Oppo A3 جوال رخيص بشاشة iphone X

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 28 أبريل 2018 , 02:25

يببدو ان شركة اوبو قد اخذت من تصميم شاشة الايفون اكس نموذج لها في مختلف الجوالات الذكية التي ستكشف عنها خلال العام الحالي 2018 ، بعد ان قامت بالكشف عن Oppo R15 و Oppo R15 Pro و Oppo F7 بنفس تصميم الشاشة الكاملة بدون حواف مع قطع ” نوتش ” في الجزء العلوي ، قامت اليوم بالكشف عن جوال الجديد ينتمي الى السلسلة السابقة وهو Oppo A3 .

اذا كانت الجوالات الثلاثة السابقة التي ذكرنا و تأتي ضمن فئة الهواتف الراقية فان الهاتف الجديد الذي كشفت عنه اليوم هو Oppo A3 فانه ينتمي الى الفئة المتوسطة من حيث الامكانيات و ايضا السعر ، أعلنت شركة اوبو بأن الهاتف الجديد سيطرح في الاسواق بداية من شهر مايو القادم و سيكون السوق الصيني هو الاول في استقبال الهاتف ليطرح بعد ذلك في مختلف الاسواق .

مواصفات الجوال اوبو Oppo A3 : 
حصلت الهاتف على جسد خلفي من الزجاج و الشاشة كذلك و حصل الهاتف على النسخة الاحدث من نظام التشغيل حيث الاندرويد اوريو 8.1 و لم يأتي الاندرويد خام و انما حصل على اضافة Color OS 5.0 التي تصدرها شركة اوبو لمعظم هواتفها ، الشاشة جاءت بمقاس 6.2 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2280 ليعطي كثافة 405 بيكسل لكل انش .

الكاميرا الخلفية للجوال بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 مع فلاش بتقنية ليد و خاصية الاوتوفوكس كما انها تدعم التقاط صور HDR و صور بانوراما اما عن تصوير الفيديو من خلال هذه الكاميرا فيأتي بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية ، اما كاميرا السلفي فهي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 و يمكنك التقاط مقاطع الفيديو من هذه الكاميرا بدقة 720p .

الهاتف جاء بذاكرة تخزين ممتازة سعة 128 جيجابايت و ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت ، معالج الهاتف جاء ثماني النواه منها اربعة انوية بتردد 2.0 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 2.0 جيجاهرتز حيث تعمل اربعة انوية عن الضغط التقليدي للهاتف بينما اربعة الانوية الاخرى في حالة الضغط المكثف ، فئة هذا المعالج Mediatek Helio P60 .

الجوال جاء ببطارية 3400 ملم امبير و لم ياتي بمستشعر للبصمات كما يمكن اضافة شرحتي اتصال و ايضا يمكنها دعم الاتصال بشبكات الجيل الثالث و الرابع .

الجوال Oppo A3 سيتوفر في الاسواق بأربع خيارات من الالوان ” الاحمر ، الفضي ، الرمادي ، الاسود ” ، اما عن السعر فقد اشارت بعض التقارير الى قدوم الهاتف بمبلغ 330 دولار و هو ما يعادل 1200 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق