أفضل شخصيات الأنمي حسب التصويت العالمي

كتابة: Wessam Mohamed آخر تحديث: 08 أغسطس 2021 , 21:09

أفضل شخصيات الأنمي حسب التصويت العالمي .. تعتمد شخصيات الأنمي في ترتيبها دائمًا تبعًا للتصويت العالمي بفضل تأثير كل شخصية في متابعيها ودورها سواء في سلسلة الحلقات أو أفلام الأنمي المطروحة، وبمجرد دخولك هذا المقال أعتقد أنك واحد من عشاق الأنمي لذا دعني أعطيك نبذة مختصرة حول ترتيب أفضل شخصيات الأنمي حسب التصويت العالمي.

ترتيب أفضل شخصيات الأنمي 2021

يجب أن تأخذ في الإعتبار أن ترتيب الشخصيات يختلف بشكل سريع ومستمر لذلك من المؤكد أنه هذا الترتيب سيتغير فيما بعد.

لولوش لامبروج _ Code Geass

تربع لولوش عن سلسلة Code Geass في المركز الأول حيث تميزت شخصيته بالذكاء الحاد وعُرف بمهارته في الشطرنج وهو ما يتوقع به بعض تحركات خصومه بمزيد مع قوة الجياس وهذا أكبر عامل جعله شخصية لا تنقهر تقريبًا، كما تم تصنيف تلك السلسلة ضمن افضل 30 انمي حسب التصويت العالمي.

حصد لولوش 135.178 صوت √ 

ريوزاكي إل _ DEATH NOTE

شخصية أخرى تميزت بـ دهائها وذكاءها وبما أنه أشهر محقق في أنمي DEATH NOTE يقول البعض أنه أذكى من كونان، وبعيدًا عن الذكاء فكانت تميز شخصيه بعض الحركات التي جعلته مفضل لدى الكثيرون، والجدير بالذكر أن مؤلف قصة تلك السلسلة يستحق لقب أعظم مؤلف أنمي.

حصد ريوزاكي إل 113.863 صوت √

مونكي دي لوفي _ ONE PIECE

عُرفت شخصية لوفي بالعزيمة والتحمل ومواجهة أي شيء مهما كان، وكما نعلم فـ لوفي عازم على أن يصبح ملك القراصنة بأي شكل من الأشكال كما أنه يعتبر قدوة لأغلب شخصيات الشونن بشخصيته المرحة والمضحكة.

حصد مونكي دي لوفي 106.731 صوت √

ليفاي أكرمان _ ATTACK ON TITAN

من منا لا يعرف مهووس النظافة ومحبوب الفتيات ليفاي الذي تميز بوجه وسيم علاوةً على هذا فهو بارع ويعادل جيش كامل لذلك أطلق عليه جيش من رجل واحد، وما يميزه أكثر هو هدوءه ونظرته الحادة التي تجعلك ترتعش بمجرد النظر إليه ولكن رغم ذلك فهو يحاول أن ينقذ أصدقائه.

حصد ليفاي أكرمان 106.634 صوت √

ياغامي لايت _ DEATH NOTE

أذكى وأدهى الشخصيات في عالم الأنمي، فهو طالب متفوق يحصل على أعلى العلامات بذكائه الحاد، حيث تظهر شخصيته المميزة للغاية خاصةً عندما يقع تحدي الذكاء بينه وبين خصومه، وتم تصنيف تلك السلسلة ضمن أفضل أنمي في العالم.

حصد ياغامي لايت 88.574 صوت 

رورونوازورو _ ON PIECE

أقل ما يمكن القول عن تلك الشخصية أنه وحش في هيئة إنسان ويكفي أنه واحداً من قراصنة الجيل الأسوء، وبعيدًا عن قوته فإنه بأحكامه ومقولاته التي تفوق الروعة استطاع أن يدخل إلى قلب كل أوتاكو.

حصد رورونوازورو 80.529 صوت √

إدوارد إلريك _ FULLMETAL ALCHEMIST

إدوارد إلريك أو كما يُطلق عليه بـ الخيميائي المعدني رغم صغر سنه إلا أنه شخص حكيم وذو مبادئ حيث لا يرضى بالنتائج بالطرق الخاطئة، كما أنه ذو عزيمة قوية حتى لو سقط أو تحطم يستطيع رؤية عتمة النور وسط الظلام.

 حصد إدوارد إلريك 79.590 صوت √

أوكابي رينتارو _ STEINS ; GATE

لا ننكر أن شخصية أوكابي رينتارو المهووسة بالعلم أكبر عامل يدفعك لمشاهدة أنمي STEINS حيث ينتقل بك بين الماضي والمستقبل عن طريق آلة زمن تشبه الميكروويف متصلة بهاتف خلوي، وتظل شخصية أوكابي محبوبة بعقليته الفريدة من نوعها.

حصد أوكابي رينتارو 75.332 صوت √

أوزوماكي ناروتو _ NARUTO

ناروتو شخصية يتيمة الأب والأم ولطالما لعبت شخصيته في ظهور مشاعر الحزن والبكاء على متابعيه، حيث عاش منبوذاً لم يعرف معنى الحنان، وظل يواجه ويتخطى الصعاب ليتحقق الجزء الكبير من حلمه وهو إعتراف أهل القرية بأنه البطل بعد أن انتظر على الشر.

حصد أوزوماكي ناروتو 74.676 صوت √

كيلوا زولديك _ HUNTER X HUNTER

نشأ كيلوا وترعرع على يد القتلة ليكون فخر عائلة الـ زولديك والتي اشتهرت بعائلة القتلة، حيث كان قد تعلم كيلوا جميع أساليب القتل والتعذيب وكانت عائلته تخطط لجعله أفضل قاتل منذ صغره، لكن كيلوا كان له رأي آخر تمامًا وكان السبب الأول والأخير في هروبه من منزله للالتحاق باختبار الصيادين للتسلية فقط، قد تظهر على كيلوا سمات البراءة لكنه ليس سوى قاتل محترف متعطش للدماء في هيئة طفل، وربما كان ضمن أشهر أنميات في الوطن العربي.

حصد كيلوا زولديك 69.024 صوت √

جينتوكي ساكاتا _ GINT AMA

جينتوكي شخصية لا تطيق النظر إلى ماضيها الحزين فمن فقدانه لعائلته لموت أصدقاؤه ومعلمه الكبير، كما حافظت شخصيته على الحس الكوميدي الساخر وقوته ومهارته في استخدام السيف بالإضافة إلى مظهره الرائع.

حصد جينتوكي ساكاتا 59.443 صوت √

إيتاتشي أوتشيها _ NARUTO

إيتاتشي واحد من الشخصيات الغنية عن التعريف وهو أحد أفضل وأقوى الشخصيات في أنمي ناروتو حيث كان له تأثير كبير في تطوير القصة وتغيير أهم مجرياتها، مر إيتاتشي بالعديد من الظروف التي لا يُحسد عليها وربما جعلت منه تلك الظروف شخصية باردة القلب حيث تعد من الشخصيات الأسطورية الرهيبة والتي لن تكرر أبدًا في أنمي ناروتو.

حصد إيتاتشي أوتشيها 54.722 صوت √

هيكيغايا هاتشيمان _ YAHARI ORE NO SEISHUN LOVE

هو من أكثر شخصيات الأنمي التي تمتلك عبارات ومقولات في منتهى الروعة بالإضافة إلى شخصيته التي يمكنك أن تنظر لها من عدة زوايا لتجد أنه شخصية كسولة لا تحب القيام بأي شيء سوى الاسترخاء، ومع ذلك لا يتوانى عن تقديم المساعدة للجميع لكنه لا يقدمها بشكل مباشر لكن في الغالب هو شخصية مذهلة من جميع النواحي والتي تمزج بين الذكاء والإنطوائية بالإضافة لمظهره الرائع.

حصد هيكيغايا هاتشيمان 53.122 صوت √

ماكيسي كوريسو _ STEINS ; GATE

طغت على شخصية ماكيسي كوريسو الذكاء والتكبر لكن كسرت تلك الطباع وأصبحت فتاة غير مغرورة رغم كونها أكثر العلماء عبقرية، ذكاءها وهدوءها وشخصية القوية وحبها لمساعدة الناس كل هذه الأشياء جعلتها واحدة من أفضل شخصيات الأنمي.

حصدت ماكيسي كوريسو 49.017 صوت √

كيريتو _ SWORD ART ONLINE

في الواقع ظهر كيريتو بشخصية رائعة لطيفة جميلة وذكية بل ويعتبر أكثر الشخصيات فلسفة في تاريخ الأنمي، لكن شخصيته عُرفت بالإنفراد والقتال وحده فلا يقاتل معه أي أحد حتى ولو كان صديقه ويعود سر عدم احتكاكه بالناس هو انضمامه إلى مجموعة من أربعة أفراد ولكنهم جميعًا قتلوا أمام ناظريه مما أثر عليه وجعله يقاتل وحده ومع ذلك تبقى شخصية محبوبة وشجاعة في نفس الوقت.

حصد كيريتو 45.687 صوت √

ريم _ RE : ZERO

تعمل ريم خادمة في قصر روزوال لخدمة إحدى مرشحات الحكم إيميليا كما تعمل معها أيضًا أختها كخادمة وتدعى رام، وعلى الرغم من التشابه الكبير في الشكل بينهما إلا أنهم مختلفان تمامًا حيث تعتبر ريم شخصية مزاجية إلى حداً ما فمرات تكون باردة ومرات تكون طيبة وهادئة ومرات أخرى تظهر بوحشية وعدوانية، ولكن حافظت ريم على شعبيتها في عالم الأنمي بسبب شجاعتها وتضحياتها.

حصدت ريم 43.960 صوت √

غاتس _ BERSERK

يتمتع غاتس بقدرات غير طبيعية جسديًا بالإضافة لمهارته في السيف التي تؤهله لسحق البشر، فعُرف عنه شخصيته العنيدة بشدة فلا يترك عدوه إلا حين قتله وربما ترجع تلك القسوة إلى ما مر به منذ ولادته ولكن الوحشية والروح القتالية التي نقلها لنا غاتس من خلال عدة قتالات كانت السبب في جعله من أفضل شخصيات الأنمي حسب التصويت العالمي.

حصد غاتس 42.986 صوت √

ميكاسا أكرمان _ ATTACK ON TITAN

تميزت ميكاسا بشخصيتها الهادئة وشجاعتها ودائمًا لديها شعور بالصواب والخطأ، ومع ذلك تفقد صوابها عندما يتعلق الأمر بـ إرين فتتحول لشخص آخر تودي بحياة كل من يقترب منه ودائمًا تسرع لإنقاذه عند وقوعه في مشكلة، كما عُرفت بشخصيتها القوية وسرعة حركاتها ورشاقة جسمها.

حصدت ميكاسا أكرمان 39.709 صوت √

هاتاكي كاكاشي _ NARUTO

يعتبر كاكاشي واحد من أقوى شخصيات الأنمي حيث ورث براعته ومهاراته من أبيه واعتمد بشكل رئيسي على تقنيات النينجا للدفاع والهجوم ضد أعداؤه.

حصد هاتاكي كاكاشي 39.421 صوت √

كانيكي كن _ TOKYO GOUL

كان صاحب دور البطولة في سلسلة المانغا غول طوكيو وتميز بشخصيته الهادئة حيث عُرف عنه حبه لقراءة الكتب وذكاؤه، فضلاً عن ما كان يبذله من جهد من أجل حماية رفاقه، وبالرغم من هدوئه فقد تحول من شخصية عادية مسالمة إلى غول مخيف لديه شهية كبيرة في أكل البشر ولكن رغم شهيته لا يستطيع أكلهم كونه مازال متمسكًا بطبيعته كإنسان.

حصد كانيكي كن 39.279 صوت √

سايتاما _ ONE- PUNCH MAN

ترتب سايتاما في المرتبة الـ 21 حيث تميز بشخصية قوية جدًا وقام البعض بتصنيفه كأقوي شخصية أنمي فهو مختلف تمامًا عن باقي أبطال الأنمي، فقد حطم الأرقام القياسية بمواقفه الكوميدية وقوته الجبارة فيهزم كل ما يقف أمامه بلكمةٍ واحدة. [1]

حصد سايتاما 39.180 صوت √

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق