سامسونج Galaxy S10 Plus يمتلك كاميرا خلفية ثلاثية

سلسلة Galaxy S التي بدات في اطلاقها شركة سامسونج بالاسواق منذ 9 سنوات اقتربت الان من الوصول الى الجيل العاشر منها حيث جوالي Samsung Galaxy S10 و Samsung Galaxy S10 Plus ، وحتى تقوم شركة سامسونج بالكشف الرسمي عن هذه الجوالات ستظهر لنا الكثير من الاخبار و التسريبات حول هذه الجوالات ، و لعل اخر التقارير اشارت الى قدوم احد الجوالات بكاميرا خلفية ثلاثية .

تشير التقارير الى قيام شركة سامسونج بعمل نقلة كبيرة في سلسلة Galaxy S Series  و ذلك حتى تتمكن من الاستمرار في المنافسة بالاسواق و تحقيق مبيعات عالية ، و لذلك فقد اشار احد التقارير الى قدوم الجوال Galaxy S10 Plus بكاميرا خلفية ثلاثية ، كما ان التقارير اشارت الى وجود جوال ثالث اضافي اليهم و لم يتم الاشارة الى اسمه و لكنه سيكون مختلف من حيث المواصفات .

تسريب مواصفات سامسونج جالكسي S10 : 
التسريبات التي نشرت مؤخرا اشارت الى وجود الهواتف الجديد S10 داخل لجان الاختبارات تحت اسم Beyond و التي اتضح من خلالها ان شاشة الهاتف ستكون مقاس 5.8 انش و سياتي احد الهواتف بكاميرا خلفية مزدوجة و الثاني بكاميرا خلفية ثلاثية .

متى يتم الكشف عن Galaxy S10 ؟
الجيل السابق جالكسي S9 كشف عنه في شهر فبراير و طرح في الاسواق خلال شهر مارس 2018 و الجيل الاسبق جالكسي S8 كشف عنه في شهر مارس و طرح بالاسواق في شهر ابريل 2017 ، لذلك يتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن جوالات جالكسي S10 في شهر يناير 2019 القادم .

ما الجديد في Samsung Galaxy S10 Plus ؟ 
بمنتهى الصراحة تعتبر شركة سامسونج في الوقت الحالي هي الشركة الاولى في عالم الهواتف الذكية و لكن يمكننا ان نرى تراجع بسيط في شعبية هذه الشركة في مواجهة الشركات الصينية و التي قدمت خلال الفترة الماضية عدد من التقنيات التي كان على سامسونج ان تطلقها منذ بداية العام الحالي و هو جعل اسماء مثل هواوي و فيفو و اوبو ترتفع الى درجة كبيرة .

شركة فيفو الصينية هي الشركة الاولى في العالم التي قدمت للمرة الاولى جوال ذكي بمستشعر للبصمة على الشاشة و هو الجوال Vivo X20 UD في شهر يناير 2018 في الوقت الذي لم تقدم فهي شركة سامسونج هذه التقنية سواء مع سلسلة جالكسي S او جالكسي Note .

كذلك تأتي شركة ابل كواحدة من الشركات المجددة في عالم الهواتف الذكية و ذلك عندما قامت بالكشف عن ايفون اكس في شهر سبتمبر من عام 2017 بالشاشة الكاملة مع وجود نوتش في الجزء العلوي و اكتفت شركة سامسونج بالشاشة اللامتناهية في جالكسي ، على الرغم من ان العديد من شركات التقنية قامت في وقت لاحق بتقليد هذه الشاشة و التي انتشرت بشكل كبير .

شركة هواوي الصينية تعتبر هي الشركة الاولى التي تقدم جوال ذكي بكاميرا خلية ثلاثية مع الجوال Huawei P20 Pro في شهر مارس 2018 ، كما ان شركة فيفو عدلت من مفهومنا عن تصاميم الهواتف الذكية عندما قامت بالكشف عن الجوال Vivo NEX بالكاميرا الامامية القابلة للفتح و الاغلاق للتصوير فقط .

و لكن حقيقة جاء تصميم الجوال Oppo Find X ليطغى على جميع الجوالات السابقة عندما طرحته شركة اوبو الصينية في شهر يونيو و الذي جاء بشاشة كاملة بدون اي جوانب او حواف او نوتش ، و انما احتوى الجوال على جزء علوي كامل قابل للفتح والاغلاق لظهور الكاميرا الامامية و الخلفية .

في النهاية اذا قررت شركة سامسونج ان يصبح الجيل الجديد Galaxy S10 يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية و مستشعر بصمة على الشاشة و كاميرا امامية قابلة للفتح و الاغلاق ، فما الجديد في ذلك فقد صدرت هواتف بهذه الامكانيات فعلا ؟ .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *