أعلى الأفلام تقييمًا 2021

كتابة: رشا أبوالقاسم آخر تحديث: 11 ديسمبر 2020 , 16:48

أعلى الأفلام تقييمًا 2021

تم دفع العديد من الأفلام الجديدة بدءًا من الأبطال الخارقين إلى الإثارة والخيال ، من عام 2020 إلى العام المقبل (أو لاحقًا) بسبب الوباء  ، قد يكون عام 2021 عامًا حافلًا بالأفلام ، كما يمكن مشاهدة  أفلام مستوحاة من قصة حقيقية   في 2021 أيضًا .

The French Dispatch

عندما يتعلق الأمر بالمتنافسين على جائزة الأوسكار ، كان هذا الفيلم  على رأس القائمة المختصرة للنقاد ، وقد تم تأجيل عرضه لعام 2021 ، ومن المتوقع أن يتم العرض في يناير 2021  ، صحيفة أمريكية في باريس القرن العشرين ، يضم طاقم الممثلين مجموعة كل النجوم مع بينيشيو ديل تورو ، وأدريان برودي ، وتيلدا سوينتون ، وليا سيدوكس ، وفرانسيس ماكدورماند ، وتيموثي شالاميت ، ولينا خودري ، وجيفري رايت ، وماثيو أمالريك ، وستيف بارك ، وبيل موراي ، وأوين ويلسون ، والعديد من المخرجين الآخرين .

Morbius

ينضم Jared Leto إلى عالم Marvel أيضًا ، سيلعب ليتو دور مايكل موربيوس ، عالم الكيمياء الحيوية الذي ارتكب خطأ فادحًا في منتصف التجربة ، حيث قام بحقن نفسه بالدم عن طريق الخطأ وإعطاء نفسه شكلاً من أشكال مصاص الدماء ، وتوقع أن ترى Leto يواجه مع Tom Holland’s Spider-Man قريبًا بما فيه الكفاية ،  18 مارس 2021 هو موعد إصدار هذا الفيلم .

No Time to Die

إبريل 2021 هو موعد إصدار الدفعة الخامسة والعشرين من فيلم بوند ، تولى المخرج المخبر الحقيقي كاري فوكوناغا زمام القيادة في فيلم جيمس بوند الخامس والعشرين ، مع عودة دانيال كريج لدورته الخامسة والأخيرة في 007. بالإضافة إلى عودة الشخصيات التي لعبت دورها ليا سيدو وجيفري رايت ،  يُقال إن رامي مالك الحائز على جائزة أفضل ممثل مؤخرًا يلعب دور الشرير ، في حين أنه من المفترض أن تلعب لاشانا لينش من الكابتن مارفل دور 007 الأحدث التي قد تضطر إلى التنازل عن رقمها الكود الشهير مرة أخرى إلى بوند عندما يخرج من التقاعد.

A Quiet Place Part II

هو أحد افلام 2021  التي ستشاهدها ، يعود المخرج جون كراسنسكي لقيادة هذه التكملة ، التي كتبها أيضًا ، وبطولة زوجته  إميلي بلانت ، حيث يتابع الفيلم مع عائلة أبوت بعد أحداث الفيلم الأول ، ستعيد إميلي بلانت تأدية دورها بصفتها أمًا لعائلتها الهادئة جدًا المختبئة من المخلوقات التي تصطاد بالصوت  ،  انطلاقًا من المقطع الدعائي الأول ، سنحصل أيضًا على بعض ذكريات الماضي عن بداية الغزو ، يبدو أن Krasinski قد قام بعمل مدهش في تصعيد التوتر ، ويجب أن يكون الجمهور في رحلة رائعة أخرى ، وكان الجزء الأول من هذا الفيلم تم إصداره عام 2018، وتوجد مفاجأة  في الجزء الثاني لأن العائلة تغامر بالخروج من “منطقتها الآمنة” ، مدركة بسرعة أن هذه المخلوقات ليست التهديدات الوحيدة الموجودة ، ومن المتوقع أن ينطلق في أبريل 2021  ، ولكن هل تعتقد أنه يتشابه في الأحداث مع فيلم الإثارة The silent house  وهو من افلام رعب حدثت بالفعل  ، هذا ما سنعرفه بعد المشاهدة .

Last Night in Soho

الليلة الماضية في سوهو من تأليف وإخراج إدغار رايت ، فيلم Last Night in Soho ، تلعب دور البطولة أنيا تايلور جوي في دور امرأة تمكنت من الرجوع في الزمن إلى الستينيات ،  لكن لا يبدو أن هناك شيئًا عندما تأخذ مغامرتها الممتعة منعطفًا كبيرًا في فيلم الرعب  ، ي أي وقت يخرج فيلم جديد لإدغار رايت ، فإنه شيء نتطلع إليه. لكن ضع في الاعتبار حقيقة أنه قام بتجميع طاقم الممثلين الذي يضم نجومًا صاعدة مثل أنيا تايلور جوي وتوماسين ماكنزي ، بالإضافة إلى الأطباء البيطريين الأسطوريين مثل ديانا ريج وتيرينس ستامب،  وحقيقة أنه فيلم رعب مستوحى من فيلم “لا تنظر الآن” و “ريبوليشن” ـ وموعد الإصدار 23 أبريل 2021 .

Black Widow

أو فيلم الأرملة السوداء ، على الرغم من أن المنتقمون خسروا الأرملة السوداء بشكل مأساوي في Avengers: Endgame ، الفيلم الذى حقق اعلى ايرادات فى العالم  ،  فإن أول فيلم مستقل لها يعيدنا بالزمن إلى الوراء ، بعد ناتاشا رومانوف (سكارليت جوهانسون) التي تعود إلى الوطن بعد أحداث Captain America: Civil War ، فقط للتعامل مع العائلة تداعيات تركتها وراءها. كما ظهرت فلورنس بوغ وديفيد هاربور لأول مرة في عالم مارفل ، ومن المتوقع أن ينطلق في 7 مايو 2021 .

Fast & Furious 9

فيلم السرعة والغضب  ، لقد تحولت هذه السلسلة  بشكل مذهل من سلسلة تدور حول متسابقي الشوارع إلى مجموعة من الأبطال الخارقين الذين ينقذون العالم ، وهذا هو الإصدار التاسع من هذه التسخة ، وفي هذا الجزء  دومينيك وعائلته في مواجهة شقيق دومينيك ، جاكوب والذي يعمل قاتل لصالح عدوهم القديم ، يظهر  Han مرة أخرى في هذه النسخة ، وهو خبر كبير للجماهير منذ فترة طويلة ، 28 مايو 2021 هو موعد الإصدار .

The Conjuring: The Devil Made Me Do It

يعود باتريك ويلسون وفيرا فارميجا لإعادة تمثيل أدوارهما كمحققين خوارق في الحياة الواقعية إد ولورين وارن في هذا الفصل الثالث من امتياز Conjuring الأصلي ، مع التركيز على قضية حقيقية حققوا فيها حيث استدعى المشتبه به في جريمة حيازة شيطانية كدفاع عن نفسه الجرائم ،  يتولى مايكل تشافيس ، الذي أخرج فيلم The Curse of La Llorona التابع لفيلم Conjuring لعام 2019 ، زمام الأمور كمخرج ، بينما يظل جيمس وان مرتبطًا بالفيلم كمنتج ، 4 يونيو 2021 موعد إصدار هذا الفيلم  ، ومن المعروف أنه أحد افلام رعب من قصص حقيقية .

Antlers

تلعب كيري راسل وجيسي بليمونز دور البطولة في فيلم الإثارة الخارق هذا الذي يدور حول معلمة بلدة صغيرة وشقيقها العمدة اللذان يجدان نفسيهما في كابوس يقظ عندما يكتشفان أن أحد طلابها يخفي سرًا مرعبًا في علية منزله ،  19 فبراير 2021 هو موعد الإصدار .

March

جيسون ريتمان يقوم  بتكملة سلسلة Ghostbusters الأصلية ، لا علاقة لها بإعادة التشغيل النسائية التي أخرجها Paul Feig في عام 2016 ، ما زلنا لا نعرف الكثير عن القصة ، ولكن مع تدفق الأخبار ، تعلمنا أن الفنلندي وولفارد ومكينيا جريس سيلعبان دور أخ وأخت ، مع كاري كون كأم عزباء ، وبول رود يلعب دورًا لم يكشف عنه في الفيلم ،  سيظهر صائدو الأشباح الأصليون المتبقيون في الفيلم .

Mission: Impossible 7

توم كروز يحظى بعام 2021 رائعًا ،  سيعود للعب واحدة من أكثر شخصياته شهرة في الجزء السابع من أدوار  التجسس المعتادة من هذه السلسلة  ، لذا يمكن معرفة اسم الفيلم من احداثه ، لأنه من المتوقع أن يتصدر إيثان هانت بعضًا من أكثر أعماله المثيرة للجنون تجدر الإشارة دائمًا إلى أن كروز يقوم بمعظم أعماله المثيرة ، حيث يواجه شخصية خطيرة تشتهر بها هايلي أتويل ، من المقرر عرضه في  19 نوفمبر 2021 .

In the Heights

أظهر Chu مهارة حقيقية من خلال المشهد في Crazy Rich Asians ، والفيلم الجديد يشارك مواضيع مماثلة لاستعادة تراث المرء – وهو يتبع قصص العديد من الشخصيات في حي واشنطن هايتس ذو الكثافة اللاتينية في نيويورك ، على مدى ثلاثة أيام .

المراجع
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق