Realme X2 Pro جوال الاربع كاميرات القادم قريبا

شركة اوبو الصينية قامت بالكشف عن الجوال Reamle X2 في شهر سبتمبر الماضي و طرح هذا الجوال في عدد من الاسواق خلال نفس الشهر ، اما الان فقد أعلنت الشركة عن طرح نسخة جديدة من هذا الجوال تأتي باسم Realme X2 Pro و الذي يأتي بمواصفات اعلى يجعله ينضم الى الفئة الراقية ، و لكن المميز بشكل عام في جوالات ريلمي انه ارخص من جميع المنافسين .

ميعاد طرح Realme X2 Pro

هذا الجوال سيطرح في الاسواق بداية من يوم 15 اكتوبر القادم و سيصل الى مختلف الاسواق و التي منها الاسواق العربية .

مواصفات ريملي Realme X2 Pro

الشاشة

جاءت الشاشة كبيرة الحجم جدا بقياس 6.5 انش بدرجة وضوح عالي الدقة 1080X2340 و الذي ينتج عنه كثافة 396 بيكسل لكل انش و تم صناعة هذه الشاشة من نوعية سوبر اموليد ، تصميم الشاشة لا يحتوي على حواف و انما يضم نوتش علوي صغير الحجم و لذلك فان نسبة الشاشة مقارنة بحجم الهاتف 85.1% ، كما ان مستشعر البصمة يأتي اسفل الشاشة .

نظام التشغيل

الجوال في الوقت الحالي حصل على نسخة اندرويد باي 9.0 و لكن شركة ريملي اعلنت بان الجوال سيحصل على النسخة الجديدة من اندرويد 10 فور صدوره في الاسواق ، نظام التشغيل لم يأتي خام و انما حصل على واجهة نظام التشغيل و هي Color OS 6.0 .

المعالج

المعالج جاء من افضل انتاجات شركة كوالكوم فهو سناب دراجون 855 بلس الذي تم تصنيعه من 7 نانو متر و تم تقسيمه الى ثلاث وحدات تعمل بشكل تدريجي حسب كمية الاستخدام و الضغط على الجوال و لذلك فهو لا يستهلك الكثير من البطارية .

الذاكرة

يمتلك الجوال ثلاث اصدارات من اجل التخزين ، حيث النسخة الاولى تأتي بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت و تمتلك ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و النسخة الثانية تأتي سعة 128 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت اما النسخة الثالثة فهي تأتي بذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و جميع هذه النسخة يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية تأتي رباعية حيث العدسة الاولى و هي الرئيسية في التصوير بدقة 64 ميجابكسل و التي تمتكل خاصية الفوكس التلقائي للتصوير بينما العدسة الثانية فانها تأتي بدقة 8 ميجابكسل و التي تتمتع بزاوية تصوير عريضة و هذا يعني امكانية التقاط صورة لعدد اكبر من الافراد و العدسة الثالثة تأتي بدقة 13 ميجابكسل و التي يمكن من خلالها القيام بعمل فوكس بصري دون ان تفقد جودة الصورة اما العدسة الرابعة فهي بدقة 2 ميجابكسل و التي من خلالها يمكنك القيام بعمل عزل اثناء التصوير .

تصوير الفيديو يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و يمكنك ان تقوم بالتقاط مقاطع فيديو بالتصوير البطيء بعدد 960 اطار و ذلك في حالة خفض الدقة الى 720p .

الكاميرا الامامية فهي بدقة 32 ميجابكسل و تصوير الفيديو من خلالها بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

البطارية

يمتلك الجوال بطارية ممتازة 3900 ملم امبير و تمتع بخاصية الشحن السريع 50W حيث يمكن ملء البطارية من 0% الى 100% خلال خمس و ثلاثون دقيقة فقط .

الوان

هذا الجوال سيتوفر في الاسواق بخيارين من الالوان ” الازرق ، الابيض ” .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *