تقرير عن موقع بودي بلدنق “body building”

كمال الأجسام هو أيضًا ملائمة تمرين اللياقة البدنية لمبنى الجسم، والحفاظ على نوع نشاط سليم وتغذية ملائمة ويوجد الكثير من تمارين اللياقة البدنية والنصائح التي من الممكن ان يتم دمجها في برنامج تمرين اللياقة لبناء العضلات بطريقة أسرع وأكثر فعالية.

موقع بودي بلدنق

موقع بودي بلدنق هو أكبر متجر لياقة بدنية في العالم على الإنترنت  وأكثر من ذلك بكثير فمن قيمهم الأساسية أن يجعلوا العميل شغوف بالتحول الذي يراه فعليًا من تغير كامل في صحته البدنية فهذا الموقع لديه مدربين بدنيين قادرين على تزويد العميل بكورسات رياضية وأنظمة غذائية حية، وأيضا مدربين للتغذية، وخبراء على قدر عالي من التميز، ومجموعة متكاملة ورائعة  لدعم العملاء. وأيضا يتيحوا فرصة لكل العملاء لشراء الأدوات والمنتجات التي يحتاجوا اليها لحرق الدهون وبناء العضلات، ليصبحوا بصحة أفضل من قبل.

الإحصائيات الخاصة بالموقع

وصلت معدلات المشتركين بهذا الموقع إلى ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، ولدى القائمين على هذا الموقع إثباتات على هذه الإحصائيات فهذه الأرقام الخيالية لعدد العملاء المشتركين على الموقع بمثابة مصدر فخر وإعزاز على تمام وكمال سياسة الموقع والقائمين عليه أيضا حيث أنهم يفخرون دائما بتقديم محتوى صادق ومتطور للعملاء.

مسلمات وثقافة الموقع

لقد تطور العاملين عليه منذ بدايتهم في عام 1999م ، لكن ثقافتهم ظلت قوية حيث أن العملاء بالنسب لهم يأتون في المقام الأول ولديهم أيضا معتقد أن خلط العمل بالحياة والواقع واجب إلزامي فهم دائمًا ما يطلبوا من موظفيهم العمل على أنفسهم وعلى أجسامهم ، وعلى صحة عائلاتهم أيضا ، فكل هذا يمثل جزء من حياتهم المهنية ومهمتهم الأساسية هي مساعدة الجميع على أن يصبحوا أكثر صحة وأن يكونوا آباء وأمهات وشركاء وأشخاص أفضل صحة ولياقة.

معلومات عن ماهية الموقع

هو متجر تجزئة للمكملات الغذائية الرياضية حيث يحتل المرتبة الأولى على الإنترنت لأن عملائه دائما ما يثقون بأنه يوفر أبرز العلامات التجارية الرائدة في العالم لمكملات اللياقة البدنية وبأفضل الأسعار. وهذا بالإضافة الى الشحن السريع.

فالموقع يتضمن خطط للياقة على هيئة فيديوهات حية وتدريبات يومية ومعلومات عن التغذية المثالية وأدلة على النتائج المبهرة لهذه الخطط والبرامج والاستخدام المنتظم لمنتجاتهم العالمية.

لدى الموقع أيضا العديد من المقالات الصحية ومقاطع الفيديو المجانية المقدمة من أفضل الخبراء في هذا المجال. التي تمكن العملاء من العثور على معلومات حول التغذية ، والتدريبات ، والمكملات الغذائية ، والتحفيز على الأفضل لأجسامهم.

لديهم إيمان أيضا ان التحول ليس إنجازًا يأتي مرة واحدة. إنما هو نمط لحياة جديدة يبدأها العملاء من الصفر وحتى تمام الوصول إلى المثالية . فتختبر تحديات التحول الخاصة بهم حدود المتدرب ، ولكن النتيجة  تستحق ذلك ، وكذلك يقدمون العديد من الجوائز الكبرى للمتدربين المثاليين التي أحيانا ما تصل إلى 250،000 دولار.

منتدى بودي سبايس

Body Space هو أكبر منتدى للياقة البدنية على الإنترنت في العالم. حيث سيحصل العميل على الإلهام من أشخاص في نفس الرحلة وسيستفيد من الأدوات والمنتجات سهلة الاستخدام ليصل إلى هدفه.

القيم الأساسية للقائمين على الموقع التي دائمًا ما توحدهم كجبهة واحدة

  • المصداقية الدائمة في كل جانب من جوانب الأعمال.
  • تحديد الأهداف يخلق خارطة الطريق التي تنتهي بالمكاسب الإيجابية.
  • أشياء عظيمة ستحدث نتيجة لشغفك بالمنافسة.
  • هدفنا هو الوصول إلى أوسع نطاق بأفكارنا.
  • مهمتنا ليست كاملة حتى يتعرف العميل بنفسه بهذا النجاح.
  • الحصول على مرتبة أفضل موقع لشراء المكملات الغذائية في العالم لعام 2019م.

ما هو أفضل موقع لشراء المكملات الغذائية في العالم

معظم المكملات الغذائية الأصلية تكون صناعة أمريكية وهناك أيضا بعض الشركات الرائدة في مجال صناعة المكملات ليست أمريكية الأصل كالشركات الكندية إذا ما هو أفضل موقع لشراء المكملات الغذائية في العالم ؟

بعد فحص العديد من المواقع وشركات بيع المكملات الأمريكية الأصلية وجدنا أن أفضل موقع يمكنك شراء المكملات الغذائية منه والشحن إلى أي دولة بالعالم هو موقع (Bodybuilding.com) العالمي فهو أشهر واكبر موقع على مستوى العالم لبيع المكملات الغذائية.

مميزات موقع Bodybuilding لشراء المكملات الغذائية

  • اكبر موقع لبيع المكملات في العالم.
  • يعطيك هدايا وخصومات مميزة عند الشراء قد تصل إلى أنك عندما تشترى علبة من المكمل تحصل على خصم 50 % على الأخرى أو عند شرائك علبتان تحصل على الثالثة هدية.
  • ضمان كامل ان المنتج أصلى.
  • يوفر ارخص سعر يمكنك الشراء به.
  • يوفر الشحن الى المملكة أو إلى أي مكان بالعالم.
  • يوفر لك ألاف المنتجات الأصلية بأرخص سعر.
  • يوفر لك تقييم للمنتج حيث يمكنك من معرفة مدى رضاء الآخرين عن هذا المنتج.

لماذا تشترى من موقع Bodybuilding.com

لأنه اكبر موقع على مستوى العالم لبيع المكملات الغذائية بالإضافة إلى انك ستضمن منتج أصلى بأرخص سعر في العالم مع الحصول على هدايا مميزة مثل تيشرتات أو عينات مجانية وأيضا ستحصل على خصومات رائعة لن تجدها في أي مكان أخر.

كيف أقوم بالشراء من الموقع ؟

قم بالضغط على أي عرض من العروض المتاحة على الموقع ثم قم بتحديد وإضافة المنتجات التي تريدها إلى سلة المشتريات وقم بالدفع عن طريق الفيزا مع إضافة بياناتك وعنوانك واختيار طريقة الشحن ثم قم بتأكيد الدفع وستنتظر أيام قليلة ليصلك المنتج إلى باب منزلك.

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *