طريقة شراء مجوهرات لودو ستار

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 13 نوفمبر 2017 , 14:59

لودو ستار حاليا هي احد الالعاب الاكثر شعبية على الاندرويد و الـ IOS فاللعبة عبارة عن تحدي كبير بينك و بين الاصدقاء ، قديما كنا نمارس لعبة السلم و الثعبان و اللودو ستار على الورق اما الان مع التقدم اصبحت على الهواتف الذكية ، هناك جزء من اللعب مجاني و جزء اخر مدفوع ، بالنسبة للجزء المجاني فهناك العديد من الشرحات على الانترنت حول ذلك اما اليوم فسنقدم لك خطوات و طريقة شراء مجوهات لودو ستار المدفوعة .

ما هي لعبة لودو ستار ؟ 
لعبة بسيطة للغاية و الهدف منها هو ايصال الاوراق الخاصة بك الى الخانة المحددة قبل الاخرين ، اللعبة عبارة عن مربعات ملونة و تأخذ انت مربع بلون معين و عليه اربعة اوراق دائرية و في كل مرة تلقي بها النرد يظهر لك رقم معين تحرك على اساسه هذه الاوراق الى ان تصل الى المكان المحدد قبل الاخرين .

الذهب و الجواهر في لعبة لودو ستار : 
يوجد في هذه اللعبة مادتين للشراء الاولى و هي الذهب و الثانية هي الجواهر ، بالنسبة للذهب يمكنك الحصول عليه اما بالشراء او من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الاعلانية لالعاب اخرى ، فكل 24 ساعة تحصل على صندوق به مشاهدات للفيديو تحصل بعدها على الذهب .

اما الجواهر الخضر في لودو ستار فهي الاهم اثناء اللعب و بالطبع هناك طريقة مجانية معروفة من اجل الحصول على جواهر و لكنها تعطي كميات قليلة من الجواهر و ذلك مثل مشاركة اللعبة مع الاصدقاء و ايضا ارسال النرد الى الاصدقاء و عند استعمالهم تحصل ايضا على الجواهر .

خطوات و طريقة شراء الجواهي في لودو ستار :
1- لابد ان تكون قد اضافة رقم الكريتد كارت الخاص بك في جوجل بلاي و ذلك من خلال الدخول الى اعدادت الدفع و اضافة رقم الكارت الخاص بك .

2- توجه العبة ثم اضغط على زر ” عربة التسوق ” بجانب الجواهر الخضراء .

3- ستظهر لك خيارات لكميات الجواهر الخضراء و السعر المطلوب ، قم بضغط على الكمية التي تريد شرائها .

4- ستظهر لك رسالة بالمبلغ المطلوب و اضغط على كلمة ” شراء او Buy ” .

5- سيطلب منك ادخال البصمة الشخصية او كلمة السر المستخدم لمتجر جوجل بلاي .

6- ستظهر لك رسالة باتمام الدفع و الحصول على المجوهرات .

وبذلك تكون قد قمت بشراء مجوهرات لودو ستار و يمكنك الان استئناف اللعب ، نتمنى ان يكون الشرح مبسط و قد نال اعجابكم ، شاركونا في التعليقات .

‫24 تعليقات

  1. لا استطيع شراء المجوهرات
    تعذر العثور على العنصر الذي كنت تحاول شراءه لعبه لودو ستار شكرا

  2. ((اللَّهُمَّ إِنَّكَ عُفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي))

  3. شفت في سوق حراج بيع فلوس وواهر لودو ستار مقابل بطاقات شحن سوا يبقى سؤال محيرني ما هي الفائدة أو ما هي النتيجة اللي تحصل عليها هل هي فقط مجرد لعبه وشكرا

  4. اناشريت جواهر ورعد البور واخدو مني 100 ريال من الفيزا ومانزل لي شي صارت معي مرتين ب مبلغ 200 ريال ومارجع لي شي في الفيزا اخدو الفلوس ومافعلت 😢

  5. ‏سلام عليكم أنا شريت جواهر وعطاني أول مرة وجئت اتشتري مرة ثانية خصم علي من الحساب ولا عطاني ‏جواهر ،احد صارتله ذي المشكله. يفيدني. بليز بليز.

  6. يا إخوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا ريت لو تلاقولنا حل لرسالة الخطأ عند شراء الكوينزات أو الجواهر بلعبة لودو ستار بتقول : تعذر العثور على العنصر أنا جهازي أندرويد فيا ريت لو تردوا علي بسرعة وما تتجاهلوني وتتجاهلوا رسالتي وشكرا لكم.😔

  7. برجاء يا شباب توضيح ايش المشكلة الى يحصل عند الشراء ، ياريت تبلغونا بالرسالة الى بتظهر و ان شاء الله نحل المشكلة

  8. انا اشتري يقبل معي الا ابو ١٠٠ الف اللي عليها عرض ليش ما يقبل

  9. يب لأنك أندر ويد وهي محذوفه منه بس سجلي بأي جوال ايفون بحسابك وشتري بعدين افتحي الودو بجوالك

  10. ما طاع يشتري من جوجل بلاي يقولي العمليه خطأ شو في طريقه ثانيه للشراء

  11. المشكله مايقبل نشتري طيب
    يقولكالعثور على العنصر الذي كنت تحاول شراءه ??

  12. ما اقدر اشتري عند رصيد بس في مشكله يقولك تعذر العثور على العنصر الذي كنت تحاول شراءه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق