السياحة في قرية تلال الكرز

كتابة bousy آخر تحديث: 06 مارس 2020 , 13:17

تقع قرية تلال الكرز في كولورادو ، في جنوب دنفر مباشرة بين ليتلتون ، وأورورا ، وتعد قرية تلال الكرز Cherry Hills Village بلدية صغيرة ، تضم حوالي 7000 شخص ، لأنها لم تكن تأسست حتى عام 1945م ، وعلى الرغم من أن قرية تلال الكرز Cherry Hill Village صغيرة ، إلا أنها واحدة من أكثر المجتمعات ثراءً في الولاية ، ولديها متوسط دخل عائلي أعلى بكثير من معظم المناطق الأخرى.

إضافة إلى أن السياحة في قرية تلال الكرز ثرية ، فعلى الرغم من أن مناطق الجذب داخل حدود المدينة قليلة ، فإن زوارها يمكنهم الوصول بسهولة إلى المتنزهات الوطنية ، ومنتجعات التزلج ذات المستوى العالمي ، بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة أماكن تاريخية وفنية ، وترفيهية وثقافية بها.

أفضل المعالم السياحية في قرية تلال الكرز                     

المعرض السنوي للسيارات
 

في كل عام ، تستضيف مدينة تلال الكرز Cherry Hills Village ، عرض السيارة ، الذي يقام في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر عندما يكون الطقس في المنطقة الجبلية الصخرية مثالي ، يقام هذا الحدث في الهواء الطلق ، ويشمل مجموعة رائعة من السيارات الحديثة والقديمة ، من مجموعات خاصة في جميع أنحاء الغرب.

والدخول مجاني ، ويشتمل الحدث أيضًا على طعام وموسيقى رائعة ، وأجواء ترفيهية ممتعة ، وهو يقع في ساحة انتظار السيارات في قاعة المدينة ، مما يجعله مناسبًا للوصول إلى الفندق سيرًا على الأقدام.

احتفال الشتاء السنوي

يأتي فصل الشتاء في وقت مبكر في ولاية كولورادو ، مثل العديد من الولايات الأخرى ، ويعد احتفال الشتاء السنوي حدثًا شيق وممتع ، وخاصة لزوار المدينة في المواسم الشتوية ، وقد كان يُطلق على الحدث سابقًا اسم (إضاءة شجرة العطلات) ، لكنه نما ليشمل أنشطة إضافية ، وبالتالي تم تغيير الاسم مؤخرًا.

وعلى الرغم من أن إضاءة شجرة عيد الميلاد ، هي الاحتفالية الرئيسية في المدينة ، إلا أن احتفال الشتاء السنوي ، يعد تجربة فريدة ومميزة وخاصة لأن الأنشطة الأخرى تشمل ركوب عربات القش الممتعة ، وقضاء وقت مميز مع سانتا ، وظهور العديد نت شخصيات قصص الأطفال الصغار.

مطعم تلال الكرز للسوشي

تشمل  مطاعم تلال الكرز Cherry Hills Sushi Co ، خدمة توصيل المأكولات ، والمطعم متخصص في المأكولات البحرية الطازجة ،التي تطهى بعناية بالطريقة المحلية ، والعالمية.

ووصف الزوار مطعم السوشي بأنه عصري ومريح وجذاب ، والمطعم حاصل على تقييم أفضل مطعم للسوشي والساشيمي في المنطقة ، كما يحتوي مطعم تلال الكرز Cherry Hills على مجموعة كبيرة من البيرة والنبيذ ، وبالنسبة للذين يأكلون السوشي لأول مرة ، لا تتردد أو تخجل بطلب مساعدة الموظفون القائمون على خدمتك ، فهم على دراية كاملة ، وبإمكانهم توجيهك وإفادتك في اختيار النوع المناسب لك.  [1]

ملعب هارفارد جولش للجولف

بالنسبة للزوار الذين لا يفضلون إنفاق ثروة ، على جولة من 18 حفرة للجولف ، فإن ملعب هارفارد جولتش المكون من 9حفر في دنفر القريبة سيكون بديلاً رائعًا ، حيث تبلغ مساحة الدورة حوالي 900 متر من أطول نقاط البدء ، مما يعني أنه من الممكن الدخول في جولة كاملة خلال ما يزيد قليلاً عن ساعة.

كما يتميز ملعب هارفارد جولش Harvard Gulch بمناطق متجانسة ، ومخاطر رملية تجعلها ذات مناظر خلابة وصعبة على حد سواء ، وهي ملعب دائري محبب للأطفال ، وأولئك الذين ليس لديهم الكثير من تجربة الجولف.

والدورة مفتوحة منذ عام 1982 ، ومقارنة بالمعاصرين الأكثر تقليدية من 18 حفرة ، فإن رسوم الدخول لاستخدام الملعب رخيص بشكل مثير للدهشة.

حديقة روكسبورو الوطنية

كولورادو هي موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الدولة والمتنزهات الوطنية ، وعلى الرغم من أن العديد من المدن الأكبر والأكثر شعبية منهم ، يقعون على بعد ساعات من دنفر ، إلا أن بعضها قريب جدًا ويقدم خيارات رحلة يومية مثالية ، لأولئك الذين يفضلون عدم إضاعة وقت عطلة ثمين في السيارة.

فتقع حديقة روكسبورو الوطنية Roxborough State Park ، على طريق روكسبورو Roxborough في منطقة ليتلتون Littleton القريبة ، وتتألف من أكثر من 3000 فدان من المناظر الطبيعية الخلابة ، التي توفر الكثير من ممارسة الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق.

تم إنشاء المنتزه رسميًا في منتصف سبعينيات القرن العشرين ، ويشمل التكوينات الصخرية المهيبة ، والمواقع الأثرية الأمريكية الأصلية ، وأطنانًا من المسارات المفتوحة للمتنزهين ، والمتسابقين وسائقي الدراجات الجبلية.[2]

منتزه ساوث بلات ومركز كارسون للطبيعة

يقع منتزه ساوث بلات ومركز كارسون للطبيعة في ليتلتون ، على مساحة 900 فدان ، وتم إنشاؤها في الأصل في منتصف الستينيات ، حيث كان في ذلك الوقت ، فيلق المهندسين بالجيش مشغولاً بالعمل في سد شاتفيلد القريب ، واليوم تعد من أهم مناطق الجذب السياحي لهواة الترفيه في الهواء الطلق ، ولمحبي الحيوانات ، والمساحات الشاسعة الواسعة.

كما يتميز مركز كارسون للطبيعة ، بمجموعة متنوعة من المعارض التي تركز على العالم الطبيعي ، كما أنه بمثابة مركز ترحيب لأولئك الذين يتطلعون للانطلاق على مسارات متعددة الاستخدام سيراً على الأقدام ، أو بالدراجة ، أو ركوب الخيل.

إضافة للبحيرة بالمنتزه التي تتميز بشعبية بين الصيادين ، كما أنها مكان مناسب لممارسة الأنشطة البحرية الترفيهية ، مثل التجديف بالكاياك ، وركوب القوارب ، والسباحة التي تعد من الأنشطة  المفضلة.

متحف الفنون

على الرغم من أن منطقة دنفر تتمتع بمناظر طبيعية خلابة ، أدت لتنمية الفن بشكل مزدهر ، إلا أنها غالبًا لا تميل إلى مجال الفن الحصري للفنانين ، فالأشخاص العاديون لا يهتمون كثيرًا بالحصول على الفنون الجيدة ، ويفضلون الشراء من هواة جمع اللوحات الفنية ومالكي المعارض.

يقع المتحف في انجلوود Englewood ورسوم الدخول غير مكلفة ، وقد تأسس متحف الفنون الخارجية في عام 1981م ، ومنذ ذلك الحين ، تم تكريسه للحفاظ على وتعزيز الفن والعمارة والتصميم ، في مكان فريد ومميز من نوعه.

والمتحف يضم مجموعة من وزارة الزراعة أقل تقليدية من العديد من معاصريها ، وتتضمن شذوذات غريبة من فنانين إقليميين ، ولكن مشهود لهم دولياً في مجموعة متنوعة من الوسائط ، مثل اللوحات والمنحوتات وحتى الروبوتات.[3]

ساوث لاند مول

خلال أشهر الربيع والصيف ، يكون الطقس في كولورادو مثاليًا في الغالب ، وعادة ما يكون في ولاية روكي ماونتن ، أكثر من 300 يوم مشمس في السنة ، ولكن في فصل الشتاء ، يمكن أن يكون الطقس قاسيًا باردًا ، وغير جذاب بشكل عام.

يقع ساوث لاند مول Southlands Mall ، في South Main Street ، في أورورا Aurora ، وهو المكان المثالي لقضاء بضع ساعات في الداخل عندما لا يكون الطقس جيد ، حيث متعة التسوق من خلال العديد من منافذ تجار التجزئة الكبار مثل بارنز أند نوبل ، أمريكان ايجل ، مع تجربة  ممتعة وأفضل في شراء.

وهناك الكثير من خيارات الطعام أيضًا ، بدءًا من الوجبات السريعة والمقاهي ، إلى السوشي والبرغر ، والبيتزا ، فاستمتع بتناول وجبتك المفضلة في أجواء ممتعة.

متحف الطائرات

وبالنسبة لأولئك الذين يعشقون الطيران ، فإنها فرصتهم في التفاعل مع تجربة فريدة ومميزة من نوعها ، في متحف الطائرات Wings over the Rockies Air & Space Museum ، وهو مناسب للشباب والكبار على حد سواء.

ويضم المتحف مجموعة رائعة من كل من الطائرات المدنية والعسكرية ، بما في ذلك طائرة B-52 Stratofortress الضخمة ، وقاذفة مقاتلة من طراز  F-111 ، وطائرة من طراز F-14 مثل الطائرة الشهيرة التي اشتهر بها الفيلم الشهير Top Gun.

يقع المتحف على ما كان سابقًا جزءًا من قاعدة لوري الجوية ، التي كانت تعمل رسميًا منذ أواخر الثلاثينيات وحتى منتصف التسعينات ، ورسوم الدخول غير مكلفة ، ويقضي معظم الزوار بضع ساعات في الموقع قبل التوجه إلى مغامرات أخرى.[4]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق