انتقالات ميلان 2021-2022 الموسم الصيفي

اجرى نادي ميلان الايطالي موسم قوي من حيث الانتقالات فقد تم التعاقد مع عدد كبير خلال موسم الانتقالات الصيفية لعام 2021-2022 وقد بلغت قيمة التعاقدات في هذا الموسم و قد تخطت قيمته 65 مليون يورو تقريبا .

تعاقدات إسي ميلان موسم الانتقالات الصيفي موسم 2021-2022

فيكايو توموري

لاعب في مركز قلب الدفاع و يمكنه المشاركة في مركز الظهير الايمن و يبلغ من العمر 23 عام و تم التعاقد معه لمدة أربع مواسم قادمة .

اللعب قادم من نادي تشيلسي الإنجليزي في مقابل دفع 29 مليون يورو و يذكر ان اللاعب كان معار الفريق الايطالي في الموسم الماضي في مقابل 2 مليون يورو ، راتب اللاعب يبلغ 28 مليون يورو .

مايك ماينان

اللاعب الفرنسي من غيانا الفرنسية و يشارك في مركز حارس المرمى تم التعاقد مع اللاعب في مقابل 13 مليون يورو و قد و عقد اللاعب على عقد لمدة خمس مواسم و سيحصل على راتب في حدود 25 مليون يورو .

تم التعاقد مع هذا اللاعب من نادي ليل الفرنسي و هو في الأصل من ناشئين باريس سان جيرمان والذي انتقل الى ليل في عام 2015 في مقابل 1 مليون يورو .

الحارس يبلغ من العمر 26 عام و طوله يبلغ 1 متر و 91 سم .

ياسين عدلي 

اللاعب الجزائري الأصل والفرنسي الجنسية والذي يبلغ من العمر 21 عام انتقل بشكل رسمي من نادي بوردو الإيطالي الى نادي ميلان الايطالي في مقابل 8 مليون يورو و قد وقع اللاعب مع الفريق لمدة لمدة خمس مواسم و سيحصل على راتب 9 مليون يورو .

اللاعب من ضمن شروط العقد أن يقضي موسم مع نادي بوردو لمدة موسم واحد فقط على سبيل الاعارة حيث يعود للميلان في يونيو 2022 .

اللاعب سيشارك في مركز خط الوسط المتقدم .

ساندرو تونالي

تم التعاقد مع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 21 عام قادما من نادي بريشيا الإيطالي في مقابل 6.9 مليون يورو و وقع اللاعب عقد لمدة خمس مواسم في مقابل الحصول على 27 مليون يورو .

فودي بالو توريه 

لاعب في مركز الظهير الايسر و خط الوسط الايسر ايضا انتقل من نادي موناكو الى ميلان في مقابل 5 مليون يورو و تم التوقيع مع اللاعب في مقابل 6.5 مليون يورو .

فودي هو لاعب من ناشئين باريس سان جيرمان انتقل الى ليل في عام 2017 في صفقة انتقال حر ثم انتقل في 2019 الى موناكو في مقابل 11 مليون يورو .

ابراهيم دياز 

هذه ليست المرة الأولى التي ينضم فيها اللاعب إبراهيم دياز الى نادي ميلان قادما من ريال مدريد ، فقد تمت اعارة اللاعب للفريق الايطالي في الموسم الماضي و الان تم الحصول على خدمات اللاعب في مقابل الاعارة ايضا لمدة موسم واحد في مقابل 3 مليون يورو و ذلك مع خيار الشراء .

دياز هو لاعب في مركز خط الوسط الهجومي و يمكنه ايضا المشاركة في الجناح الايمن و الايسر .

في الموسم الماضي شارك اللاعب مع نادي ميلان في الدوري الايطالي خلال 27 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف و صناعة 4 اهداف و الدوري الاوربي شارك فيه بـ 8 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف .

جونيور ميسياس

اللاعب البرازيلي الجنسية انتقل من نادي كروتوني الى نادي ميلان في صفقة على سبيل الاعارة في مقابل 2.6 مليون يورو لمدة موسم واحد مع خيار الشراء .

اللاعب البالغ من العمر ثلاثون عام يشارك في مركز خط الوسط الهجومي و كذلك في مركز خط الوسط الميداني و مركز الجناح الأيمن .

تيموي باكايوكو

اللاعب البالغ من العمر سبع و عشرون عام انتقل من نادي تشيلسي الانجليزي الى نادي ميلان على سبيل الإعارة على خيار بالشراء ، انتقل اللاعب في مقابل 2 مليون يورو لمدة موسمين .

اللاعب يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي و كذلك يشارك في مركز خط الوسط الميداني وقد شارك اللاعب في عام 2018 على سبيل الإعارة من نادي ميلان الايطالي .

اليساندرو فلورينزي 

فلورينزي هو لاعب نادي روما في الاساس انتقل الى نادي ميلان على سبيل الاعارة مع خيار الشراء لمدة عام واحد في مقابل 1 مليون يورو .

اللاعب يشارك في مركز الظهير الايسر و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز الجناح الأيمن .

في الموسم الماضي كان اللاعب ينضم إلى نادي باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد .

شارك اللاعب مع الفريق في الموسم الماضي في الدوري الفرنسي في 21 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع هدف وشارك في دوري ابطال اوروبا في 10 مباريات و بطولة كأس فرنسا في 4 مباريات .

بيترو بيليجري

انتقل من موناكو إلى نادي ميلان الايطالي في مقابل 1 مليون يورو على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء .

يبلغ اللاعب من العمر 20 عام و يشارك في مركز رأس الحربة و كذلك في مركز نصف الملعب المهاجم والجناح الأيمن .

أوليفر جيرو

الفرنسي الذي بلغ من العمر أربع وثلاثون انتقل بشكل رسمي الى نادي ميلان الايطالي قادما من تشيلسي في مقابل 1 مليون يورو و وقع اللاعب مع النادي الإيطالي موسمين في مقابل 4 مليون يورو .

يذكر أن قمة عطاء هذا اللاعب كان مع نادي أرسنال في الفترة مابين عام 2012 الى عام 2018 ثم انتقل الى تشيلسي في مقابل 17 مليون يورو .

الراحلين عن ميلان في موسم الانتقالات الصيفية 2021-2022

يبدو أن جميع الراحلين عن نادى ميلان انتقل الى اندية اخرى في صفقة انتقال حر و القائمة التالية تشملهم : 

  • جيانلويجي دوناروما انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر .
  • دييغو لاكوست انتقل الى نادي دينامو موسكو في صفقة انتقال حر .
  • هاكان كالهانوغلو انتقل الى نادي انتر ميلان في صفقة انتقال حر .
  • انطونيو دوناروما انتقل إلى نادي بادوفا في صفقة انتقال حر .
  • ليروي الباندا انتقل إلى نادي بولوني الأمريكي في صفقة انتقال حر .
  • لوان كوباني انتقل إلى نادي في تريستي في صفقة انتقال حر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق