المنازل الأكثر فخامة في دبي

كتابة الاء آخر تحديث: 04 يناير 2020 , 20:03

قد تكون الإمارات العربية المتحدة دولة صغيرة ، ولكنها موطن رائع للثروات ، ولا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن سوق العقارات في دبي العاصمة مشتعل ، ومع ارتفاع الأسعار إلى 20 مليون دولار ستحصل على كل وسائل الراحة التي يمكن تخيلها وتعيش مثل بعض الأمراء ورجال الأعمال الذين يقيمون في المدينة ، ولا تفشل دبي أبدًا في إثارة إعجاب الناس عندما يتعلق الأمر بتقديم أسلوب حياة فاخر لسكانها حيث تقدم المدينة بعضًا من أفخم المنازل في العالم ، وها نحن هنا نقدم قائمة بها المنازل الأكثر فخامة في دبي .

قصر البحر المتوسط

يقع قصر البحر المتوسط ​​في تلال دبي العقارية ويبلغ ثمن هذا القصر 120 مليون درهم ، ويقع هذا القصر المذهل المكون من 6 غرف نوم في منطقة دبي هيلز في منطقة تبلغ مساحتها 21000 قدم مربع ويمتد على 3 طوابق ، ويوفر إطلالات على ملعب غولف أخضر ويتميز بحمام سباحة ضخم يمكن التحكم بدرجة حرارته .

تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة مصعدًا خاصًا وملعبًا أخر للغولف و 8 مواقف مخصصة للسيارات وغرفة بخار خاصة وساونا خاصة وصالة رياضية خاصة وغرفة ألعاب خاصة ومنطقة شواء خاصة .

فيلا الجولف

تقع هذه الفيلا في تلال دبي ويبلغ ثمنها 98 مليون درهم ، وتتمتع هذه الفيلا الفسيحة المكونة من 7 غرف نوم في دبي هيلز بنمط الحياة المرموق بمساحة مبنية تبلغ 26،693 قدم مربع ، وتحتوي على مسبح لا متناهي يتم التحكم فيه بدرجة الحرارة ويتركز حول ملعب غولف رائع للبطولات من 18 حفرة ، ويوفر المنزل أثاثًا مصمم بشكل جميل ، وبه أيضاً مصعد خاص وملعب الجولف و 8 مواقف مخصصة للسيارات وجاكوزي خاص وغرفة بخار خاصة وساونا خاصة وصالة رياضية وغرفة ألعاب خاصة ومنطقة شواء خاصة .

فيلا تلال الإمارات

تقع هذه الفيلا على تلال الإمارات ويبلغ ثمنها حوالي 98 مليون درهم ، وتقع هذه الفيلا المكونة من 7 غرف نوم في مجتمع الفلل المرموقة في تلال الإمارات ، وتبلغ مساحتها 20500 قدم مربع ، وتوفر مناظر خلابة لملعب الغولف وأفق دبي ، وتشمل وسائل الراحة التي يكملها هذا المنزل مسبح لا متناهي يتم التحكم فيه بدرجة الحرارة ومصعد خاص وملعب للجولف خاص وغرفة بخار خاصة وساونا خاصة وصالة رياضية خاصة وغرفة ألعاب خاصة ومنطقة شواء خاصة .

فيلا نخلة جميرا

تعتبر هذه الفيلا جزء من قصر إيميرالد ، وهذه الفيلا المخدومة تستضيف 5 غرف نوم وتبلغ مساحتها 21.537 قدم مربع ، وتأتي مفروشة بالكامل وتوفر مسبح لا متناهي ، وتشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة خدمة الاستقبال وخدمة صف السيارات ومصعد خاص و 4 مواقف مخصصة للسيارات وغرفة بخار وساونا وصالة ألعاب رياضية ومنطقة شواء خاصة .

فيلا إكس كلوب

تقع هذه الفيلا الفاخرة على شاطئ البحر في مجتمع راقي على شاطئ النخيل في نخلة جميرا ، وتوفر 7 غرف نوم ومساحته المبنية تبلغ 12163 قدم مربع ، ويأتي المنزل مفروشًا بالكامل إلى جانب حمام سباحة خاص ، تشمل وسائل الراحة المتوفرة خدمة صف السيارات و 4 مواقف مخصصة للسيارات .

 قصر مدينة محمد بن راشد

يقع هذا القصر المعاصر المكون من 7 غرف نوم في مدينة محمد بن راشد ، وتبلغ مساحته 22000 قدم مربع ، وإنه مؤثث بالكامل ويحتوي على حمام سباحة لا متناهي يتحكم بدرجة الحرارة ، وتشمل وسائل الراحة التي تشكل جزءًا من هذا العقار المذهل مصعدًا خاصًا و 6 مواقف مخصصة للسيارات وجاكوزي خاص وساونا خاصة وصالة رياضية خاصة وغرفة ألعاب خاصة ومنطقة شواء خاصة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق