تقرير جديد ” 2018 ” عن السيارات المقبولة في كريم السعودية

شركة كريم هي واحدة من أشهر الشركات على مستوى العالم وهي تقدم خدمات النقل للمواطنين من خلال موقع الكتروني متوفر على الإنترنت ، ومن الممكن تحميل تطبيق كريم على أجهزة المحمول واستخدامه بسهولة للذهاب إلى أي مكان .

نبذة عن شركة كريم السعودية

بدأت شركة كريم العمل في دولة الإمارات خلال عام 2012 ، وأخذت تتوسع شيئًا فشيئًا وانتشرت في الكثير من الدول العربية ، وقد وصلت إلى المملكة في العام التالي بعد بدأها في الإمارات ، ولكنها غير متوفرة في كافة مدن المملكة ، فهي موجودة في مناطق محددة مثل : جدة ، الرياض ، الطائف ، المدينة المنورة ، عسير ، مكة المكرمة ، الجبيل ، الأحساء ، ولكن مع الوقت سوف تصل إلى جميع المدن الأخرى وكافة البلاد العربية المختلفة .

السيارات المقبولة في كريم السعودية

قامت شركة كريم بوضع مجموعة من الضوابط المهمة للأشخاص الذين يرغبون في تسجيل السيارة والعمل في كريم وذلك لضمان راحة العملاء وراحة السائق ، وتتلخص تلك الشروط فيما يلي :

– يجب أن تكون السيارة ذات موديل حديث ، وآخر موديل لها يكون مصمم عام 2014 حتى موديل العام الحالي ، ولكن يختلف هذا الشرط كل فترة وخاصةً مع مرور عام جديد ، لذلك من المهم أن يتابع الأشخاص التعديلات الجديدة التي تقوم شركة كريم بتحديثها بشكل دائم للاطلاع على كل ما هو جديد .

– لابد أن يهتم السائق برائحة السيارة وأن يقوم بتعطيرها بشكل مستمر ويشغل المكيف بها ، وتتابع الشركة تلك الأمور ومن خلال ذلك فهي تقوم بوضع تقييم لنظافة السائق والسيارة .

– لا يشترط أن يكون مالك السيارة هو الذي يقودها ، حيث من الممكن للسائق أن يعمل على سيارة الغير .

– يجب أن تخضع السيارة للفحص الشامل والمستمر خلال فترات متقاربة من الزمن ، مع الحرص على عدم وجود تجرح بها أو كسور ، كما يجب أن يستمر الفحص حتى بعد قبول السيارة بالشركة .

– يجب أن لا يتواجد في السيارة متعلقات تخص السائق ، كما لابد أن تخلو السيارة من أي صدمات .

– يجب أن لا يتواجد في السيارة لوجو معين يخص شركة كريم ، فالسيارة تعمل عن طريق التطبيق الخاص بها على الجوال ، ولا يمكن وقفها في الشارع على الإطلاق .

مميزات العمل بشركة كريم السعودية

– ليس هناك مواعيد محددة للعمل من جانب شركة كريم السعودية ، حيث يتم تحديد مواعيد العمل من خلال السائق ، مع العلم بأنه في حالة الاستمرار في العمل لفترات أطول فإن أرباح السائق ستزداد .

– تعد فرصة العمل في شركة كريم جيدة ، حيث يمكن للسائق أن يحقق الكثير من الربح من خلال العمل بها ، ويكون لديه الفرصة في زيادة دخله من خلال العمل بالسيارة الخاصة به أو سيارة لا يملكها .

– تعمل شركة كريم السعودية على تقديم ” بونص ” للسائق الذي يعمل لفترات كثيرة .

– هناك الكثير من العروض التي تقدمها شركة كريم بشكل يومي للسائق من أجل رفع أرباحه .

– يحق للعميل أن يقوم بتقييم مستوى السائق في الخدمة ، وكلما كان هذا التقييم مرتفع وجيد كلما أدى إلى ارتفاع دخل السائق أكثر .

شروط التسجيل في كريم السعودية بالنسبة للسائقين

– يجب أن يمتلك السائق الجنسية السعودية .
– يجب أن يتجاوز عمر السائق الـ 21 عام .
– يجب تقديم رخصة قيادة سارية المفعول .
– يجب أن يقدم السائق أوراق لإثبات نظافة صحيفته الجنائية وعدم امتلاكه أي سوابق .
– يجب أن يخضع المتقدم لشركة كريم للفحص الطبي لإثبات سلامته من الأمراض وتعاطي المخدرات .
– يجب أن يكون السائق حاصل على مؤهل دراسي يمكنه من القراءة والكتابة بشكل جيد ، ولكن ليس شرطًا أن يكون قد حصل على دراسة جامعية ، ولكن يجب أن ينهي دراسة ثانوية مثلاً .

طريقة التسجيل في كريم

في حالة إذا كنت تمتلك سيارة خاضعة لكافة الشروط التي وضعتها شركة كريم وإذا كان ينطبق عليك شروط السائقين أيضًا ، فكل ما عليك فعله هو التوجه لأحد مكاتب كريم الموجودة في مدينة الرياض وكافة مناطق المملكة ، حيث يتم هناك تقديم الأوراق المطلوبة .

ومن الممكن أن يتم التسجيل من خلال الدخول على موقع الشركة حيث تُقدَّم صور عن الأوراق المطلوبة ، وبعد الانتهاء من التسجيل عليك أن تقوم بتحميل تطبيق كريم لكي يتم طلبك عن طريقه .

ومن ثم تستطيع مباشرة عملك والتمتع بكافة المزايا والعلاوات بناءًا على مدى كفاءتك وتواجدك بشكل أكبر ، بالإضافة إلى التقييم الذي تحصل عليه من قبل المستخدمين ، ويمكنك تحقيق دخل يومي يصل إلى 350 ريال سعودي أو أكثر وذلك طبقًا للجهد اليومي المبذول وعدد ساعات العمل .

مؤسسو كريم

مدثر شيخا

هو عضو مؤسس والمدير التنفيذي في كريم ، وهو يهتم بالأمور المتعلقة بنمو الشركة ويعمل على توسيع نطاق عملها ، وقد قضى مدثر عقدًا كاملاً من عمره وهو يعمل في السليكون فالي أو وادي السليكون وبعد ذلك انتقل لكي يعمل كمستشار إداري في دبي .

عبد الله الياس

هو عضو مؤسس ، وهو يهتم بالناحية البشرية بالشركة ، حيث أنه على دراية كاملة بأن أساس قوة كريم ينبع من الكفاءة والمواهب المميزة للعاملين بها ، بالإضافة إلى ثقافة الشركة المتميزة .

ماغنس أولسن

هو من الأعضاء المؤسسين وهو يهتم بالجزء الخاص بالتكنولوجيا والمنتج بالشركة ، وقد جاء إلى الشرق الأوسط خلال عام 2006م وكان متحمسًا بشدة للمباشرة في العمل بتلك الشركة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *