معلومات عن المركز الاوروبي لزراعة الشعر

كتابة yasmeen آخر تحديث: 25 ديسمبر 2019 , 22:31

في الكثير من الأوقات قد لا تُفلح المنتجات العلاجية ومستحضرات العناية بالشعر في إعادة إنبات الشعر وخصوصًا في حالات الصلع الوراثي ، ويكون الحل الأمثل هنا هو اللجوء إلى زراعة الشعر ، ومن أفضل المراكز التي تُقدم خدمة زراعة الشعر هو المركز الأوروبي .

زراعة الشعر

من المؤكد أن الشعر يلعب دورًا هامًا في تحديد المظهر العام والجمالي للإنسان ؛ كما أن فقدان الشعر وتساقطه وخصوصًا في الجهة الأمامية من الرأس ينعكس بصورة سلبية تمامًا على المظهر العام ، وليس ذلك فقط ؛ بل إن الشعر يلعب أيضًا دور وقائي في حماية فروة الرأس من الأشعة فوق البنفسجية الضارة القادمة من الشمس ، وغيرها من الفوائد الأخرى ، ومن هنا تزايدت حاجة الكثير من الأشخاص إلى اللجوء إلى زراعة الشعر ولا سيما الأشخاص الذين يُعانون من حالات الصلع الوراثي التي يصعب علاجها بالطرق العادية ، ومن أبرز وأشهر المراكز التي تُقدم أفضل خدمات زراعة الشعر هو المركز الأوروبي في تركيا .

المركز الاوربي لزراعة الشعر

يُعد المركز الاوروبي لزراعة الشعر هو أقدم مراكز زراعة الشعر في تركيا ، وتحديدًا في اسطنبول ، وقد تم إنشاء هذا المركز في عام 2006م وقد أشارت الإحصائيات إلى أنه حتى عام 2016م تمكن المركز من أن يقوم بإجراء ما يزيد عن 17 ألف عملية زراعة شعر ناجحة ، ويرأس هذا المركز أخصائي زراعة الشعر محمد جوتشلو ، ولقد تمكن المركز من أن يحصد عدد كبير من الجوائز نظرًا إلى مدى نجاح تجارب زراعة الشعر به منذ نشأته .

مميزات المركز الاوربي لزراعة الشعر

هناك الكثير من المميزات التي يتمتع بها المركز الأوروبي ، مثل :

-يضم المركز فريق عمل طبي متخصص في زراعة الشعر ، وكل أفراد فريق العمل يحملون قدر عالي جدًا من الخبرة والكفاءة الناتجة عن ممارسة المهنة وعن الحصول على الدورات التدريبية في كل ما يتعلق من أبحاث جديدة في مجال زراعة الشعر أيضًا .

-تتم كل عمليات زراعة الشعر من خلال المركز الأوروبي في مستشفى متكاملة بها غرف عمليات مجهزة وتخضع لكل شروط التعقيم العالمية .

-يتم أولًا إجراء مختلف التحاليل الطبية اللازمة لكل شخص قبل البدء في عملية زراعة الشعر .

-الأدوات التي تُستخدم في إجراء عملية لأحد المرضى تكون ذات استخدام واحد ؛ مما يُعني أنه لا يتم استخدامها مرة أخرى مع مريض اخر .

-يتم زراعة أقصى عدد ممكن من بصيلات الشعر في جلسة واحدة فقط .

-كما تهدف العمليات إلى تحقيق أعلى معدل كثافة من بصيلات الشعر في كل سم مربع من الرأس من أجل ضمان نتيجة إيجابية وطبيعية لمظهر الرأس .

-لا يتم زرع الشعر بشكل عشوائي ؛ ولكن تتم بشكل هندسي مدروس واحترافي ؛ من أجل ضمان نمو الشعر في نفس الاتجاه الطبيعي لنمو الشعر .

-يُقدم المركز ضمان عدم وقوع الشعر المزروع مدى الحياة .

-أما خط زراعة الشعر الأمامي Hair line فهي تتم بشكل أعلى احترافية ودقة من خلال رسم خط الشعر بطريقة صحيحة وطبيعية ومناسبة لطبيعة المظهر الخاص بكل مريض .

-يقوم المركز بإدخال أحدث تقنيات زراعة الشعر بشكل دوري حتى يُقدم إلى المرضى أفضل طرق وأساليب زراعة الشعر على الدوام .

-قبل إجراء عملية زراعة الشعر ؛ يكون الإنسان مضطربًا بعض الشيء ومتخوفًا من النتيجة ، ولاسيما في النقطة التي تخص مظهر الشعر هل سوف يكون طبيعيًا أم لا ، وفي حقيقة الأمر أن عمليات زراعة الشعر في المركز الأوروبي ينتج عنها شعر مماثل للشعر الطبيعي تمامًا لا يُمكن لأي شخص أن يفرق بينه وبين الشعر الاخر .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق