معاني أسماء أشهر الفنادق في العالم

معاني أسماء أشهر الفنادق في العالم

كتابة Hanan tahaa آخر تحديث: 21 يوليو 2020 , 23:36

الاسم هو العامل الأكثر أهمية في استراتيجيات العلامة التجارية للفنادق والمنتجعات. سنقوم بمشاركة بعض الأفكار الأكثر إبداعًا لأسماء الفنادق هنا. لنفترض أنك محترف للغاية ومضياف في خدماتك الفندقية. لكن لم يزرك شخص بعد. كيف سيعرف أنك الشخص الذي يقدم أفضل الخدمات في المنطقة؟ يمكن أن يفعل ذلك اسم فندق جذاب لك.

إذا كنت تبحث عن اسماء اشهر الفنادق في العالم للحصول على الإلهام ، فأنت في المكان الصحيح. معظم الناس لديهم خطة مثالية لفتح وبدء فندق ولكنهم لا يعرفون كيفية تسمية فندق. يفتقرون إلى أفكار اسم الفندق التي يمكن أن تجلب لهم المزيد من العملاء.

اختيار اسماء أشهر الفنادق 

  • ضع في اعتبارك جمهورك. اسأل نفسك من سيكون عملائك؟  كيف سيأتون؟ لماذا سيختارونك؟
  • لا يمكن للاسم أن يشرح ما تقدمه. ما المميز في خدماتك؟ يمكن أن يساعدك شعار أو شعار. لذا أضف شعارًا اسمك.
  • يمكنك تحويل اسمك إلى علامة تجارية. لذا فكر في اسمك. يستخدم الكثير من رجال الأعمال أسماءهم الخاصة أثناء تسمية فنادقها.
  • اسم  المدينة جيد أيضًا للفنادق حيث يرغب الأشخاص والمسافرون عادةً في تجربة الأشياء المحلية. لذلك هناك فرصة جيدة يمكنك جذب المزيد من العملاء.
  • استمع للجميع ، لكن حدد الاسم بنفسك. قد يكون لديك أفضل أسماء الفنادق الإبداعية على الإطلاق ، لكن الجميع لن يعجبهم.
  • تحقق من توفر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • احجز اسم نطاقك إذا كان متاحًا.   لأن أكثر من 50٪ من عملائك يأتون من الإنترنت.
  • حاول مزج كلمات مختلفة من أفكار أسماء الفنادق  للتوصل إلى أسماء فريدة.

معاني أسماء أشهر الفنادق في العالم

President Wilson Hotel

معناه فندق الرئيس ويلسون

افتتح الفندق في 18 مايو 1962 في عام 1989 ، تم بيعه لعائلة Tamman. استثمروا 190 مليون فرنك سويسري في تجديدها واعادة فتحها في عام 1996 باسم فندق الرئيس ويلسون ، الذي تم تسميته باسم الرئيس الثامن والعشرون للولايات المتحدة ، في 2010  تم تجديده مرة أخرى بتكلفة 40 مليون فرنك سويسري. 

يُعتقد أن جناح بنتهاوس الملكي في فندق بريزيدنت ويلسون هو أغلى من أغلى جناح فندقي في العالم ، حيث يتم دفع فاتورة بقيمة 60.000 فرنك سويسري (62000 دولار بأسعار منتصف عام 2017) في الليلة الواحدة. يشغل الطابق الثامن بالكامل من الفندق ، وقد استضاف رؤساء الدول من بيل كلينتون إلى ميخائيل غورباتشوف. يمكن للضيوف مشاهدة جبال الألب السويسرية من الجناح. 

في يوليو 2017 ، احتل فندق بريزيدنت ويلسون المرتبة الأولى في قائمة أغلى الأجنحة في العالم من قبل مجلة بيزنس إنسايدر بقيمة 80 ألف دولار في الليلة. 

Raj Palace

معناه قصر راج

يقع فندق Raj Palace في قلب مدينة جايبور ،   وهو فندق قصر مهيب يمنحك سحرًا. . وقد سمي على اسم آخر حاكم لشومو ، ثاكور راج سينغ. في عام 1996 ، حولتها الأميرة جاندرا كوماري إلى فندق قصر فاخر. لا يزال يحتفظ بالروعة والكثير من القطع الأثرية من الحقبة الماضية.

Royal Mansour Hotel

معناه فندق منصور الملكي

يقع داخل أسوار مدينة مراكش القديمة على بعد خطوات قليلة من جامع الفنا بلاس

تم تصميم هذا الفندق الفاخر في مراكش  المدينة الأصلية ، حيث يمكن للضيوف التجول واكتشاف المدينة يحتوي على 3 مطاعم و3 بارات وحدائق ومسابح ونادي للأطفال. على  مساحته 2500 متر مربع إلى 3 طوابق ، ويقدم مجموعة لا حصر لها من العلاجات الاستثنائية. [2]

The Regis Saadiyat Resort

معناه منتجع ريجيس السعديات

منتجع ريجيس السعديات ،فيه أجمل المطاعم  الاسيوية  لتناول الطعام في الهواء الطلق طوال اليوم ،    بالإضافة إلى خيارات قائمة طعام من أكثر البلدان

تطفو أجنحة وتراس السعديات على سلسلة من حمامات السباحة المترابطة ، وتطل على شاطئ المنتجع ذو المناظر الخلابة ، وتوفر  طهي من المأكولات من جنوب شرق آسيا تكملها الكوكتيلات المميزة  

فندق الفور سيزون 

معناه فندق الفصول الأربعة

قصة فنادق و منتجعات الفور سيزون هي حكاية الابتكار المستمر ، والتوسع الملحوظ والتفاني الأحادي إلى أعلى المعايير. لأكثر من 50 عامًا ، قامت الشركة الكائنة في كندا بتحويل صناعة الضيافة العالمية من خلال الجمع بين خدمة الرعاية وأفضل الخدمات في الحفاظ على الفنادق العالمية. في هذه العملية ، أعادت فورسيزونز تعريف الضيافة للمسافر الحديث.

قصة الفور سيزون : –

في عام 1961 ، افتتحت فنادق و منتجعات الفور سيزون أول فندق لها ، وهو فندق للسيارات في وسط مدينة تورونتو بكندا. صمم لخدمة جيل جديد من المسافرين من رجال الأعمال الدوليين ، وكان المظهر الخارجي المتواضع للفندق يكذب عرضه الثوري: خدمة شخصية موجهة لتخفيف الضغط على سفر رجال الأعمال. من بنات أفكار ازادور شارب ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة ، مهدت الساحة لنوع جديد من تجربة الفندق.

نجاح أول فندق للشركة في أوروبا ، فندق Inn on the Park – المعروف الآن باسم فندق فورسيزونز لندن في بارك لين – عزز المسار المستقبلي للشركة. بعد دخوله سوقًا تهيمن عليه مؤسسات تقليدية كبيرة ، فإن الحجم الحميم للفندق والغرف الفسيحة و الموظفين الودودين الذين يحضرون كل رغباته حقق نجاحًا فوريًا. وجدت فورسيزونز مكانتها: فنادق متوسطة الحجم ذات جودة استثنائية تقدم خدمة مميزة. [1]

مع توسعها ، أصبحت الفور سيزون أول شركة فندقية في أمريكا الشمالية تقدم عناصر قياسية الآن مثل مرافق الاستحمام والارواب ومجففات الشعر. كما كان أول من قدم خدمات الكونسيرج على الطراز الأوروبي وتناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إن خدمة تنظيف الغرف مرتين يوميًا ، والضغط لمدة ساعة واحدة وغسيل الملابس والتنظيف الجاف على مدار الساعة هي خدمات ضيوف إضافية تقدمها فور سيزونز قبل أي مشغّل فندق فخم آخر بوقت طويل ، ولا تزال فريدة في العديد من الوجهات التي تعمل فيها.

ظهرت أول مرتبة الفور سيزون حسب الطلب لأول مرة في عام 1984 ، وكانت الحامل القياسي لقضاء ليلة من الراحة المثالية في جميع فنادق فورسيزونز منذ ذلك الحين. في عام 2014 ، ابتكرت فورسيزونز تجربة نومها من خلال تقديم مرتبة قابلة للتخصيص بالكامل تسمح للضيوف باختيار صلابة سرير الفندق.

في عام 1985 ، أطلقت الشركة الفور سيزون السكنية ، بما في ذلك المساكن الخاصة والإيجارات السكنية في وجهات المنتجعات ، والجمع بين وسائل الراحة المنزلية والخدمة الشخصية لفندق فورسيزونز. مع نجاح هذه العروض السكنية ، أثبتت الشركة نفس القدرة على وضع معايير الخدمة في ملكية المساكن كما هو الحال في الفنادق والمنتجعات. اليوم ، فورسيزونز هي الشركة الرائدة والمعترف بها في العقارات السكنية الفاخرة في العالم ، وأكثر  المشاريع الجديدة قيد التطوير تحتوي على مكون سكني. ستظهر فورسيزونز لأول مرة مشروعها السكني المستقل في لندن في ساحة Twenty Grosvenor التاريخية.

Grand Hyatt Hotel

يعنى فندق حياة الكبير

لا تتوقع سوى الأفضل في فندق جراند حياة. أماكن الإقامة الأكثر إثارة. أكثر خيارات الطعام اللذيذة. أكثر وسائل الترفيه .يبحث ضيوف الفندق عن تجارب وجهة مثالية خدمات راقية وترحيبية ، مما يمكنهم من الحصول على أقصى استفادة من سفرهم خلال فندق حياة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق