انواع الرامن الكوري

كتابة: BND آخر تحديث: 22 نوفمبر 2020 , 21:32

ماهي انواع الرامن الكوري

NongShim Shin Ramyun Black

يعتبر هذا النوع من الرامن من الأنواع الكلاسيكية التي تتميز بمذاقها المنعش واللذيذ، وقد تم تصنيعها مع مرق لحم البقر وتحتوي على مذاق غني ومجموعة من التوابل التي تجعلها من الأنواع التي يقبل على شرائها عدد كبير من محبي الرامن الكوري والنودلز.

ويتميز هذا النوع أيضًا بمكوناته الرائعة كالفطر وقطع اللحم البقري والفلفل وكمية مناسبة من النكهات، وهو يناسب عشاق الأطعمة الحارة بشكل كبير لأنه يباع حار في كوريا الجنوبية.

NongShim Kimchi Ramen

يعتبر هذا النوع مثال على الاندومي الصحي لأنه يصلح بشكل كبير للأشخاص النباتيين ويحتوي على قطع من الفطر والخضروات الطازجة، ويمكن طهيه بكل سهولة ولا يستغرق الكثير من الوقت، ولا يقل هذا النوع في نكهته عن النوع السابق، فهو الآخر يتميز بنكهة غنية ومرق غني.

Samyang Cheese Hot Chicken Flavor Ramen

إذا كنت من عشاق الدجاج والجبن فسوف يناسبك هذا النوع إلى حد كبير، حيث أنه يأتي مع علبة من الشوربة الساخنة، ومسحوق من التوابل والجبن، ويمكن موازنة المقادير حسب الرغبة، ويتميز قوام هذا النوع من الرامين بكونه ناعم ودسم بشكل كبير، ولا مانع من إضافة الصلصة إليه للحصول على نكهة مثالية.

Ottogi Jin Jjambbong Spicy Seafood Ramen

يناسب هذا النوع جميع عشاق المأكولات البحرية، ويعتبر من الأنواع الأكثر تغذية وإشباع، فهو غني بالبروتينات البحرية، حيث أنه يحتوي على الكثير من مأكولات البحار مثل الحبار وعشب البحر المجفف والجمبري والكثير من الخضروات المجففة.

ويأتي مع الشوربة والصلصة والزيت الخاص، وبشكل عام يتم تصنيعه من القمح بشكل تام، ويحتوي على القليل من النكهة الحارة ليناسب جميع الأذواق.

Nongshim Hot and Spicy Bowl

هل أنت من محبي الأطعمة الحارة؟ إذا كان الأمر كذلك ننصحك بشراء هذا النوع من الرامن الكوري وهو يعتمد على مرق خاص يسمى Yukgaejang، ويحتوي على اللحم البقري الحار والخضروات مثل براعم الفاصوليا والبصل الأخضر، ويعتبر أيضًا نوع من أنواع حساء قديم كان يتم تقديمه في القصر الملكي القديم في كوريا.

ويمكن اختيار الرامين المصنوع من لحم البقر واختيار مكوناته الأخرى على حسب الرغبة بحيث تتنوع الخضروات والتوابل ويصبح المذاق لذيذ ومميز، ولا مانع من إضافة المزيد من البصل الأحمر والأخضر أو البيض المسلوق أو الجبن والبهارات إلى هذا الرامين، كما يمكن إضافة التونة إليه، ويأتي الرامن مع وعاء يصلح ليتم تسخينه في الميكروويف.

Paldo Rabokki Noodles

يحتوي هذا النوع من النودلز أو الرامن على مذاق يشبه الطعام المنزلي ويعتبر من الأطعمة الشهيرة في الشوارع الكورية، إنه عبارة عن كعكة مقلية مصنوعة من الأرز والبيض والبصل الأخضر، وهو مزيج رائع من الكريمة واصلصة الفلفل الحار، وقد ارتبط هذا النوع بالبلاط الملكي في كوريا وبالتحديد في عصر أسرة جوسون، حيث كان يتم تقديمها مع لقائف أعشاب البحر المقلية والزلابية.

ويمكن إضافة التوابل وشرائح الجبن إلى هذا الطبق لتعزيز قوته، ولا مانع من إضافة الصلصة الحمراء السميكة التي تمنحه مذاق حلو وحار، وبشكل عام تفتخر كوريا بمثل هذه المنتجات لذلك ننصحك بتجربة هذه الأطباق الشهية وبالتأكيد ستكون تجربة فريدة من نوعها. [1]

(Nongshim Chapaghetti (Korean Black bean noodles

يتكون هذا الرامن من النودلز الممزوجة بصلصة الفاصوليا السوداء الكورية، مع قطع اللحم والخضروات، وتأتي معها عبوة زيت زيتون لزيادة الشهية والمذاق، وتتميز النودلز بسهولة تحضيرها وتناولها، ويتم ذلك عن طريق وضعها في ماء مغلي لمدة خمس دقائق، وإضافة الشوربة والزيت إليها مع التقديم الجيد.

Ottogi Jin Jjambbong

هي عبارة عن نودلز تتكون من المأكولات البحرية الكورية التي يمكن العثور عليها في مختلف المطاعم الصينية في كوريا، ومن أهم مكوناتها هو سرطان البحر والحبار والخضروات والكثير من التوابل المثالية والنكهة الغنية، ويحتوي المزيج على شوربة سائلة وزيت حار أحمر اللون يتم وضعه قبل تناول النودلز.

ومن أهم مميزاته أنه نودلز وليس اندومي حيث أنه من المعروف أن الفرق بين النودلز والاندومي كبير نوعًا ما، لأن معظم أنواع الاندومي تحتوي على نسبة من المخاطر أما النودلز فهي الأقل ضررًا على الصحة العامة، وبشكل عام يتم استخدامه عن طريق غليها مع كوب من الماء وإضافة المكونات المختلفة إليها بدون الزيت، ومن ثم نستمر في الغلي لمدة خمس دقائق ثم نضيف الزيت.

Nongshim Soon Veggie Vegan Ramen

هو عبارة عن حساء نباتي من المعكرونة تمت صناعته من مكونات نباتية مائة في المائة حيث يحتوي على الكثير من الخضروات، ويفضل تناول هذه المعكرونة عدد كبير من الكوريين بسبب مذاقها الذيذ، إنها الأكثر مبيعًا في كوريا وتتميز بالمرق النباتي والنكهة الحارة والمالحة، فهي نوع لذيذ وبسيط وسهل التحضير في نفس الوقت.

K-Army Stew Ramen

هو عبارة عن حساء من الرامن يتم تناوله ساخن وحار ويحتوي على النقانق ولحم الخنزير، ويتم تصنيع هذا الرامن أيضًا من نشا البطاطس بنسبة 40 في المائة تقريبًا ويتميز بقوامه ونكهته التي يفضل الكثير من الكوريين تناولها، ويتم تحضيرها عن طريق غليها في كوبين من الماء لمدة أربع دقائق مع الحرص على تحريكها من وقت لآخر إلى أن تنضج.

Paldo BiBimMyun – Sweet & Spicy Cold Noodle

هو منتج يتمتع بحصة عالية في كوريا ويشتريه الكثير من الكوريين، ويتميز بالتوابل الحارة وكذلك التوابل الحلوة التي يتم خلطها بالنودلز للحصول على مذاق مثالي، ومن أهم خطوات تحضير هذه النودلز أنه لابد من سرعة شطفها وهي ساخنة بماء بارد للاستمتاع بها في درجة نضج جيدة.

الرامن الكوري الوردي

يأتي الرامن الكوري ذو اللون الوردي بالعديد من النكهات التي تناسب الأشخاص الذي يرغبون في عمل تحدي أكبر، وذلك لأن هذا النوع يحتوي على كمية من النكهات والتوابل تضاعف تلك الكمية التي عادة ما تتواجد في مختلف أنواع الرامن الكوري، وبخلاف هذا الأمر هناك العديد من النكهات التي يمكن الاختيار من بينها مثل نكهة الجبن الجارة، ونكهة الدجاج المشوي الحار والفاصوليا السوداء.

ومن أهم ما يميزها دونًا عن غيرها من الأنواع أنها ذات مذاق حار وفي نفس الوقت لا يغطي هذا المذاق الحار على النكهات الموجودة في الرامن أو المعكرونة، ويمكن القيام بطهي هذا النوع في الحليب مع استخدام الصلصة أو التوابل على حسب الرغبة. [2]

نودلز كوري X2

يأتي هذا المنتج ويسمى Samyang noodle في عبوة مميزة ومحكمة الغلق وهي تتكون من خمس عبوات من النودلز أو المعكرونة ذات الجودة العالية، ويكون حجمها مضاعف من الأحجام العادية، وهناك النوع الحار والنوع العادي ليناسب جميع الأذواق، وتتميز هذه النودلز بسهولة تحضيرها في مدة تتراوح ما بين 5 إلى 8 دقائق تقريبًا.

ولا مانع من إضافة المزيد من المكونات إليها مثل أنواع الجبن والخضروات الطازجة والتوابل، وبشكل عام يتم تحضير هذه النودلز عن طريق إضافتها إلى الماء المغلي للمدة المحددة، ثم إزالتها من الماء وإضافة الصلصة السائلة إليها مع التقليب لمدة ثلاثين ثانية تقريبًا، وبعد تحريكها جيدًا تصبح جاهزة ويتم تقديمها ساخنة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق