بحث عن الحيوانات المفترسة باللغة الانجليزية

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 23 ديسمبر 2021 , 17:25

بحث بالانجليزي عن الحيوانات المفترسة

إن مشاهدة الحيوانات المفترسة على القنوات التليفزيونة من الأمور الممتعة والشيقة، ولكن بالتأكيد سوف يُثير المشاهدين بعض التساؤلات حول كيفية عيش تلك الحيوانات، وكل هذا يُمكن أن نجد الإجابة عنه في الأبحاث الكثيرة التي تمت عن سلوكها، وفي التالي بحث عن الحيوانات المفترسة باللغة الانجليزية: [1] [2]

معنى حيوان مفترس

Predators are those that hunt and prey on other animals, and of course all kinds of animals need to eat in order to live, but predators need the meat of the animals they kill to survive, such as hawks, grizzly bears, wolves, lions, and predators are Animals that eat the meat of the animals they kill, but some are scavengers such as coyotes and bears, meaning that they eat even the carcasses of animals that they did not kill themselves.

الترجمة

إن الحيوانات المفترسة هي تلك التي تقوم باصطياد وافتراس الحيوانات الأخرى، وبالطبع أن كافة أنواع الحيوانات بحاجة إلى تناول الطعام حتى تعيش، ولكن الحيوانات المفترسة تكون بحاجة إلى لحوم الحيوانات التي تقتلها من أجل البقاء، مثل الصقور، الدببة الرمادية، الذئاب، الأسود، والمفترسات هي الحيوانات التي تأكل لحوم الحيوانات التي تقتلها، ولكن بعضها زبالون مثل القيوط والدببة، أي أنهم يأكلون حتى جثث الحيوانات التي لم يقتلوها بأنفسهم.

حواس الحيوانات المفترسة

What helps predators to live and adapt to their aggressive behavior are the powerful senses that they have, including:

  • Vision: Vision is one of their most important senses, and their eyes are often located in front of their head, which helps them determine the distance of prey and how fast it moves. As for animals that hunt at night, they have structures similar to a mirror in the back of their eyes, to help them see in the dark. Also, deep sea animals have the same structures.
  • Hearing: The majority of predators have a very strong sense of hearing, and it is worth noting that mammals can rotate the flap of their outer ears forward or backward until they can determine the direction of sound, and some do not need ears at all, but they depend on what they feel from the vibrations in their bodies .
  • Smell: Some predators can smell their prey from a mile away, and foxes have the ability to smell food buried under the soil from two feet away, and some predators use their sense of smell to follow the footsteps or tracks of prey.

الترجمة

إن ما يساعد الحيوانات المفترسة على العيش والتكيف مع سلوكها العدائي هي الحواس القوية التي تمتلكها، ومنها:

  • الرؤية: إذ أن الرؤية من أهم الحواس لديهم، وفي الغالب ما توجد أعينهم أمام رأسهم، بحيث تساعدهم على تحديد مسافة الفريسة، ومدى سرعة تحركها، أما الحيوانات التي تصطاد في الليل، تمتلك هياكل مشابهة للمرآة في مؤخرة أعينها، لتساعدها على الرؤية في الظلام، وكذلك فإن حيوانات أعماق البحار تمتلك نفس الهياكل.
  • السمع: إن غالبية الحيوانات المفترسة تمتلك حاسة سمع قوية جدًا، ومن الجدير بالذكر أن الثدييات تستطيع تدوير رفرف أذنيها الخارجية للأمام أو للخلف حتى تستطيع تحديد اتجاه الصوت، وبعضها لا يكون بحاجة إلى آذان من الأساس، ولكنهم يعتمدون على ما يشعرون به من اهتزازات في أجسادهم.
  • الشم: إن بعض الحيوانات المفترسة تستطيع شم رائحة فريستها من على بعد ميل، كما أن الثعالب لديها القدرة على شم رائحة الطعام المدفون تحت التربة من على بعد قدمين، وبعض الحيوانات المفترسة تستخدم حاسة الشم لاتباع خطى أو آثار الفريسة.

سلوك تغذية الحيوانات المفترسة

Predators do not feel full, that is, they do not feel the desire to stop eating more food, even after they have finished eating a saturated meal, and for this we find that they will prey on the animals that appear in front of them and eat their meat even if they do not feel hungry, as they cannot control the itself.

الترجمة

الحيوانات المفترسة لا تشعر بالشبع، أي لا تشعر بالرغبة في التوقف عن تناول المزيد من الطعام، حتى بعد انتهائهم من تناول وجبة مشبعة، ولهذا نجد أنها سوف تفترس الحيوانات التي تظهر أمامها وتتناول لحومها حتى ولو كانت لا تشعر بالجوع، فهي لا تتمكن من السيطرة على نفسها.

أين تعيش الحيوانات المفترسة

Predators do not exist in specific areas, but we can find them on any continent of the world, and in any harsh climatic environment such as cold icy polar climates, hot desert climates, jungles, rainforests, mountain tops, oceans, lakes, valleys, As these animals are found almost everywhere.

الترجمة

إن الحيوانات المفترسة لا تتواجد في مناطق مُحددة، ولكن من الممكن أن نجدها في أي قارة من قارات العالم، وفي أي بيئة مناخية قاسية مثل المناخات القطبية الجليدية الباردة، مناخات الصحراء الحارة، الأدغال، الغابات المطيرة، قمم الجبال، المحيطات، البحيرات، الوديان، إذ أنه تم العثور على تلك الحيوانات في كل مكان تقريبًا.

أهمية الحيوانات المفترسة

The importance of predators is that they are part of the food chain, in addition to helping in the process of transferring energy from one organism to another, and it is worth noting that plants are the first link in the food chain, and most natural environments include many food chains that are linked together, This is known as the (food web), and when any food web is drawn, it looks like a pyramid, with a predator at the top and plants at the bottom, and that food chain passes a small amount of the sun’s energy through each animal, and when an animal dies, it It decomposes, and then the soil absorbs it, providing it with nutrients that help the plant convert the sun’s energy into food again.

The relationship that exists between predators and their prey is a balance of nature, as the natural ecosystem contains a degree of balance, which helps the plants and animals in the ecosystem to remain within a certain limit, so that it is not too big or too little.

الترجمة

تتمثل أهمية الحيوانات المفترسة في أنها أحد أجزاء السلسلة الغذائية، بالإضافة إلى أنها تُساعد في عملية نقل الطاقة من كائن حي إلى آخر، ومن الجدير بالذكر أن النباتات هي أول حلقة في السلسلة الغذائية، وتشتمل غالبية البيئات الطبيعية على الكثير من السلاسل الغذائية التي ترتبط معًا، وذلك يُعرف باسم (شبكة الغذاء)، وحينما تُرسم أي شبكة غذائية، فهي تبدو كشكل الهرم بحيث يوجد حيوان مفترس في القمة بالأعلى والنباتات في الجزء السفلي منه، وتلك السلسلة الغذائية تقوم بتمرير كمية قليلة من طاقة الشمس بواسطة كل حيوان، وحينما تموت أحد الحيوانات فإنها تتحلل، ومن ثم تمتصه التربة فيزودها بالمغذيات التي تساعد النبات على تحويل طاقة الشمس إلى أطعمة مرة ثانية.

كما أن العلاقة التي توجد بين الحيوانات المفترسة وفرائسها عبارة عن توازن للطبيعة، إذ أن النظام البيئي الطبيعي يحتوي على درجة من التوازن، وهو ما يُساعد النباتات والحيوانات في النظام البيئي على أن تبقى ضمن حد معين، بحيث لا يكون ضخمًا جدًا أو قليلًا جدًا.

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: