قصة مسلسل الاحترام كاملة

كتابة: ابتسام مهران آخر تحديث: 24 أغسطس 2021 , 17:32

ما هي قصة مسلسل الاحترام

مع بداية عام ٢٠٢٠ أفصحت المنصة المنتجة للمسلسلات التركية “بلو تي في” عن مسلسلها الجديد الاحترام، وذلك المسلسل تكملة لقصة المسلسل الشهير BehzatÇ، والسبب في تكملة القصة هو نجاح المسلسل نجاح كبير، يتوقع الكثير من الناس أن قصة مسلسل الاحترام تدور حول الشرطي المتحمس وبعض قضايا القتل والجناة المتورطين، وذلك تكملًة للمسلسل الأول.

“بلو تي في”  Blu tv الشركة المنتجة لمسلسل الاحترام أوضحت في بعض اللقاءات أن قصة المسلسل تدور حول الشخصية الشريرة للغاية التي تدعى “ارجومنت شوزار” “Arjunte Schuzar”، وذلك تكملًة لأحداث مسلسل  Behzat Ç.

ويعد ارجومنت من ضمن أكثر الشخصيات شرًا في تاريخ الدراما التركية، وذلك تأكيدًا لوجود الشر المتجسد في الشخصيات حسنة المظهر، وقام بتلك الشخصية الممثل الشهير نجاة أيسر.

يعد نجاة أيشر هو الممثل الرئيسي في مسلسل الاحترام، وصرحت شركة “بلو تي في” في بعض اللقاءات لها أن نجاة أيسر الممثل الأول في المسلسل سوف يظهر في لقاء خاص مع الجمهور قريبًا، الدور النسائي الرئيسي تؤديه الممثلة نجت جوبز وتوقفت نجت عن التمثيل فترة طويلة جدً، ولكن مع بداية مسلسل الاحترام قررت الرجوع للتمثيل مرة أخرى والظهور على الشاشات.

منذ أن أعلنت بلو تي في عن مسلسل الاحترام  والجمهور منتظر عرضه ويقوم بحساب الأيام لرؤية الممثل الكبير نجاة أيسر من خلال المسلسل، والسبب في ذلك هو أن أيسر نال الكثير من إعجاب الناس منذ تمثيله لشخصية Ercüment Çözümer.

الأبطال المشاركين لنجاة أيسر ونجت جوبز هي بوران كوزوم، ميراي دارن.

ما هي القنوات العارضة للمسلسل

أوضحت الشركة المنتجة بلو تي في blu tv أن الجزء الأول من مسلسل الاحترام سوف يعرض في منتصف عام ٢٠٢٠ وأن يتم عرضه على ثلاث قنوات كبيرة، ولكن الشركة المنتجة لم تذكر اسم تلك القنوات، ولكن من المؤكد أن المسلسل سوف يعرض على شاشات تليفزيون بلو تي في blu Tv.

صرحت أيضًا بلو تي في في بعض اللقاءات، أنه من المؤكد تعاقد الشركة مع عدة قنوات مختلفة لعرض المسلسل، ولكن الإعلان عن تلك القنوات سيكون بعد الانتهاء من العقد.

أحداث مسلسل  Behzat Ç

القصة الرئيسية للمسلسل تدور حول الصراع المستمر بين الخير والشر، الشخصية الرئيسية شرطي يسمى بهزات، تخرج ذلك الشرطي من الكلية عام ١٩٨٠، ومتخصص في الجرائم الجنائية، وعمله متمركز في المكتب الخاص بجرائم القتل.

لم يترقى الشرطي بهزات طوال فترة خدمته عن نقيب، والسبب في ذلك مشاغبة بهزات وتلقي العقاب باستمرار مما يعرق علو رتبته، ويعمل معه في نفس الفريق الشرطي هارون، والشرطية أكبابا، وحايليت، والشرطي أيد، وسيفيت، وذلك من أجل حل كل القضايا المتعلقة بجرائم القتل.

حياة الشرطي بهزات ممتلئة بالكثير من المشاكل مع زوجته، وتلك المشاكل تسببت في عدم اهتمامه بابنته، مما جعل ابنته تقبل على الانتحار، وذلك تسبب في تأثير سلبي على بهزات وفريقه.

من بعد تلك الحادثة قرر الشرطي وفريقه البحث عن القتلة، وخلال الموسم الأول يحاول الشرطي وفريقه جاهدين، وذلك من أجل التوصل للجناة، مما تسبب في تعامل الشرطي بهزات وفريقه مع العديد من الأشخاص المتورطين في الكثير من الجرائم، بجانب عمله في العيديد من جرائم القتل العديدة، مما ساعد في احتواء المسلسل على الكثير من الأحداث المثيرة، التي أدت إلى نجاحه.

الشرطي بهزات في علاقات متعددة بالكثير من النساء ، ولكن تلك العلاقات ليست عاطفية، واحدة من تلك النساء تدعى بحر، وكان بهزات يعرفها منذ فترة، حتي انقطع الاتصال بينهم، ودخل بهزات في العديد من العلاقات العاطفية من ضمنهم ارتباطه بمغنية اسمها غونول.

أثناء الجزء الأَول أنضم للمسلسل قاتل متسلسل يدعى Ercüment Çözümer وذلك الرجل من ضمن رجل الأعمال الثرية للغاية ويعيش في مدينة إسطنبول، في نهاية الجزء الأول سوف يتمكن الشرطي بهزات وفريقه من القبض على ذلك القاتل المتسلسل مما يتسبب في فرحة الجميع، ولكن كل تلك الفرحة ستختفي بمجرد هروب Ercüment Çözümer.

لم يهرب Ercüment Çözümer من يد الشرطي بهزات فقط، ولكنه تمكن من الهرب إلى الخارج بمساعدة الكثير من الناس.

بعد تلك الأحداث ينتبه الشرطي بهزات لعمله، وتمكن من حل كل القضايا مع فربقه، وسوف يظهر خلال الجزء الثاني شخصية تدعى سافاش شقيق المدعي العام الملقبة بإسراء، وسافاش شاب يبلغ من العمر ستة وعشرين عام، ترك الجامعة وترك هندسة الكومبيوتر، وبدأ العمل في شركة كبيرة التسويق مديرها يدعى Şevket، وهناك عداء بين ذلك المدير وبين شقيقة سافاش.

يتم قتل إسراء من قبل قاتل متسلسل ولم تتمكن الشرطة من القبض عليه لفترة طويلة، وأثناء البحث على القاتل يلتقي الشرطي بهزات بـ ارجومنت، ويكذب ارجومنت ويقول أنه يعرف القاتل ويسأله بهزات عن ماهيته، ولكن لم يستجيب ارجومنت ويفصح عن ماهية القاتل المتسلسل، مما تسبب في امتلاء قلب الشرطي بالكثير من الشكوك.

مع انتهاء تلك القصة تبدأ قصة مسلسل الاحترام، وتكتمل الأحداث مع الشرطي بهزات، والقاتل المتسلسل ارجومنت.

اكتشف الشرطي بهزات أن ارجومنت هو قاتل ابنته، وأنها لم تنتحر، وأن كل  الأموال التي يمتلكها ارجومنت ما هي إلا أموال أتت بالكثير من الطرق غير المشروعة، ومن ثم يحاول الشرطي بهزات هو وفريقه جاهدين في البحث عن ذلك القاتل لكي يتمكن من الانتقام ثأرًا لأبنته وللكثير من الضحايا المتسبب في قتلهم ارجومنت.

معلومات عن نجاة أيسر بطل مسلسل الاحترام

 الفنان الشهير نجاة أيسر ولد في مدينة إسطنبول عام 1972، كان نجاة منذ صغره بارع في التمثيل، واشترك في مسرح المدرسة أثناء المرحلة الابتدائية، لم يتمكن الممثل نجاة أيسر من الانضمام للجامعة مثل بقية زملائه، ولكن نجاة لم ييأس وقام بالعمل في الكثير من الأعمال الحرة لكي يتمكن من النفقة على دراسته، في أغلب الأوقات كان يقوم ببيع القمصان، والكتب والسجلات، وبعض المجلات.

بعد عامين، وبعد الكثير من المعاناة تمكن أيسر من الحصول على منحة لدراسة التصوير في جامعة يلديز التقنية، بعد ذلك بفترة تخلى أيسر عن تلك المنحة، وواصل بيع القمصان والمجلات في لكي يتمكن من الحصول على المال.

أثناء مشاهدة أيسر ذكريات طفولته شاهد شريط فيديو وهو يقوم بالتمثيل على المسرح في المدرسة، فبدأ يفكر في الانضمام إلى التمثيل، وبدأ بالفعل أيسر مشواره الفني.

أول تجربة أداء لنجاة أيسر كانت في إسكيم شهير واجتازها، وتمكن من الحصول على العديد من الفرص، ومن ثم عاود أيسر إسطنبول، ودرس في قسم التمثيل بجامعة ميمار سنان في عام ١٩٩٣، وأثناء دراسته في الجامعة أنضم لمسرح الجامعة، مما ساعده في الحصول على العديد من الأدوار، مما ساعد في شهرته.

مسلسل الاحترام تكملة مسلسلBehzatÇ  وذلك المسلسل من ضمن أشهر المسلسلات التركية في الوطن العربي، والسبب في اكملته باسم جديد هو انتهاء قصة الأجزاء السابقة، ولكن رغبة المشاهدين وطلبهم المستمر في تكملة المسلسل دفع الشركة المنتجة بلو تي في لإنتاج مسلسل جديد. [1]

الوسوم
0 0 أصوات
Article Rating
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق