تفسير حلم الرقية من الجن

فسر علماء تفسير الأحلام حلم الرقية من الجن في المنام، ومنهم ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين، وقاموا بوضع التفسيرات المختلفة للتفسير من القران الكريم والسنة، والتي تختلف بالطبع من شخص إلى آخر، حسب المعتقدات لكل شخص، والأحداث التي تسبق الحلم نفسه، ولابد من الرائي أن يعلة بـ طرق الرقية الشرعية .

تفسير حلم الرقية من الجن

ـ إذا حلم الشخص بالرقية في الحلم حسب القرآن والسنة النبوية، فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يتخلص من الآلام والأوجاع وعند رؤية صاحب الحلم الرقية بالقرآن الكريم أو السنة النبوية في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سوف يتخلص من الهموم والأحزان.

ـ إذا حلم الشخص بالرؤية من غير القرآن والسنة النبوية فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يكون شخص كاذب في أقواله، وإذا رأى الشخص الرقية بما هو دون القرآن والسنة فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يكون شخص منافق.

ـ إذا حلم صاحب الحلم بالرقية بما هو من غير القرآن والسنة النبوية فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يتصف بالرياء بالأعمال، وإذا كان صانعًا لذلك فأن هذا يدل على أن صاحب اللم سوف يقوم بغش الناس في صناعته.

ـ إذا حلم الشخص بالرقية الشرعية بما هو في غير القرآن الكريم أو السنة النبوية فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم يقوم بكتم النصح عن الناس، وإذا كان حاكمًا بين الناس فأن صاحب الحلم سوف يحكم بالباطل.

تفسير رؤية شخص يرقي شخص آخر في المنام

ـ إذا حلم الشخص أن هناك شخصًا يقوم برقيته في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الرية سوف يتحقق له الشفاء من الأمراض النفسية والبدنية.

ـ إذا حلم الشخص أن أحد يقوم برقيته في المنام أن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يتحقق له الشفاء من الأمراض النفسية والأمراض البدنية، وإذا رأى أن شخص يقوم برقيته فأن هذا يعني أن الله سوف يحفظه من كل ضرر.

ـ إذا حلم الشخص أن شخص آخر يقوم برقيته وقام بالبكاء بعدها، فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم قليل الحيلة تجاه بعض الأمور  في حياته، وأنه سوف يواجه بعض المشكلات التي لا يجد لها حل.

تفسير رؤية شخص يرقي نفسه في المنام

ـ إذا حلم الشخص أنه يرقي نفسه في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يقوم بتحصين نفسه من المعاصي، وإذا كان يرقي نفسه بدون مساعدة من أحد في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم يتسم بحسن أخلاقه وصفاء نيته.

ـ إذا حلم الشخص أنه يقوم بتعليم أحد الأشخاص الرقية الشرعية في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف ينشر العلم النافع بين الناس، وإذا رأى أنه يقرأ الرقية الشرعية ويعلمها لأحد الأشخاص في المنام فأن هذا يدل على أنه يقوم بإزالة الأذى عن الناس.

تفسير رؤية الرقية بالماء المقروء عليه في المنام

ـ إذا حلم الشخص أنه يقوم بتناول ماء مقروء عليه من شخص آخر في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يطول عمره، وإذا حلم أنه يعطي شخص آخر ماء مقروء عليه بالرقية الشرعية فأن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يكون له عمر مديد.

ـ إذا حلم الشخص أنه تمت رقيته بالرقية الشرعية ثم قام بالتقيؤ في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يتوب من ذنوبه، وأنه سوف يتوقف عن كل بدعة كان يقوم بها.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *