كريم الكبريت العضوي الو MSM جيل

كتابة yasmeen آخر تحديث: 13 فبراير 2020 , 22:36

الكثير من الأشخاص يُعانون من الام العظام والمفاصل التي تتزايد بشكل كبير جدًا أثناء فصل الشتاء والبرودة القارصة وخصوصًا لدى كبار السن والأشخاص الذين تُحتم عليهم طبيعة عملهم البقاء لمدة طويلة معرضين إلى الهواء البارد في الشوارع وغيرهم ، والعديد من الأسباب الأخرى التي ينتج عنها حدوث الام وأمراض والتهابات المفاصل بشكل دائم ومتكرر .

كريم ألو إم إس إم جل

يُعتبر كريم الو MSM جيل أحد أهم المستحضرات العلاجية التي قد أثبتت فاعليتها في التخلص من الام المفاصل والالتهابات والروماتيزم والعديد من الفوائد الصحية والعلاجية الأخرى ، حيث أن هذا المنتج يتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية الهامة والأساسية ، مثل :

مركب الكبريت العضوي

يُعتبر مركب الكبريت العضوي أو المعروف باسم Methyl Sulfonyl Methane واختصارًا باسم MSM هو أحد أهم المعادن التي تتواجد بشكل طبيعي في الجسم وتُساعد على الوقاية من أمراض والام المفاصل ، ولكن بعض الأشخاص قد يتعرضون إلى انخفاض نسبة هذا المركب في الجسم ومن ثَم ظهور الأمراض والالام المختلفة في المفاصل ، ولذلك ؛ إن كريم كريم ألو إم إس إم جل يوفر هذا المركب بقدر مناسب ، حيث أن الدراسات قد أشارت إلى فوائده الصحية المتعددة على النحو التالي [1] :

-يُعد من أهم المركبات الطبيعية العضوية التي تُساعد بشكل أكثر من رائع على الحد من الام المفاصل ، كما تُساعد أيضًا في علاج خشونة المفاصل وأي تورمات والتهابات بها ، وهذا بالبع من شأنه أن يُعزز من قدرة الإنسان على أن يقوم بالمهام والأنشطة اليومية خاصته بسهولة دون الشعور بالألم .

-يعمل مركب إم إس إم على تثبيط مركبات NF-kB ، ومن ثم فهو يُساعد على وقف التفاعلات البيوكيميائية التي تؤدي إلى حدوث الالتهابات في الجسم ، كما تعمل أيضًا على وقف تأثير بعض المواد المسببة للالتهابات الأخرى مثل الإنترلوكين ، ومركبات سيتوكين وغيرهم ، إلى جانب أنها تقوم بدور هام أيًَا في الحماية من الالتهابات الشديدة من خلال رفع نسبة الجلوتاثيون glutathione في الدم الذي يُعتبر أحد أهم وأفضل مضادات الأكسدة الموجودة في الجسم .

-كما يعمل مركب MSM أيضًا في المساعدة على استعادة قوة وحيوية العضلات بعض القيام بمجهود بدني وتدريبات عنيفة ، حيث قد أشارت دراسة تمت على 18 رجل أن تناول هذا المركب بمعدل 50 مجم لكل كيلو جرام من الوزن لمدة 10 أيام ؛ قد قد قلل بشكل كبير من معدل تلف العضلات الناتج عن ممارسة التمرينات الرياضية القوية وساعد أيضًاعلى رفع نسبلة مضادات الاكسدة في الدم .

-يُساعد الكبريت العضوي كذلك على التخلص من الأعراض المصاحبة لالتهابات المفاصل ، حيث قد أشارت دراسة أخرى تم إجراؤها على 49 شخص من المصابين بالتهابات في مفاصل الركبة ؛ أن تناول 4.3 جرام من مركب MSM لمدة 12 أسبوع ؛ قد ساعد على تخفيف الأعراض المصاحبة لمتلازمة التهاب المفاصل بشكل كبير وساعد أيضًا على تحسين الوظائف البدنية بالمقارنة مع المجموعة الضابطة .

-كما قد يُساعد مركب MSM أيضًا على تخفيف أعراض الحساسية من خلال مقاومة الالتهابات ، وفي هذا الصدد ؛ أشارت دراسة علمية حديثة تم إجرائها على 50 شخص من المصابين بالتهاب الأنف التحسسي ؛ أن تناول جرعة مقدارها 2.6 مجم من الـ MSM خلال 30 يوم قد ساعد بشكل كبير على تخفيف أعراض المرض وخصوصًا الاحتقان والحكة وضيق التنفس والعطس والسعال ، وقد أعزى العلماء ذلك إلى دور الكبريت العضوي في وقف تخليق المواد المسببة للالتهابات والحساسية مثل الإنترلوكين والبروستاجلاندين .

-ومن جهة أخرى ؛ أظهرت بعض الأبحاث أن الكبريت العضوي MSM قد يُساعد أيضًا على تعزيز قوة الجهاز المناعي في مواجهة غزو الكائنات الدقيقة مثل الفيروسات .

-كما يُساعد الـ MSM كذلك على تعزيز صحة البشرة وزيادة درجة نعومتها ونضارتها والتخلص من علامات التقدم بالسن وزيادة نعومة الشعر وتقوية الأظافر نظرًا إلى دوره في تقوية الكيراتين .

جل الصبار

ويُعد جل الصبار هو المكون الثاني في كريم ألو إم إس إم جل ؛ وهو أيضًا يُقدم عدد هائل من الفوائد الصحية للجسم ، مثل [2] :

علاج حروق الشمس

يُساعد جل الصبار النقي على علاج الحروق الناتجة عن التعرض إلى أشعة الشمس ، فضلًا عن أنه يعتبر واقي جيد عند وضعه على الجلد قبل التعرض للشمس .

ترطيب البشرة

كما يحتوي هلام الصبار أيضًا على عدد كبير من المركبات الطبيعية الهامة التي تُساعد على حفظ توازن المياه في البشرة ، وبالتالي ؛ حماية الجلد من التعرض إلى الجفاف وإعطائه مظهر صحي وأكثر ليونة ونضارة .

علاج الالتهابات

كما يلعب جل الصبار دور هام أيضًا في التخلص من التهابات الجلد ؛ ويرجع ذلك إلى أنه يحتوي على قدر جيد من حمض cinnamic ، وحمض aloetic المعروفة بدورها في مقاومة وعلاج الالتهابات عند استخدام جل الصبار موضعيًا على البشرة ، إلى جانب أنه يُساعد على علاج التهابات الجسم الداخلية أيضًا .

تعزيز صحة الجلد

كما يُعتبر جل الصبار من أهم المواد الطبيعية التي تعمل على علاج البشرة من اثار المواد الكيميائية الضارة مثل الموجودة في مستحضرات التجميل ويُساعد على علاج الندبات والعلامات غير المرغوب بها ويُعد أفضل منظف للوجه وأفضل مزيل للمكياج ، فضلًا عن دوره في تعزيز نمو خلايا البشرة الجديدة الصحية والتخلص من الخلايا الميتة .

تعزيز نعومة الشعر

مشكلة خشونة وتقصف الشعر تُعد من المشاكل التي يُعاني منها الكثير من الأشخاص ، وجل الصبار يُعتبر هو افضل المكونات الطبيعية التي من شأنها أن تُساعد على علاج العديد من مشكلات الشعر مثل الخشونة والتقصف وبطئ معدل النمو وقشرة الشعر وغيرهم .

مزايا كريم ألو إم إس إم جل

هناك عدد كبير من مزايا استخدام كريم ألو إم إس إم جل ، مثل :

-مركب طبيعي مائة بالمائة ولا يُسبب حدوث أي تأثيرات سلبية سواء على المدى البعيد أو القريب .

-سريع الامتصاص ويظهر مفعوله في تسكين الالام وعلاج التهابات خلال وقت قصير جدًا .

-يُعد منتج ألو إم إس إم جل من الكريمات الشفافة عديمة اللون ، حتى تتمكن من استخدامه في أي وقت سواء داخل أو خارج المنزل .

-يُمكن الاعتماد على كريم ألو إم إس إم جل في علاج بعض مشاكل وأمراض الجلد مثل الاكزيما وغيرها .

-يُمكن الاعتماد كذلك على كريم ألو إم إس إم جل من أجل التخلص من الالام المصاحبة للدغات الحشرات والعديد من اضطرابات والتهابات الجلد والبشرة الأخرى

طريقة استخدام كريم ألو إم إس إم جل

يُستخدم كريم ألو إم إس إم جل عند الشعور بالألم من خلال وضع طبقة رقيقة على الجلد مع التدليك بلطف شديد وفي اتجاه واحد مع تكرار ذلك عند اللزوم ، ويجب استشارة الطبيب أولًا قبل الاستخدام في حالة الخضوع إلى خطة علاجية لعلاج أمراض الجلد أو العظام .

عبوة كريم ألو إم إس إم جل

يتوفر كريم الكبريت العضوي ألو إم إس إم جل في عبوة تأتي في شكل أنبوبة وهي تحتوي على شعار الشركة المنتجة وهي شركة فوريفر الأمريكية ؛ وتحتوي العبوة على 118 مل من الجل الشفاف .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق