بحث عن حيوان الباندا بالإنجليزي

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 27 ديسمبر 2021 , 22:18

بحث باللغة الانجليزية عن حيوان الباندا

الباندا حيوان لطيف للغاية، يحبه الكثير من الأشخاص، على الرغم من هذا لا يعرفون عنها المعلومات التي تُميزها ولا يدركون اسباب انقراض حيوان الباندا، وفي التالي بحث عن حيوان الباندا بالإنجليزي: [1]

أين يعيش دب الباندا بالانجليزي

The giant panda, also known as the panda bear, is classified among the mammals close in resemblance and in common with bears, and lives in bamboo forests in the mountains of central China, and has a presence in the provinces of Shaanxi, Gansu, and Sichuan in the mountains of western China. Lions, along with a round face and huge body, give them the look they love the most, and according to the International Union for Conservation of Nature’s Red List of Threatened Species of Animals, less than one thousand nine hundred pandas are still in the wild.

الترجمة

الباندا العملاقة وتعرف كذلك بدب الباندا، تصنف من بين الثدي يات القريبة في الشبه والمشتركة في الصفات مع الدببة، وتعيش بغابات الخيزران بجبال وسط الصين، كما ولها تواجد بمقاطعات شنشي، وقانسو، وسيشوان بجبال غرب الصين، ولعل ما يمتلكه دب الباندا من معطف مذهل باللونين الأبيض والأسود، إلى جانب الوجه المستدير والجسم الضخم، يمنحه المظهر الذي يعود إليه السبب الأكبر في محبة الجميع له، وحسب القائمة الحمراء للأنواع المهددة بالانقراض من الحيوانات والصادرة عن الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة، فإن أقل من ألف وتسعمئة دب باندا لا يزال بالبرية.

حجم ووزن دب الباندا

Large male pandas are usually about 1.8 meters (6 feet) long and weigh over 100 kilograms (220 pounds) Females are often less in height and weight than males, and Ayers’ morphological features include round black ears, a black areola around the eyes, and a white face and neck. The black shoulders, legs, tail and limbs contrast with its white torso.

The panda’s hind paws point in the inward direction, which makes it walk in a swaying manner, although it is able to stand on its hind legs easily, and is often noticed when rolling, turning, and showering with dust, and despite its large size, it climbs trees easily. An unusual anatomical feature is a massive carpal bone that functions close to the thumb, enabling it to handle food with great skill.

الترجمة

عادةً ما يبلغ طول الذكور الكبار من الباندا حوالي 1.8 متر وهو ما يعادل (6 أقدام)، ويزن ما يزيد عن من مئة كجم بما يعادل (220 رطلاً)K وغالبًا ما يكون طول ووزن الإناث أقل من الذكور، ومن أيرز السمات الشكلية للباندا الآذان السوداء الدائرية، والهالة السوداء حول العين، مع وجه ورقبة بيضاء. أما عن الكتفين والساقين، والذيل والأطراف السوداء فإنها تتناقض مع جذعها الأبيض.

تشير كفوف الباندا الخلفية في الاتجاه الداخلي، وهو ما يجعلها تمشي بطريقة متمايلة، وعلى الرغم من ذلك فإنها قادرة على الوقوف على أرجلها الخلفية بسهولة، وغالبًا ما يتم ملاحظتها حين التدحرج والتقلب والاستحمام بالغبار، وبالرغم من كبر حجمها إلا أنها تصعد الأشجار بسهولة، ويذكر أن السمة التشريحية غير العادية هي عظم الرسغ الضخم الذي يؤدي وظائف قريبة من الإبهام، وهو ما يمكنها من التعامل مع الطعام بمهارة كبيرة.

ماذا يأكل الباندا بالانجليزي

Ninety to ninety-eight percent of a panda’s diet consists of bamboo stems, buds, and leaves, a large-sized herb that is available year-round in most forest areas in China. The digestive system of their carnivorous ancestors, which makes them unable to digest cellulose, the main component of bamboo.

The panda solves this problem by quickly passing huge amounts of grass through its digestive tracts every day, and it spends feeding every day from sixteen to twenty-four hours, as for the process of eliminating waste, it takes place about fifty times during the day, Fossilized tooth remains of pandas indicate that they have been eating bamboo as their main food source for about three million years or more.

الترجمة

يتكون ما يتراوح بين تسعين إلى ثمانية وتسعين بالمائة من النظام الغذائي للباندا من سيقان وبراعم وأوراق الخيزران، وهو عشب كبير الحجم متوفر طوال العام في أغلب مناطق الغابات بالصين، و بالرغم من التكيفات بالأسنان والكفوف الأمامية والفكين اللذين يساعدوها على استهلاك الخيزران، فقد احتفظ دب الباندا بالجهاز الهضمي لأسلافها آكلة اللحوم، وهو ما يجعلها غير قادرة على هضم السليلوز، المكون الرئيسي للبامبو.

تحل الباندا تلك المشكلة عبر التمرير السريع للكميات الهائلة من العشب خلال قنواتها الهضمية يوميًا، كما وتقضي في التغذية كل يوم ما يتراوح بين ستة عشر ساعة إلى أربع وعشرين ساعة، أما عن عملية التخلص من النفايات فإنها تتم حوالي خمسين مرة خلال اليوم، ويشار إلى أن بقايا الأسنان المتحجرة للباندا تفيد بأنها ملتزمة بتناول الخيزران كمصدر غذائي رئيسي لها منذ حوالي ثلاثة ملايين عام أو أكثر.

معلومات عن صغار الباندا

The panda bear is born blind, and covers its eyes with a thin white complete layer, and is only able to talk and suckle, as it depends on its mother to feed, warm and stand at the breast, as well as to stimulate the passage of faeces, and the development of growth in the first months is slow, and after about forty-five days the eyes begin to look Openness, taking its first wobbly steps during the first seventy-five to eighty days.

After reaching about the fourteenth month, the milk teeth appear, which makes the infant able to eat bamboo easily, and in the period between one and a half to two years old, weaning occurs from the mother, and the lifespan of the captive panda may reach more than thirty years in captivity, While its life span in the wild is approximately twenty years.

الترجمة

يولد دب الباندا أعمى، ويغطي عينه طبقة رقيقة بيضاء كاملة، ولا يكون قادر سوى على التحدث والرضاعة، إذ يعتمد على والدته بالتغذية والدفء والوقوف عند الثدي وكذلك في تحفيز مرور الفضلات، ويكون تطور النمو بالأشهر الأولى بطيء، وبعد خمسة وأربعين يوم تقريبًا تبدأ العيون في الانفتاح، وتتخذ خطواتها الأولى المتذبذبة خلال الخمسة وسبعين يومًا إلى الثمانين يومًا الأولى.

وبعد بلوغها الشهر الرابع عشر تقريبًا، تظهر الأسنان اللبنية، وهو ما يجعل الرضيع قادر على أكل الخيزران بسهولة، وفي الفترة التي يتراوح عمرها فيها ما بين عام ونصف إلى عامين يحدث الفطام من الأم، وقد يصل عمر الباندا الأسيرة لما يزيد عن ثلاثين عامًا بالأسر، في حين أن عمرها الافتراضي بالبرية يقدر بحوالي عشرين عامًا تقريبًا.

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: