أفضل حسابات التوفير مرتفعة العائد في 2020

كتابة نسمة فارس آخر تحديث: 29 فبراير 2020 , 23:39

توفر أفضل حسابات التوفير عبر الإنترنت أعلى معدلات الفائدة مع كونها مكانًا آمنًا لإيقاف أموالك ، و نظرًا لأن مصارف الإنترنت لا تتحمل نفقات الاحتفاظ بفروعها ، فيمكنها تقديم مدخرات عالية الفائدة تدفع ما يقرب من 2٪ APY – أعلى بعدة مرات من المتوسط ​​الوطني البالغ 0.09٪. قد لا يبدو هذا كأنه فرق كبير ، لكنه في النهاية زائد عنه .

نقدم لك أفضل حسابات التوفير ذات العائد المرتفع على مستوى العالم ، وذلك بالنظر بشكل رئيسي إلى  معدلات الفائدة على الادخار لدى البنوك ومتطلبات الحد الأدنى للودائع ، إلى جانب ما إذا كانت توفر أدوات رقمية رائعة .

ضع في اعتبارك عندما يكون لديك أموال كافية مخزنة في حسابات الودائع الخاصة بك وكنت على استعداد لتحمل بعض المخاطر ، فتفكر في الاستثمار ،  يبلغ متوسط ​​العائد السنوي لسوق الأوراق المالية حوالي 10٪ .

ويعتبر أفضل مكان للبدء هو حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي ، بمجرد حصولك على وسادة نقدية في حساب توفير عالي العائد.

أفضل حسابات التوفير عبر الإنترنت فبراير 2020

-بنك أمريكان إكسبريس ، البنك الوطني للادخار الشخصي

فائدة APY  : 1.70%

– بنك “جولدمان ساكس الادخار على الانترنت الولايات المتحدة الأمريكية

فائدة APY  : 1.70%

– حساب التوفير من باركليز

فائدة APY  : 1.70%

– بنك CIT  ، Savings Builder

فائدة APY  : 1.70%

– حساب التوفير من CIBC Bank USA Agility ™

فائدة APY  : 1.85%

– بنك Discover Bank Online Savings

فائدة APY  : 1.60%

– Bank5 Connect High Interest Savings Account

فائدة APY  : 1.85% ، وذلك بحد أدنى للحساب 100 دولار

– FNBO Direct Online Savings Account

فائدة APY  : 1.70%

بحد أدني دولار واحد لفتح الحساب

– E*TRADE Bank Premium Savings Account

فائدة APY  : 1.75%

Citizens Access Online Savings Account-

فائدة APY  : 1.85%

مع حد أدنى 5 آلاف دولار لفتح الحساب

تعريف حساب التوفير عالي العائد

حساب التوفير ذو العائد المرتفع هو نوع من حساب التوفير المؤمن عليه فيدرالياً ، والذي يحقق معدلات أعلى بكثير من المتوسط الوطني ، و يمكن للحسابات عالية العائد النموذجية أن تكسب ما يقرب من 2 ٪ ، و للمقارنة ، فإن متوسط المدخرات الوطنية هو 0.09 ٪ APY.

إذا كانت أموالك في حساب يحقق معدل فائدة مرتفعًا ، فسوف ينمو رصيدك بشكل أسرع دون أي جهد إضافي من جانبك ، و بعد عام واحد ، سيكسب الرصيد البالغ 10،000 دولار حوالي 10 دولارات في الحساب بنسبة 0.10٪ على أساس سنوي ، و سيكسب هذا الرصيد نفسه حوالي 180 دولارًا في حساب يبلغ 1.80٪ على أساس سنوي.

كيف تختار أفضل حساب توفير عالي الفائدة

ابحث عن الحسابات التي تحتوي على عدد كبير من APYs ورسوم خدمة منخفضة ، فأنت تريد التأكد من أنك لست مضطرًا لدفع رسوم إلى البنك كل شهر ، لا تتقاضى بعض المؤسسات رسومًا شهرية ، في حين أن المؤسسات الأخرى تتقاضى أجورها ولكنها ستتنازل عنها إذا استوفيت الحد الأدنى للرصيد.

قم بالبحث حول ما تقدمه البنوك الكبيرة المعروفة بدقة ، فالعديد من المؤسسات الأصغر – بما في ذلك البنوك على الإنترنت – لديها أعلى حسابات التوفير APY جنبا إلى جنب مع متطلبات الودائع المنخفضة.

أعلى حسابات التوفير APY يسهل الوصول إليها

مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، يمكنك الوصول إلى حسابك بشكل آمن ليلا أو نهارا ، تقدم البنوك عبر الإنترنت أعلى معدلات الادخار في السوق مع فرض رسوم أقل من البنوك التقليدية ، غالبًا ما تقدم البنوك عبر الإنترنت مواقع ويب وتطبيقات جوال جيدة تتيح عادة للعملاء إيداع الشيكات ودفع الفواتير.

كيفية فتح حساب مع أفضل APY

بناءً على نوع البنك ، يمكنك فتح حساب عالي القيمة إما عبر الإنترنت أو شخصيًا ، ستحتاج إلى تقديم رقم الضمان الاجتماعي ومعلومات الاتصال الخاصة بك ، إلى جانب شكل واحد على الأقل من بطاقات الهوية ، مثل رخصة القيادة أو جواز السفر ، وبالنسبة للحساب المشترك ، يجب على كل من يريد الوصول إلى الحساب توفير هذه المعلومات والمعرف

 سيطلب منك البنك غالبًا إيداع الأموال في الحساب الجديد على الفور ، يمكنك القيام بذلك عن طريق إيداع النقود أو الشيكات ، أو عن طريق التحويل البنكي .

في بعض الأحيان ، قد لا يوافق البنك على طلب لفتح حساب ، من المحتمل أن يكون هذا بسبب مشكلات في تاريخ العميل المصرفي السابق ، حيث يمكن أن تؤدي الرسوم المصرفية غير المدفوعة والشيكات المرتجعة إلى وجود ملف سلبي على Chex Systems ، وهي وكالة تقارير للمستهلكين تستخدمها المؤسسات المالية لتقييم تاريخ العميل المصرفي المحتمل.

هناك خيارات للعملاء الذين لديهم ملف ChexSystems ، بما في ذلك فرص لفتح حسابات بديلة .[1]

ماذا تفعل إذا كان لديك ملف ChexSystems

إذا كنت تواجه مشكلات مصرفية ، فستقوم ChexSystems بتنبيه البنوك الأخرى عنها لمدة تصل إلى خمس سنوات ، وبالتالي فتح حسابات جديدة قد يكون صعبا. قد تساعد البطاقات المدفوعة مسبقاً أو التحقق من فرصة ثانية.

على الرغم من أن اللوائح الفيدرالية تسمح لـ ChexSystems بالاحتفاظ بالسجلات لمدة تصل إلى سبع سنوات ، إلا أن الوكالة تحتفظ بها لمدة خمس سنوات.

أثناء الانتظار ، حاول الحصول على حساب “فرصة ثانية” للتحقق ، يتم توجيه هذه الحسابات إلى الأشخاص الذين واجهوا مشكلات مالية في الماضي ، وعادة ما يكون من السهل فتحها حتى لأولئك الذين تم رفضهم من حساب التحقق مؤخرًا.

هل يمكن الحصول على حساب بنكي بعد الرفض

الإجابة القصيرة هي نعم ،  إن وضع اسمك على القائمة السوداء لا يعني بالضرورة أنك لن تتمكن من الوصول إلى  حساب آخر خلال السنوات الخمس القادمة.

تقدم بعض البنوك والاتحادات الائتمانية للأشخاص الذين لديهم تاريخ معيب  يسمى حسابات تدقيق الفرصة الثانية ، على الرغم من أن هذه عادةً ما تكون مصحوبة برسوم شهرية ، إلا أنه يمكن للعملاء في كثير من الأحيان الانتقال إلى حسابات تدقيق منتظمة أقل تكلفة بعد إدارة تدقيق الفرصة الثانية بنجاح لمدة عام أو عامين.[2]

مصطلحات حساب التوفير عالية العائد

فيما يلي نظرة على بعض مصطلحات الادخار المهمة التي يجب معرفتها .

حساب التوفير

حساب إيداع من بنك أو اتحاد ائتماني يحقق ربحًا في العادة.

حساب سوق المال

نوع من حسابات التوفير يقدم غالبًا أسعار فائدة أعلى مقابل الحد الأدنى للإيداع الحاد (  5000 دولار أو أكثر.)

الفائدة

 المال الذي يدفعه البنك لصاحب الحساب بمرور الوقت.

الفائدة المركبة

الفائدة المركبة هي الفائدة التي تجنيها من أموالك الأصلية وعلى الفائدة التي تراكمها ، في حساب يدفع فائدة مركبة ، تتم إضافة العائد إلى الأصل الأصلي في نهاية كل فترة مضاعفة ، يوميًا أو شهريًا. في كل مرة يتم فيها حساب الفائدة وإضافتها إلى الحساب ، يكسب الرصيد الأكبر فائدة أكبر.

النسبة المئوية السنوية للعائد

الـ APY ، أو النسبة المئوية السنوية للعائد ، هي مقدار الفائدة المركبة التي يربحها الحساب في السنة ، يعتمد الحساب على معدل الفائدة الخاص بالحساب وعدد مرات دفع الفائدة خلال العام ، ينمو حساب التوفير ذو أعلى APY بشكل أسرع من حساب ذو عائد أقل.[1]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق