اسماء كريمات ازالة النمش من الصيدلية

كتابة: شيرين السيد آخر تحديث: 07 فبراير 2021 , 01:14

النمش في البشرة

يمكن أن يكون النمش سمة جميلة لأي شخص ، ويكون اسباب ظهور النمش هو التعرض البشرة لأشعة الشمس ، والأشخاص يختلفون في كمية الميلانين في بشرتهم ، فإذا كانت بشرتك فاتحة اللون فيكون لديك كمية أقل من الميلانين ، وإذا كانت بشرتك داكنة يكون لديك المزيد من الميلانين ، حيث مادة الميلانين في بشرتنا تعمل على امتصاص الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الشمس ، والأشعة فوق البنفسجية قد تلحق الضرر بالجلد وتسبب السرطان.

أفضل كريمات إزالة النمش

يتشكل النمش والبقع كدرع واقي لبشرتك لتجنب الضرر الضار من الأشعة فوق البنفسجية ، وتوجد حلول أخرى لحماية بشرتنا ، مثل كريمات SPF ، وإذا كنت تبحثين عن كريمات للتخلص من النمش و إزالة النمش من الأنف أو البقع الداكنة أو بقع الشمس ، فيما يلي نتعرف عليهم :

كريم البقع الداكنة من Paula’s Choice-RESIST

كريم البقع الداكنة ثلاثي المفعول من Paula’s Choice هو كريم جل خفيف ويتم استخدامه بعد تنظيف بشرتك وتوحيد لونها ، مثل العديد من منتجات العناية بالبشرة ، وهذا المنتج خالٍ من العطور ، وهو أحد أفضل كريمات إزالة النمش في الصيدلية ، حيث يعمل مصل هلام Paula’s Choice بثلاث طرق ، Hydroquinone 2٪ ويعمل على منع الميلانين الذي بدوره يقوم بتلاشي البقع الداكنة ، ثم يقوم حمض الساليسيليك بتقشير الجلد لإفساح المجال لوجهك المنتعش.

وأخيراً تعمل مضادات الأكسدة الطبيعية على التغذية ، ونمو الجلد  وإعطاء مظهر الشباب ، وسوف تجد نتائج رائعة من مضادات الأكسدة من خلاصة الصبار وزهرة Epilobium Angustifolium ، سوف ترى النتائج في خلال 8 إلى 12 أسبوعًا مع هذا الكريم لعلاج النمش .

كريم Nadolina للبشرة الدهنية

يستخدم مبيض البشرة Nadolina مع البشرة الدهنية ، وهو كريم يستخدم بعد روتينك المعتاد للعناية بالبشرة ، وبمجرد أن تقوم بتنظيف وتنعيم وترطيب البشرة ، يمكنك بعد ذلك وضع Nadolina Skin Bleach ، ولا يجب استخدام هذا المنتج كبديل للمرطب ، ويحتوي على مكون يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ، مثل أفضل كريمات إزالة النمش الأخرى ، ولكن لا يزال من المستحسن استخدام حماية SPF بعد وضع الكريم ، إذا كنت تقوم بوضع المنتج خلال النهار.

يساعد مبيض البشرة Nadolina البشرة الدهنية على تصحيح لون البشرة وتفتيح البقع الداكنة ، فهو جيد إذا كنت تعاني من بشرة دهنية ولديك بقع الشيخوخة أو بقع الكبد أو النمش أو غيرها من المناطق الداكنة التي تحتاج إلى تفتيح ، وقد ترى النتائج في خلال 2-3 أسابيع.

كريم  Murad Rapid Age Spot Serum

يأتي هذا المنتج بسعر أعلى من بعض المنتجات الأخرى ولكن قد يكون ذلك بسبب ظهور النتائج في غضون أسبوع واحد ، يعتبر Rapid Age Spot Serum مثاليًا إذا كنت تبحث عن نتيجة سريعة في تغير اللون أو البقع الداكنة أو تفاوت لون البشرة.

ويحتوي على Murad Rapid Age Spot and Pigment Lightening Serum على Hydroquinone و Hexpeptide-2 و Glycolic acid ، وتعمل هذه المكونات معًا لتجديد البشرة التالفة ، وتصحيح لون البشرة غير المتكافئ ، وحماية البشرة المتجددة النضرة ، فضلاً عن منع إنتاج المزيد من الميلانين ، وهو يعد كريم طبي للكلف العميق ، فإذا كنت تعاني من فرط تصبغ أو بقع بنية أو ميليسما ، فهذا المنتج رائع بالنسبة لك ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى نتيجة سريعة.

كريم البقع الداكنة من كلينيك Even Better 

هذا الكريم من Clinique هي مصحح للبقع الداكنة ، ويمكن استخدام مصحح البقع هذا لجميع أنواع البشرة وقد تم اختباره من أجل الحساسية ، ولا يحتوي على البارابين أو الفثالات أو العطور مما يجعله الاختيار الأمثل للبشرة الحساسة ، يعمل مصحح البقع الداكنة Even Better من Clinique على تفتيح البقع الداكنة وتلاشيها بالإضافة إلى علاج ندبات حب الشباب القديمة ، فهو منتج رائع للبشرة يمكن استخدامه على مدار السنة.

ضعي السيروم على بشرتك مرتين في اليوم ، صباحًا ومساءً ، باستخدام 2-3 مضخات من المنتج ، تقول Clinique أن 58٪ من البقع الداكنة وتفاوت لون البشرة سوف يتم تصحيحها بعد 12 أسبوعًا من الاستخدام ، وبعد 4 أسابيع يمكن لجميع أنواع البشرة أن تصبح لون بشرتها أفتح بمقدار 1-2 درجة ، يحتوي مصحح البقع الداكنة على خلاصة الكركم والخيار والتوت ، ويعمل الكركم كمضاد للالتهابات للبشرة ويحافظ على لونها متجانسًا.

كريم Organys Glow لتفتيح البشرة

كريم Organys Glow Brightening هو كريم مُصمم بطريقة مسؤولة لتقليل البقع الداكنة وتفاوت لون البشرة ، وهذا المنتج كريم ، ولكنه يستخدم بنفس طريقة استخدام المصل ، ضعيه بعد تنظيف البشرة وتوحيد لونها ، واتركيها لمدة 10 دقائق حتى تمتص البشرة المنتج بشكل صحيح ، ثم أنهي روتينك بالمرطب الذي اخترته والحماية من أشعة الشمس ، Organys لا تستخدم أي مواد كيميائية ضارة في منتجات العناية بالبشرة ، فضلاً عن كونها خالية من المواد الكيميائية.

هذا الكريم مثالي لمن يريد تصحيح لون البشرة غير المتكافئ وإزالة تغير اللون وتفتيح البشرة ، ويتكون من مكونات طبيعية تحتوي على مضادات أكسدة قوية ، مثل مستخلص الشاي الأخضر  ، تنصح العلامة التجارية أنه للحصول على أفضل النتائج ، يجب عليك أيضًا التركيز على نمط حياة صحي ، واتباع نظام غذائي جيد ، وبقاء البشرة رطبة ، واستخدام منتجات آمنة للبشرة مع وضع كريم الحماية من أشعة الشمس. 

كريم مصحح البقع الداكنة من BFE

يعتبر هذا الكريم ذات المظهر الأملس من BFE خيارًا رائعًا لأنواع البشرة الحساسة ، على الرغم من أنه يعمل جيدًا مع جميع أنواع البشرة لأنه لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة ، فهو مناسب جداً للبشرة الحساسة ، تعمل المكونات الطبيعية على تفتيح البشرة وإشراقها من خلال استخدام مضادات الأكسدة التي يتم الحصول عليها من مستخلصات نباتية مختلفة ، تعمل هذه المكونات على التلاشي وتقليل الاحمرار والبقع الداكنة وبقع الشمس وبقع الشيخوخة وحتى إزالة النمش.

كريم البورسلين لتفتيح البشرة

هذا المنتج عبارة عن مصل يجب استخدامه مع روتين العناية بالبشرة ، بعد تنظيف بشرتك وتوحيد لونها ، ضعي المصل وهو عبارة عن زيت خفيف يتغلغل بعمق في الجلد لإصلاح الخلايا التالفة ، وهذا المصل رائع لأنه يزيل البقع العمرية والنمش وبقع الشمس وندبات حب الشباب ويصحح أي تفاوت في لون البشرة ، وهو من ضمن كريمات للكلف العميق من الصيدلية.

يتكون مصل البورسلين من 97٪ من المكونات الطبيعية ، باستثناء العطور والبارابين والكبريتات ، وعلى الرغم من أن غالبية المكونات طبيعية ، إلا أن مصل بورسلين لتبييض البشرة من ضمن ال كريمات التي تحتوي على الهيدروكينون.[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى