انتقالات يوفنتوس الايطالي 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 19 يناير 2021 , 13:19

انتقالات يوفنتوس 2021 الهدف منها تدعيم صفوف الفريق من اجل الاستمرار في حصد لقب الدوري الايطالي بعد ان قضى عشر سنوات يحصل على اللقب بشكل مستمر في ظل صعود اسي ميلان و انتر ميلان من جديد من اجل المنافسة على اللقب .

انتقالات يوفنتوس 2021 اللاعبين الجدد

ارثر ميلو

هي الصفقة الاغلى التي اجراها الفريق الايطالي لمومس 2020/2021 جين انتقل اللاعب من نادي برشلونة الاسباني الى يوفنتوسفي مقابل 72 مليون يورو الا ان النداي الايطالي لم يدفع هذه القيمة بالكامل و انما قدم ميرالم بيانتش في المقابل بقيمة 60 مليون يورو الى النادي الاسباني ثم دفع باقي الفارق ماديا .

اللاعب وقع مع الفريق عقد حتى منتصف عام 2025 و مركز اللاعب الاساسي هو خط الوسط سواء الدفاعي او الميداني او الهجومي .

رولاندو ماندراغورا

هو لاعب مركز خط الوسط و الذي وقع للنادي الايطالي في شهر اكتوبر الماضي في مقابل 10.7 مليون يورو قادما من نادي اودينيزي و العجيب في الامر ان نادي يوفنتوس كان قد بع اللاعب الى اودنيزي في عام 2018 مقابل 20 مليون يورو .

اللاعب استكمل مع فريقة السابق اودينيزي على سبيل الاعارة لمدة عام كامل و بالتالي فانه يعود في شهر يونيو 2021 القادم ، عقد اللاعب مع يوفنتوس حتى 2025 مع امكانية تمديد عام اضافي .

فيديريكو كييزا

جاء اللاعب من نادي فيورنتيا الايطالي على سبيل الاعارة لمدة عامين تنتهي في منتصف عام 2022 و ذلك في مقابل 10 مليون يورو .

اللاعب البالغ من العمر 23 عام يشارك في مركز الجناح الايمن و ايضا يمكنه المشاركة في مركز الجناح الايسر .

ألفارو مورتا

رأس الحربة الاشهر في موسم الانتقالات السابقة فبعد ان وقع اللاعب رسميا من نادي تشيلسي الى نادي اتليتكو مدريد الانتقال مقابل 35 مليون بتاريخ 1 يوليو من عام 2020 بعد مرور شهرين انتقل اللاعب على سبيل الاعارة لمدة عام واحد الى نادي يوفنتوس في مقابل 10 مليون يورو .

يذكر ان اللاعب في الاساس من ناشئين ريال مدريد ثم انتقل الى الفريق الاول في عام 2013 و في العام التالي انتقل الى يوفنتوس في مقابل 20 مليون يورو ليعود في عام 2016 الى نادي ريال مدردي مرة اخرى في مقابل 30 مليون يورو .

وبعد مرور عام انتقل الى نادي تشيلسي في مقابل 66 مليون يورو و في عام 2019 خرج في اعارة الى نادي اتليتكو مدريد لمدة عام ثم انتقل اليه نهائيا في 2020 مقابل 35 مليون يورو .

ويستون ماكيني

وقع اللاعب ويستون عقد انتقاله من نادي شالكة الالمامي على سبيل الاعارة الى نادي يوفنتوس الايطالي في مقابل 4.5 مليون يورو و سيعود اللاعب الى ناديه الاصلي في 30 يونيو من عام 2021 .

اللاعب الامريكي يبلغ من العمر 22 عام و يشارك في مركز خط الوسط بشكل جيد .

مانولو بورتانوفا

اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عام تم تصعيده من فريق الناشئين في نادي يفنتوس الى الفريق الاول في اكتوبر من عام 2020 و وقع اللاعب عقد مع الفريق حتى عام 2023 .

يذكر ان اللاعب في الاساس كان ضمن ناشئين لاسيو اقل من 17 عام و انتقل الى يوفنتوس اقل من 17 عام في مقابل 250,000 يورو في عام 2017 .

جيانلوكا فرابوتا

لاعب تم تصعيده ايضا من ناشئين يوفنتوس و هو يبلغ من العمر 21 عام الى الفريق الاول وو قع عقد لمدة ثلاث سنوات و هو لاعب في مركز الظهير الايسر .

انتقالات يوفنتوس 2021 الراحلون

ميراليم بيانيتش

على الرغم من ان اللاعب انتقل الى نادي برشلونة الاسباني في مقابل 60 مليون يورو الا ان نادي يوفنتوس حصل في المقابل على اللاعب ارثر و دفع قيمة مالية تبلغ 12 مليون يورو تقريبا .

عقد اللاعب مع نادي برشلونة لمدة اربع مواسم قادمة و مركز الاساسي هو خط الوسط الميداني .

امري كان

اللاعب التركي الالماني الجسية و الذي انتقل الى نادي بروسيا دورتموند الالماني في مقابل 25 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد مع النادي لمدة اربع مواسم .

يذكر ان اللاعب انتقل من ليفربول الى يوفنتوس مجانا في عام 2018 و في يناير من عام 2020 انتقل الى بروسيا على سبيل الاعارة لمدة 6 شهر في مقابل 1 مليون يورو ثم انتقل اللاعب نهائيا .

مركز اللاعب الاساسي هو خط الوسط الدفاعي .

سيمون موراتو

لاعب خط الوسط الشاب البالغ من العمر 22 عام انتقل الى نادي اتلانتا في مقابل 7 مليون يورو و قد وقع مع الفريق عقد لمدة موسم واخد فقط و قد عمل اتلانتا على نقل اللاعب للاعارة الى ريجيانا على سبيل الاعارة حتى يونيو من عام 2021 .

اللاعب تم تصعيده من الناشئين الى الفريق الاول في يوفنتوس عام 2018 .

كرستيان روميرو

لاعب شاب اخر يبلغ من العمر 22 عام انتقل ايضا الى نادي اتلانتا و لكن هذه المرة على سبيل الاعارة لمدة عامين في مقابل 2 مليون يورو و هذا اللاعب يشارك في مركز قلب الدفاع .

اللاعب عقده مع يوفنتوس حتى 2024 و سيعود مجددا في يونيو من عام 2022 .

دانييل روجاني

انتقل ايضا على سبيل الاعارة الى نادي ستاد رين الفرنسي في مقابل 1.5 مليون يورو و ذلك حتى يونيو من عام 2021 و مرز اللاعب الاساسي هو قلب الدفاع .

ماتيو ستوبا

انتقل ماتيو البالغ من العمر 20 عام الى نادي سامبدوريا في مقابل 1 مليون يورو فقط و وقع مع الفريق عقد لمدة عام واحد ، يذكر ان اللاعب يبلغ من العمر 20 عام و يشارك في مركز رأس الحربة .

دوغلاس كوستا

بلغ لاعب الناح الايمن ثلاثون عام و بالتالي فقد انتقل مجانا الى نادي بايرن ميونخ الالماني على سبيل الاعارة لمدة عام واحد ينتهي في يونيو من عام 2021 .

غونزالو هيغواين

أسفرت مسيرة هذا اللاعب على الانتهاء لذلك انتقل مجانا الى نادي انتر ميامي الأمريكي بعد ان بلغ من العمر اثنا و ثلاثون عام و قد وقع اللاعب مع الفريق الامريكي موسمين .

يذكر ان اللاعب انتقل من نابولي الى يوفنتوس في مقابل 90 مليون يورو عام 2016 .

رونالدو ماندراغورا

انتقل على سبيل الاعارة الى نادي اودينيزي لمدة موسم قادم .

بليز ماتويدي

لاعب في مركز خط الوسط انتقل ايضا الى نادي انتر ميامي الامريكي مجانا بعد ان بلغ عامه الثالث و الثلاثون .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق