أفضل ساعات ذكية smart watch لعام ٢٠٢١

كتابة: menna samir آخر تحديث: 23 أغسطس 2021 , 09:42

أفضل ساعة ذكية

Apple Watch Series 6

ليس من الغريب أن تكون Apple Watch Series 6 هي أفضل ساعة ذكية حتى الآن وتظل أفضل ساعة ذكية يمكنك شراؤها إذا كان لديك جهاز iPhone كذلك يختلف السعر بشكل كبير اعتماداً على مدى الفخامة التي تريدها ولكن الشيء الجيد هو إن الساعة نفسها لا تزال كما هي عند السعر الأساسي.

المزايا:

  • يقيس تشبع الدم بالأكسجين (SpO2) عند الطلب.
  • مقياس الارتفاع دائماً لتتبع الارتفاع في الوقت الفعلي.
  • سطوع شاشة جيد.
  • يضيف WatchOS 7 مؤقتاً للعد التنازلي لغسل اليدين وتتبع النوم .
  • معالج جديد سريع.
  • ألوان جذابة وخيارات جديدة للساعة.

Samsung Galaxy Watch 3

تعد Galaxy Watch 3 من بين أفضل الساعات الذكية المتوفرة في الوقت الحالي ولا تتصدرها سوى Apple Watch Series 6 فإن الهيكل الأقل سمكاً والأخف وزناً والشاشة الأكبر لـ Galaxy Watch 3 يضفيان مظهراً متميزاً ويستمر الإطار الدوار في التفوق على المنافسة باعتباره الطريقة الأكثر بديهية للتفاعل مع ساعة ذكية.

إنها واحدة من أفضل الساعات الذكية الشاملة التي ستجدها على Android بينما تجربة مستخدم Tizen OS 5.5 ليست شاملة تماماً عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية مثل أجهزة التتبع المخصصة لكنها لا تزال تقدم مجموعة ميزات رائعة مع التتبع التلقائي لسبعة أنواع من التمارين إلى جانب القدرة على أخذ VO2 Max و ECG و SpO2.

Oppo Watch

بالنظر إلى إن Oppo لم تطلق ساعة ذكية من قبل فإن الإصدار العالمي من Oppo Watch في كل من تجسيدها 41 مم و 46 مم هي محاولة أولى رائعة للغاية حيث يتقدم الطراز الأكبر مقاس 46 مم بجمالياته المتطورة المستوحاة من Apple Watch ووظائفه الخلوية الاختيارية ولكن أبعد من ذلك ويتميز كلاهما بمجموعة غنية من الميزات.

تتمتع Oppo Watch بتصميم فاخر وذلك لأن شاشة OLED المبهجة ترفع من الشكل والمظهر بشكل ملحوظ حيث تمتزج الألوان السوداء مع الحواف الجانبية وتعمل درجات الألوان المشبعة بشكل معتدل وجيد مع واجهة المستخدم.

fitbit sense

يضيف Fitbit Sense الكثير من الميزات الصحية الجديدة حيث يمكنك تسميتها بالساعة الذكية للمرضى إنها مليئة بعلامات التحذير وإن تساعد في الإشارة إلى مشاكل صحية خطيرة ستتاح لك الفرصة لتحسينها، إنه الجهاز المناسب للارتداء في هذا الوقت إنه يوفر مجموعة قوية من الميزات المفيدة بشكل خاص في عصر COVID-19 بما في ذلك القدرة على قياس تشبع الأكسجين في الدم وإيقاع القلب والتغيرات في درجة حرارة الجلد ومستوى الإجهاد.

Amazfit GTS 2 Mini

تبدو Amazfit GTS 2 Mini تشبه إلى حد كبير ساعة Apple Watch مع هيكل معدني مشابه بشكل غريب وشاشة AMOLED مستطيلة على الرغم من إنها تعمل في الواقع بشكل أقل خفة من جهاز Apple الخاص وعلى الرغم من ذلك لا يزال يمثل جزءاً بسيطاً من تكلفة أحدث إصدارات Apple وعلى الرغم من توفير عمر أطول للبطارية قد يصل إلى شهر طالما حافظت على الشاشة قيد التشغيل دائماً بالإضافة إلى ذلك ميزات إضافية مثل تتبع النوم.

نظام تشغيل Amazfit بطيء ومربك بعض الشيء وتمتد نفس المشاكل إلى تطبيق الهاتف الخاص بها ومع ذلك عملت الشركة بجد لتحسين الوظائف منذ إطلاق GTS 2 القياسي العام الماضي حيث تقع مجموعة ميزات Mini في مكان ما بين متتبع اللياقة البدنية والساعة الذكية لكن التجربة المعروضة غنية بما يكفي لدرجة أنك ستشعر أنك تحصل على المزيد مقابل أموالك إذا اخترت واحدة.

Fossil Gen 5

تعد Fossil’s Gen 5 ساعة ذكية رائعة من جميع النواحي بحد ذاتها ولكنها تعمل أيضاً بمثابة انتصار لمجموعة Wear OS حيث تقدم الأجهزة والبرامج الجديدة عرضاً تنافسياً حقاً ضد أمثال Apple و Samsung حيث يمنحك معالج Snapdragon Wear 3100 وذاكرة الوصول العشوائي الإضافية والتعديلات لإدارة طاقة نظام التشغيل Wear تحكماً أكبر في ما يمكن أن يستنزف الطاقة من بطارية الشحن السريع من الجيل الخامس بقوة 310 مللي أمبير في الساعة.

يوفر Fossil Gen 5 بعضاً من التصميمات والجماليات الأكثر قابلية للتكيف والمرونة فهي تبدو وكأنها ساعة وليست شائعة مثل Apple Watch وتعمل مع كل من Android و iOS وإخطار جيد وعناصر تحكم في الموسيقى وGoogle Pay ومكبر صوت ومقاومة للماء حتى 30 متراً وبطارية تدوم ليوم واحد على الأقل ودعم تطبيقات تابعة لجهات خارجية.

Mobvoi TicWatch Pro 2020

تم إطلاق TicWatch Pro الأصلية في 2018 هو الوحيد الملائم لإنشاء تصميم أكثر صلابة وأكثر دقة بالإضافة إلى إضافة المزيد من الذاكرة لتقديم تجربة مستخدم أكثر سلاسة حيث لا يزال إعداد الشاشة المزدوجة ميزة بارزة قوية جداً حيث يمكنك الاستمتاع بساعة ذكية كاملة الميزات Wear OS لمدة ثلاثة أيام أو ساعة رقمية بسيطة لمدة تصل إلى 30 يوماً بشحنة واحدة.

تتمثل نقطة البيع الكبيرة لـ TicWatch Pro 2020 في اتصاله بالمكالمات والرسائل النصية لذلك يمكنك أن تنسى هاتفك عند الركض يسمح لك مكبر الصوت المدمج بسماع المتصلين هناك أيضاً وضع SOS في حالات الطوارئ بالإضافة إلى تدفق الموسيقى دون الحاجة إلى اصطحاب هاتفك معك ويتميز هذا الطراز أيضاً بتقنية الشاشة المزدوجة التي تضمن عدم المساس بعمر البطارية لمدة 5 أيام على الرغم من شاشة لوحة LCD الملونة عالية الدقة حيث يمكنك الحصول على شحن كامل خلال ساعة إلى ساعتين.

Huawei Watch GT 2 Pro

إن Huawei Watch GT 2 Pro تصميمها فاخر يدمج التيتانيوم والسيراميك والزجاج الياقوتي وعمر بطارية يصل إلى 14 يوماً حيث توفر HUAWEI WATCH GT 2 Pro بيانات شاملة مثل معدل ضربات القلب ومتوسط ​​السرعة والحد الأقصى للانحدار والمسار والمسافة للتزلج على الجليد في ميدان التزلج إلى جانب ذلك يمكنك أيضاً تلقي تنبيهات صوتية 3 إذا تجاوزت أي بيانات المعدل الطبيعي

وبفضل ميزة الاتصال عبر Bluetooth في HUAWEI WATCH GT 2 يمكنك إجراء مكالمات أو استقبالها أثناء ممارسة الرياضة أو عندما تكون يداك مشغولتين وابق دائماً على اتصال مع عائلتك أو أصدقائك.

Suunto 7

تعد Suunto 7 مناسبة تماماً لجميع الظروف الجوية فهي خفيفة الوزن بشكل مدهش وتتميز بدقة GPS فائقة لتتبع المسار وتوفر تطبيقات اللياقة البدنية الخاصة بـ Suunto تجربة أكثر قوة بكثير من تطبيق Google Fit الأساسي الذي يأتي مع نظام التشغيل Wear OS كما أنها مصممة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من وقتك.

تجمع Suunto 7 بين تجربة Suunto الرياضية متعددة الاستخدامات والنوم والخرائط الخارجية المجانية غير المتصلة بالإنترنت مع التنقل ولكن لا توجد طريقة لإجراء مكالمات واستقبالها مباشرة من الساعة أيضاً عند الاقتران بجهاز iPhone يتم تقييد وظائف مساعد Google.

Amazfit GTR 2e

يتمتع Amazfit GTR 2e بتصميم كلاسيكي ويقدم كل ما تحتاجه لتتبع اللياقة البدنية ويأتي بسعر منخفض مقارنة بالساعات الذكية الأخرى في السوق حيث يوفر هذا النموذج نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومراقبة القلب وتتبع النوم ومقاومة الماء وأهداف خطواتك وغير ذلك الكثير وتحتوي على شاشة HD Always-on AMOLED وعمر بطارية طويل للغاية كما إن لديه القدرة على الرد على المكالمات ومتوفر به أكثر من لون.[1]

المراجع
الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق