نتيجة مباراة السعودية و أوزبكستان

أقيمت اليوم مبارة الجولة الثالثة في المجموعة الثانية من بطولة كأس اسيا 2015 و التي جمعت منتخب السعودية و منتخب اوزبكستان , هذه المبارة كانت لها أهمية كبيرة حتى تحدد لنا الفريق الثاني في هذه المجموعة المتأهل للدور الربع النهائي بعد أن استطاعت دولة الصين حجز مكان لها فيه حيث كان كل من المنتخبين حاصل على 3 نقاط فقط , ولكن النتيجة كانت على عكس كل الامال فقد خسر المنتخب السعودي بهدف مقابل 3 اهداف للمنتخب الاوزبكستاني .

صورة شعار مباراة السعودية و اوزبكستان

تفاصيل نتيجة مباراة السعودية و أوزبكستان : 
بدأت المباراة في الساعة 9 بتوقيت جرنتش وهو ما يعادل 12 بتوقيت السعودية في معلب ميلبون المستطيل و لقد كان بينجامين جون ويليامز حكم المباراة ولقد حضر هذه المباراة ما يزيد عن 10 الاف متفرج .

منتخب السعودية

منتخب السعودية

بدأت هذه المباراة ساخنة فلقد استطاع ساردور راشيدوف لاعب منتخب اوزبكستان تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 2 من المباراة و ولقد حاول المنتخب السعودي التعديل ولكنه فشل في ذلك و لقد انتهت نتيجة الشوط الاول بهدف واحد لمنتخب اوزبكستان .

ومع الشوط الثاني استطاع محمد السهلاوي لاعب منتخب السعودية من تعديل النتيجة بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 60 , ثم في الدقيقة 71 سجل فوكهيد شودييف الهدف الثاني للمنتخب الاوزبكساني , و في الدقيقة 79 قام اللاعب ساردور راشيدوف بتسجيل الهدف الثالث للمنتخب الاوزبكساني , وبذلك انتهت المباراة لصالح منتخب اوزبكستان ب 3 اهداف مقابل هدف للمنتخب السعودي .

صورة من مباراة السعودية و اوزبكستان

وبهذه النتيجة فان المنتخب الصيني و الاوزبكستاني استطاعو الصعود الى الدور ربع النهائي بينما منتخب السعودية و كوريا الشمالية فقد غادرا البطولة .

مواعيد مباريات دور ربع النهائي من كأس اسيا 2015 : 
ومن المفترض ان يتقابل كل من الفرق المتأهلة من المجموعة الاولى مع الفرق المتأهلة في المجموعة الثانية , حيث ستقام المبارة الاولى في الدور ربع النهائي بين منتخب كوريا الجنوبية و منتخب اوزبكستان , و المبارة الثانية بين منتخب الصين مع منتخب استرليا في يوم الخميس القادم الموافق 22 يناير .

المنتخبات المشاركة في بطولة كأس اسيا 2015

ومن الجدير بالذكر ان هناك مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة و الرابعه من دوري المجموعات والتي ستقام يوم غدا حتى يتحدد جميع الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي .

يمكنك الاطلاع على : 
الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة اسيا 2015
مكافئات فوز لاعبي السعودية في كأس اسيا 2015
ايران و الامارات من بطولة كأس اسيا 2015

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *