعتبر بأنها ‘سوبرفوود’ لخصائصه الطبية المذهلة  ، تحقق من بعض الفوائد الصحية لعصير الملفوف هنا :

1. الملفوف الخام هي غاية المضادة للسرطان . وفقا لخبراء طبيين ، عصير الملفوف الأخضر يحتوي على الأيزوسيانات الخام ، وهي مجموعة من المركبات الكيميائية التي تسرع عملية التمثيل الغذائي هرمون الاستروجين في الجسم ويساعد على الابتعاد عن سرطان الثدي وسرطان الرئة ، وسرطان البروستاتا ، وسرطان المعدة وسرطان القولون . فإنه يسرع أيضا في عملية الشفاء في مرضى السرطان .

2. الملفوف يعمل كلمطهر كبير للأمعاء ، وبالتالي ، يتم استخدام عصير الملفوف لعلاج التهاب القولون . انها تحمل اثنين من المعادن الأساسية – الكلور والكبريت ، والتي هي فعالة في علاج التهاب الأمعاء الغليظة والقولون . هل تجربة غير سارة ، مخالفة الحق الغاز بعد شرب العصير . هذا مهم لأنه يشير إلى أن العلاج قد بدأت العمل بالنسبة لك .

3. أنت تحاول جاهدة للتخلص من تلك الكيلوغرامات اضافية؟ عليك أن تختار عصير الملفوف الخام بقدر ما هو علاج طبيعي ممتاز للسمنة . في الأساس ، فإنه ينقي القسم العلوي من الأمعاء بحيث القضاء على النفايات ويصبح من السهل هضم الطعام يحصل يسر . وعلاوة على ذلك ، فإنه لا تحتوي على العديد من السعرات الحرارية ، والذي هو أيضا زائد كبيرة بالنسبة للأشخاص يعانون من زيادة الوزن .

4. ويمكن أيضا أن تعالج القرحة الحادة مع عصير الملفوف . كما قال في وقت سابق ، فإنه يساعدك في العناية كبيرة بالأمعاء والقولون العلوي إزالة السموم منها . في نفس الوقت ، كما أنه يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين U (المعروف شعبيا باسم “cabbagen ‘) ، التي هي قادرة على تعزيز الطبقة الداخلية من معدتك وجعلها مقاومة للتقرحات .

5. الخاصية المضادة للالتهابات من عصير الملفوف مفيد جدا أيضا . ومن المعروف الملفوف الخام لبعض الأحماض الأمينية الأساسية ، والتي يمكن أن تساعدك على محاربة التهاب الجلد .

6. حمض الفوليك هو أحد مكونات الأكثر حيوية من عصير الملفوف . عندما يتعلق الأمر الى علاج فقر الدم ، ويعتبر حمض الفوليك أحد المغذيات الهامة لأنها تساعد على بناء خلايا الدم الجديدة . وبالتالي ، يتم استخدام عصير الملفوف أيضا لعلاج فقر الدم .

فوائد عصير الكرنب للبشرة :
بغض النظر عن مدى تضرر الجلد الخاص بك ، يمكنك دائما الاعتماد على عصير الملفوف لاستعادة توهج الطبيعية . هنا هو كيف يمكن لهذا عصير خاص يمكن أن تساعدك :

1. كونه النباتية محملة المواد المضادة للاكسدة والمواد الكيميائية النباتية ، ويمكن القيام الملفوف عجب لبشرتك . كل من هذه تساعدك على مكافحة الجذور الحرة الضارة التي تتسبب في عدد من الأمراض الجلدية مثل حب الشباب ، والبثور والرؤوس السوداء . علاوة على ذلك ، فهي مليئة فيتامين C ، والذي يسرع الإجراء إلى حد كبير .

2. المحتوى المضادة للأكسدة من هذا العصير مفيد جدا في الحد من جفاف الجلد وكذلك منع الشيخوخة المبكرة . بذلك ، استخدم عصير الملفوف في قناع الوجه العادية الخاصة بك ومعرفة مدى سرعة تختفي التجاعيد الخاص بك .

3. كما انها تستخدم على نطاق واسع الملفوف لتحسين لهجة والملمس من الجلد . وبصرف النظر عن البوتاسيوم ، والتي هي مفيدة للغاية لإزالة السموم جسمك ويجعل بشرتك أكثر عدلا ، وهذا هو أيضا الخضار الغنية في فيتامين (أ) و فيتامين e . هذه الفيتامينات اثنين يمكن تجديد الأنسجة وتساعد نظرتم عادلة ، ناعمة ونضرة بشكل كبير .

فوائد عصير الكرنب للشعر :
هل تعلم أنه يمكنك استخدام عصير الملفوف لرعاية شعرك أيضا؟ وهناك عدد غير قليل من العناصر الموجودة في هذا العصير التي يمكن أن توفر التغذية السليمة لتريس الخاص . إلقاء نظرة :

1. محتوى الكبريت عالي من الملفوف مفيد حقا في جعل شعرك أقوى وتجنب تساقط الشعر . وهي واحدة من أكثر الطرق فعالية لوقف تساقط الشعر والتعامل مع الشعر الضعيف . يمكنك شرب عصير الملفوف الخام يوميا في الصباح أو إدراجه في قناع شعرك للاستخدام الخارجي .

وبصرف النظر عن خفض متكررة سقوط الشعر ، ويمكن عصير الملفوف أيضا تعزيز نمو الشعر عن طريق تغذية جذور صحيح . كما أنه يحتوي على فيتامين e والسيليكون ، والمدخول المنتظم من هذا العصير يمكن أيضا جعل تريس خبرتكم الطويلة وبراق .

القيمة الغذائية للملفوف :
عصير الملفوف ليست مغذية فقط ، ولكن أيضا منخفضة جدا في السعرات الحرارية . بل هو مصدر غني جدا من الفيتامينات والمنغنيز والكالسيوم ، الخ

 بعض النصائح الهامة :
1.    يغسل دائما الملفوف جيدا وينقع في المياه المالحة لحوالي 30 دقيقة .
2.    استخدام عصير الملفوف الطازج للحصول على أفضل النتائج
3.    لا تشرب أكثر من 4 كوب من عصير الملفوف في وقت واحد
4.    أبدا بتخزين عصير الملفوف في الثلاجة .
5.    لا تضيف الملح أو السكر إلى عصير الملفوف ، لأنه قد يقلل من تأثيرها .

دراسات وابحاث :
اثبتت الدراسات الامريكية انه يمكن للملفوف  منع السرطان ، قد درست أكثر من 475 دراسه دور الملفوف في الوقاية من السرطان (وفي بعض الحالات ، علاج السرطان) . الملفوف يساعد على منع السرطان مع ثلاثة أنواع مختلفة من المواد الغذائية : مضادات الأكسدة : الكرنب هو مصدر ممتاز للفيتامين C ومصدرا جيدا للفيتامين A (والتي تأتي من تركيزها على الكاروتينات مثل البيتا كاروتين) . ولكن من حيث المواد المضادة للاكسدة في فئة النباتية ، والملفوف يحتوي على مادة البوليفينول كما أن العامل الأساسي في القدرة المضادة للأكسدة الشاملة ، بما في ذلك الأحماض التانيك ، البوليفينول، الفلافونويد ، اندولات ، وحمض الأكساليك . حتى الملفوف الأبيض (شكل طفيفة جدا اللون من الملفوف الأخضر ومتنوعة الأكثر شيوعا تؤكل من الملفوف في الولايات المتحدة) توفر حوالي 50 ملليغرام من مادة البوليفينول في كوب نصف حصة . يوفر الملفوف الأحمر حوالي 30 ملليغرام من مادة البوليفينول الصباغ الأحمر دعا الانثوسيانين في كل نصف كوب . (هذه الانثوسيانين التأهل ليس فقط المواد الغذائية المضادة للأكسدة كما، ولكن كما المغذيات المضادة للالتهابات أيضا.) ثراء المضادة للأكسدة من الملفوف هي مسؤولة جزئيا عن فوائد الوقاية من السرطان لها . دون تناول ما يكفي من المواد المضادة للاكسدة ، يمكنك تجربة الاكسدة ، والأكسدة الإجهاد المزمن في حد ذاته يمكن أن تكون عامل خطر لتطوير المواد الغذائية. للالتهابات: بدون كمية كافية من العناصر الغذائية المضادة للالتهابات ، وتنظيم نظام التهابات الخاص يمكن أن تصبح عرضة للخطر ، ويمكنك تجربة التهاب مزمن . وخصوصا عندما يقترن الاكسدة والالتهابات المزمنة هو أحد عوامل الخطر لتطوير السرطان . الانثوسيانين في الملفوف الأحمر هي مركبات مضادة للالتهابات ، وجعل الملفوف الأحمر غذاء المضادة للالتهابات ممتازة . ومع ذلك ، وجميع أنواع الملفوف تحتوي على كميات كبيرة من مادة البوليفينول التي توفر فوائد مضادة للالتهابات ،

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق